24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1813:3817:0419:4921:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هكذا يتطلب الأمن القومي للمغرب إعداد "اقتصاد ومجتمع الحرب" (5.00)

  2. المغرب يسجل 12 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" .. الحصيلة: 345 (5.00)

  3. عائلات مغربية تنتظر حلّا بعد رفض إدخال جثث متوفين في الخارج (5.00)

  4. ماكرون يتضامن مع إيطاليا ويرفض أنانية أوروبا (5.00)

  5. الجيش الفرنسي ينقل مرضى "كوفيد 19" إلى ألمانيا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بنفيكا يراقب الوداد والرجاء ترقبا لميركاتو الصيف‬

بنفيكا يراقب الوداد والرجاء ترقبا لميركاتو الصيف‬

بنفيكا يراقب الوداد والرجاء ترقبا لميركاتو الصيف‬

تتجه نية مسؤولي نادي بنفيكا البرتغالي إلى تعزيز صفوف فريقهم، ابتداء من الميركاتو الصيفي المقبل، بأسماء مغربية؛ فقد بدأ مسؤولو الفريق سالف الذكر تحركاتهم، بغية مراقبة بعض الأسماء وإعداد تقارير عنها لتقديمها إلى الإدارة التقنية.

وحسب مصادر هسبريس، فإن الفريق البرتغالي سيرسل ممثلين عنه لمتابعة مباريات القمة بربع نهائي دوري الأبطال الإفريقية والتي ستجمع الرجاء الرياضي بمنافسه تي بي مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى مواجهة الوداد الرياضي أمام النجم الساحلي التونسي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن ممثلي الفريق البرتغالي تواصلوا مع مسؤولي فريقي الوداد والرجاء وأخبروهم برغبتهم في الحضور لمتابعة المباريات التي سيواجهون فيها المنافسين الأفارقة بغية متابعة لاعبي الفريقين.

وجاءت رغبة الفريق البرتغالي في مراقبة لاعبي الفريقين بغية إعداد تقارير تقنية عنهم للإدارة التقنية لدراستها، في حال رغبت في التعاقد مع أحد اللاعبين في الموسم المقبل لتعزيز صفوف المجموعة.

ويعتبر المدافع جواد الياميق، نجم الرجاء الرياضي السابق، آخر لاعب من الفريقين نجح في الاحتراف بأوروبا؛ فقد انضم إلى فريق جنوى، وانتقل في الميركاتو الشتوي الماضي صوب الدوري الإسباني لخوض تجربة احترافية جديدة على سبيل الإعارة بقميص سرقسطة المنتمي إلى الدرجة الثانية.

جدير بالذكر كذلك أن نادي بنفيكا، الذي يضم في صفوفه الدولي المغربي عادل تاعرابت، سبق أن لعب له كل من رضوان حجري وحسن ناضر والطاهر لخلج وعبد الكريم الحضريوي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Mockingjay السبت 22 فبراير 2020 - 20:11
في اعتقادي كان على مسؤولي فريقي الرجاء و الوداد عدم إبلاغ اللاعبين أو جعل حضور مسؤولي الفريق البرتغالي في طي الكتمان لتمر المقابلة في ضروف لعب جيدة و روح جماعية بين اللاعبين! لأن بمجرد علم اللاعبيين بوجود فريق أروبي في المدرجات يراقب من هو أحسن لاعب لضمه للفريق سيفسد روح اللعب الجماعي حيث ستطغى أنانية اللاعبين بكثرة المراوغات و اللعب الفردي ليضهر بأنه هو أحسن لاعب ليفوز باحتراف في أروبا و لا يهمه نتيجة المقابلة
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.