24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3707:0613:3517:0519:5621:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أياكس يضع عينه على مهاجم برازيلي لخلافة زياش

أياكس يضع عينه على مهاجم برازيلي لخلافة زياش

أياكس يضع عينه على مهاجم برازيلي لخلافة زياش

يعتبر مغربي الأصل هولندي الجنسية محمد أمين إيحاتارن، نجم إيندهوفن، من بين الأسماء المرشحة لتعويض رحيل الدولي المغربي حكيم زياش، الذي سيلعب ابتداء من الموسم المقبل بقميص ناديه الجديد تشلسي الإنجليزي، عن أمستردام.

وحسب ما كشفت عنه مصادر هولندية، من بينها صحيفة "تليغراف"، فإن إدارة أياكس حددت قائمة من ثلاثة لاعبين، بينهم النجم إيحاتارن، لتعويض حكيم زياش. ويعتبر المعجزة البرازيلية أنتوني، لاعب ساوباولو، من أكثر اللاعبين حظا لخلافة المايسترو المغربي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة أياكس وجدت خليفة النجم المغربي زياش الذي سيغادر الفريق في يوليو المقبل، بعد إضفاء الطابع الرسمي على رحيله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، تحديدا تشلسي، مقابل 44 مليون يورو.

وأضافت "تليغراف" الهولندية أن عملاق الإيردفيزي توصل بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع الموهوب البرازيلي المسمى أنتوني، الذي يلعب للمنتخب البرازيلي للشباب، والذي كان مرا

وسجل اللاعب البالغ من العمر 19 سنة 4 أهداف هذا الموسم، ومنح 6 تمريرات حاسمة، في 33 مباراة مع ناديه البرازيلي ساوباولو، ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي في أياكس بانتظار التوقيع معه رسميا مقابل 20 مليون يورو، ويمكن أن يصل المبلغ إلى 25 مليون يورو بفضل المكافآت.

وسيكون على المهاجم البرازيلي الشاب ضغط كبير؛ إذ سيتعين عليه متابعة خطى سلفه الأسد المغربي الذي قاد أياكس الموسم الماضي نحو التتويج بثلاثة ألقاب محلية (الدوري، الكأس، السوبر الهولندي)، كما حمله بنجاح صوب بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - اموراوكوش الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 11:33
تحية لعملااق زياش واصل انت لاعب كبير بمواصفات عالمية
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.