24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3707:0613:3517:0519:5621:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | ‪تشلسي يعلن التوصل إلى اتفاق نهائي مع زياش

‪تشلسي يعلن التوصل إلى اتفاق نهائي مع زياش

‪تشلسي يعلن التوصل إلى اتفاق نهائي مع زياش

أعلن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، وافق على جميع شروط عقده الجديد مع إدارة البلوز.

وقال الفريق الإنجليزي إن صانع ألعاب أياكس أمستردام، وبعد أن توصل إلى اتفاق نهائي ورسمي مع إدارة البلوز في ما يتعلق بشروط عقده، فإنه سيوقع بذلك عقدا مدته خمس سنوات، على أن ينضم إلى المجموعة ابتداء من مطلع يوليوز المقبل، بعد إنهاء الموسم مع فريقه الحالي أياكس.

وأوضح مسؤولو تشلسي: "تم الإعلان في وقت سابق من هذا الشهر عن إبرام صفقة مع أياكس لتوقيع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، شرط موافقته على الشروط الشخصية".

وتابعت إدارة البلوز في بيانها الرسمي بأنه بناءً على موافقة زياش على هذه الشروط فإن اللاعب سعيد بالانضمام إلى فريقه الجديد صيفا، إذ صرح قائلا: "أنا مسرور وفخور بالتوقيع مع ناد ضخم مثل تشيلسي. أتطلع للموسم المقبل وآمل أن نتمكن من تحقيق أمور رائعة معًا".

وقالت مارينا جرانوفيسكايا، مديرة النادي اللندني، إن متوسط ميدان الأسود كان الهدف الرئيسي للفريق في سوق الانتقالات، وزادت: "زياش واحد من أخطر المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة، تابعنا ذلك بشكل مباشر في مواجهتنا أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا".

وأضافت جرانوفيسكايا: "نتمنى لحكيم زياش وأياكس كل التوفيق حتى بقية الموسم، ونحن نتطلع للترحيب به في ستامفورد بريدج هذا الصيف".

في هذا الموسم، رأى أنصار تشلسي جودة المهاجم المولد في مكان قريب عندما واجه البلوز في دوري أبطال أوروبا مع أياكس، على ملعب ستامفورد بريدج، حيث صنع النجم المغربي ثلاثة أهداف من أهداف الزائرين الأربعة، بعدما أثبت خطورته على الجهة اليمنى وكان نجم المباراة الأول.

وتألق اللاعب سالف الذكر بقميص العملاق الهولندي، إذ ساهم في وصوله إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2017، وقبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما فاز بالثنائية المحلية في الموسم ذاته، وفاز بلقب أفضل لاعب في الدوري الهولندي عام 2018، وتمكن هذا الموسم من تسجيل تسعة أهداف في جميع المسابقات، كما قدم 4 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - rachid الاثنين 24 فبراير 2020 - 16:31
أتمنى لك التوفيق والنجاح إن شاء لله.
2 - بيضاوي الاثنين 24 فبراير 2020 - 17:05
بداية النهاية. البطولة الإنجليزية تعد أصعب بطولة في العالم. وزياش لن يستطيع مجاراتها. والايام ستتبت صدق ما نقول.
3 - الى المعلق 2 الاثنين 24 فبراير 2020 - 20:28
اعتقد انك من الذين كانوا يرددون في تعليقاتهم أن زياش لن يشتريه أي ناد كبير والآن بعد أن تحقق حلمه وفشلت تنبؤاتك أصبحت تقول إنه لا يصلح للعب في البطولة الإنجليزية. زياش لاعب موهوب والاعتراف عمالقة الكرة أما رايك فلا يعني ولا يسمن من جوع.
4 - حميد usa الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 06:56
زياش لاعب من الطراز العالي .سيصبح من اغلى نجوم العالم في المستديرة .لأنه انظم لأكبر الدوريات العالمية.ونحن كمغاربة نتمنى له التوفيق.
5 - حكيم زياش الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 08:22
تشيلسي تنادي العمالقة وتختار بعناية كبيرة لااعبيها ،نتمنى التوفيق للاعب الكبير زياش ولكل الااعبين المغاربة
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.