24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3707:0613:3517:0519:5621:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | المغربي وادو يشكر الجزائريين على "حسن الترحاب"

المغربي وادو يشكر الجزائريين على "حسن الترحاب"

المغربي وادو يشكر الجزائريين على "حسن الترحاب"

استخرج الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، تأشيرة السفر إلى الجزائر، استعدادا للانضمام إلى الطاقم الفني المساعد لمدرب "الخضر" جمال بلماضي، بداية من المعسكر التدريبي القادم شهر مارس، استعدادا لمباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2021.

وعبر وادو عن سعادته بعد الترحيب الذي حظي به بالقنصلية الجزائرية بفرنسا، حيث قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "حظيت بـترحيب استثنائي من طرف فريق العمل بالقنصلية والشعب الجزائري الذي كان حاضرًا في قنصلية الجزائر بمدينة ميتز الفرنسية".

وتابع: "يا له من شغف بكرة القدم عند الجزائريين!! شكراً جزيلًا على لطفكم واحترافيتكم الكبيرة".

يُشار إلى أن عبد السلام وادو سيقضي فترة "معايشة" رفقة المنتخب الجزائري تحضيراً لاجتياز رخصة التدريب (UEFA Pro) من الاتحاد الأوروبي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - إسلام الأربعاء 19 فبراير 2020 - 11:59
الشعوب فيما بعضها متحابة، والله يدوم هذه المحبة، وبالتوفيق لإخواننا في الجزائر، ماعدا بعض السياسيين الذين يزرعون الفتن، لكن بإذن الله ديما خاوة وديما فور.
2 - السلام عليكم الأربعاء 19 فبراير 2020 - 12:01
بعض الإعلاميين الجزائريين لم يعجبهم مجيء اللاعب المغربي وادو للقيام بتدريب في المنتخب الجزائري تحت اشراف صديقه ومدربه السابق بلماضي خوفا من تقديم أسرار خطط المنتخب الجزائري للمغاربة.ماذا كان رأيهم لو كان وادو فرنسيا أو اسبانيا او سينغاليا أو انغوليا...أو.... ؟ولكن الكثير من الجزائريين رحبوا بوادو في المنتخب. كرة القدم وخططها أصبحت مكشوفة اليوم وبدون اسرار
3 - le Bienveillant الأربعاء 19 فبراير 2020 - 12:03
Je peux le voir aller loin. Il est très déterminé et passionné par ce qu'il fait. La plupart de nos anciens joueurs vedettes sont devenus un fardeau pour notre football national et n'ont pas utilisé leur expérience pour aider notre football. Ils devraient suivre Ouaddou et cesser de compter sur l'argent du FRMF. Bonne chance, M. Ouaddou
4 - محمود الأربعاء 19 فبراير 2020 - 12:43
عند قراءتي للمقال تذكرت واقعة ،كان لي صديق رحمه الله يملك ضيعة صغيرة محايدة للحدود الجزائرية قرب مدينة وجدة و كان أثناءها شاب جزائري يتسلل لجهة المغرب يجلس معنا لساعات يتناول معنا الغذاء أو العشاء نتجاذب معه أطراف الحديث و بعدها يرجع لجهة الجزائر و لطيبوبته أصبح حراس الحدود سواء الجزائرين أو المغاربة يغضون عنه الطرف ذات مرة دعاني لإستضافتي للجزائر رفضت بشدة تعجب وقال لي جملة لن أنساها ما دمت حيّا "هل تسمع للإعلام سواء المغربي أو الجزائري الذي يعمق الجرح بيننا ستدخل للجزائر معززاً مكرماً و لن تنزل عليك ذبابة "على أي أنا إنسان جبان لا أحب المغامرة لكن أخذت درسا على أننا و الجزائرين شعب واحد .
5 - Sma الأربعاء 19 فبراير 2020 - 12:55
Bonne chance Ouaddou avec les Verts
et bon début pour carriere entraineur
6 - خليلوفيتش الأربعاء 19 فبراير 2020 - 13:10
برافو بلماضي برافو وادو يبقى السؤال المطروح هو هل لوكان العكس اي مثلا حين كان الزاكي او الطاوسي مدربا للمنتخب المغربي و طلب بمساعد له جزائري هل كان سيقبل مسؤولو الجامعة؟
7 - قاسح من كذاب خير الأربعاء 19 فبراير 2020 - 13:42
Les Responsables de notre équipe nationale , après avoir refusé Bennaceur qui a été sacré meilleur joueur de la CAN , les voilà encore qu'ils commettent la même bêtise en refusant les services de l'ex joueur 0uaddou comme entraîneur .
Malheureusement, nos Responsables accueillent à bras ouverts les tocards tels que Bouhaddouz , Belhanda , Hadji et Naybet comme membre Fédéral . La FRMF dilapide les deniers publics sans réaliser le moindre résultat honorifique . Mr Ouaddou , nous en tant que Marocains , on te soutient et on te souhaite plein succès avec l'équipe d'Algérie pour prouver que les Responsables du football national sont des aveugles. Celui qui vivra verra .
8 - Adam الأربعاء 19 فبراير 2020 - 16:12
لو كان الحكم في الجزائر مدنيا لكان المغرب العربي يشكل قوة اقتصادية وعسكرية ولكن الله ياخد الحق في أصحاب الفتنة والتفرقة.
9 - عبدالله الأربعاء 19 فبراير 2020 - 16:19
لعدم الخلط لدى البعض وادو لم يذهب للجزائر كمساعد للمدرب بل ليقضي فترة تربص تسمح له بالحصول على شهادة دولية في التدريب ( كما يقع في التكوين المهني لما تنهي دراستك تحتاج إلى شركة تقضي فيها تربصا ميدانيا ليسلم لك دبلوم التكوين) وقد تم قبوله بالتواجد مع المنتخب الجزائري لكونه صديقا لبلماضي الذي قبل طلبه.
10 - مراقب الأربعاء 19 فبراير 2020 - 16:29
وأدو سيسافر للجزائر بجواز سفر فرنسي لان المغاربة لا يحتاجون للفيزا. حلل و ناقش!!!!!
11 - زهير الأربعاء 19 فبراير 2020 - 18:20
استخرج الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، تأشيرة السفر إلى الجزائر!! ألم يقول بوتفليقة قبل سنوات أن التأشيرة ألغيت بين البلدين؟؟ كان ذلك ردا على قرار مماثل اتخذه ملك المغرب رغم الحدود المغلقة
12 - دمحم الأربعاء 19 فبراير 2020 - 18:51
بين المغرب و الجزائر لا توجد و لا تستحق اي تأشيرة سفر الح حد الساعة جواز السفر و الطائرة من مطار محمد الخامس الى مطار الهواري بومدين ا مطار احمد بن بلة وهران و لا حاجة إلى ثاشيرة بين البلدين و الله اعلم
13 - من المانيا الأربعاء 19 فبراير 2020 - 18:59
الاخ الذي تساءل عن سبب استخراح التاشيرۃ للذهاب للجزاير. نعم ليس هناك فيزا لكن ربمی وادو لم يجدد جوازه المغربي منذ ان اعتزل اللعب للمنتخب و لهذا السبب سيسافر للجزاير كمواطن فرنسي و كما نعلم فكل الاوربيون تلزمهم فيزا للدخول للجزاير .
14 - Massinissa الأربعاء 19 فبراير 2020 - 20:17
Au numéro 11
لأنه بكل بساطة يسافر بجواز فرنسي معناتها مواطن فرنسي إذا عليه تأشيرة أما إذا دخل بجواز مغربي ليس واجب تأشيرة لأنه مواطن مغربي له الحق بقاء في الجزائر لمدة 90 يوم ثم يرحل
لكن هو دخل الجزائر على أساس تكون stage pratique له الحق البقاء حتى ينتهي من التربص ثم الله يعاون في مشواره كمدرب
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.