24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4207:1013:3617:0519:5321:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الوداد يعلن رسميا تعيين "غاريدو" مدربا للفريق

الوداد يعلن رسميا تعيين "غاريدو" مدربا للفريق

الوداد يعلن رسميا تعيين "غاريدو" مدربا للفريق

تم صباح اليوم بمركب محمد بن جلون بالدار البيضاء تعيين خوان كارلوس غاريدو مدربا للفريق الأول لكرة القدم لنادي الوداد الرياضي، خلفا للمدرب سيباستيان دوسابر.

وبعد توقيع العقد، سيباشر غاريدو مهامه اليوم من خلال تسيير المعسكر التدريبي المقام حاليا للفريق الأول استعدادا لمباراة ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، والتي ستجمع الوداد بنجم الساحل التونسي السبت المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (28)

1 - ودادي الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 18:37
مبروك للمدرب غاريدو وحظ سعيد لفريق الوداد البيضاوي
2 - Rouge الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 18:38
الناصري حقق 3 بطولات وكاس العصبة والكاس الممتازة في ظرف 6 سنوات وسيبقى اسمه في تاريخ الوداد.الان يجب عليه الرحيل مشكورا
3 - الغزايل عبد الصمد الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 18:39
مبروك عليهم في انتظار التعاقد مع جمهور الرجاء العالمي
4 - منتسب سابق الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 18:43
الكل مبتسم مادام كل واحد منهم اخد نصيبه من الكعكة وغدا سيأتي نوران ويغادر غاريو
5 - ali الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 18:43
تاسفت لرحيل كاريدو عن الرجاء وبعده كارتيرون .لاكن حين قرات الخبر احسست ان الوداد سيعود للطريق الصحيح
6 - jjjm الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 18:52
مامرة لاعبي الوداد لسقاط المدرب, كما فعلو مع عموت ,
7 - محسن خليل الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 18:57
ليس من مصلحة الوداد تغيير المدربين وسط الموسم،إذ سيؤثر على مردود الفريق،سواء من الجانب التكتيكي والنفسي،حيث يتضح جليا الارتجالية في التسيير.
8 - must1900 الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:00
عشوائية عشوائية عشوائية من زمان إلى أين نحن ذاهبون !!!
9 - النورس الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:01
علاش المدرب لي جرات عليه الرجاء تجيبو الوداد..يعني باغين يكونو بحالهم ..
10 - محسن خليل الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:02
يجب إعادة النظر في تدبير شؤون الفريق.
11 - محمد الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:08
نتمنى أن يحالفه النجاح لقيادة الفريق لمواصلة التألق وطنياوإفريقيا
12 - محمد رضا الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:15
فلوس الشعب أي جمهور الوداد كيدهم زعطوط المهم ليس تغير المدرب بل تغير العقليات أي المسير أي الناصيري واش كاين هاهو لي كيعرف الشأن الكروي فالوداد. خاص التعطا الفرصة اللعبين القداماء للوداد للتسير لا للإنتهازيين.
13 - ودادي الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:20
نعم نحب الوداد و نقدر كل ما يقوم به جل مكونات الوداد من مجهودات لكن الحلقة الأضعف في نظري تبقى التسيير و هدا لا يليق بنادي متل الوداد.
14 - ارتاح الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:25
الناصري حقق 3 بطولات وكاس ابطال افريقيا والجمهور عمرو ماهينساه وخاصو يمشي يرتاح
15 - Boubker usa الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:29
السلام عليكم
من قال لك اننا أحرار. مند حصول المفرب على استقلاله
فلا تجد إدارة مغربية ولا شركة ولا مؤسسة .الا وتجدها تنهج .سياسة الأجنبية. حتى في كلامنا .من يتحدث باللغة الفرنسية او غيرها فهو انسان متحضر ومتقدم .
فاختيارات المسؤولين على الرياضة وبالخصوص .كرة القدم .تحدهم يلهتون وراء المدرب الاجنبي .ويمنحونه
جل الامتيازات .بعكس المواطن المغربي .البىءيس.فلا احد يعبره وتنهال عليه جميع التهم .يقول المثل خبز السوق .لا يأكله الا الغريب.
فكفانا دلا واحتقارا
16 - رجاوي لايكره الوداد الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:32
انا رجاوي أقول واكرر للاسف الوداد ضيعت المدرب عموتة والذي نال مع الوداد لقبا غاليا ،كان على الوداديين أن يتريثوا قليلا وأن يمددوا لعموتة لسنتين أو أكثر. أما التعاقد مع هذا المدرب فهو مضيعة من المال والوقت .الرجاء أحسنت صنعا عندما تعاقدت مع السلامي .نتمنى أن تفعل الوداد نفس الشيء .
للإشارة فلا رجاء قوي بدون وداد قوي ولاوداد قوي بدون رجاء قوي .
17 - Hicham الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:32
مدرب الوداد بعد شهر سيكون البنزرتي وبعد شهرين كارتيرون وبعد 3 اشهر ونصف سيكون المدرب هو غاموندي ....
18 - محمد سيروني الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:36
غاريدو سيلقى نفس المصير مع الرجاء كيبغي يتحكم في كلشي وراسو قاصح مكيتراجعش على قرارو
وفي الأخير ستتم اقالته لاستنزاف خزينة الوداد
وتذكرو كلامي جيدا
19 - عبدو الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 19:51
مدرب متعصب و مغرور كيف يعقل جرات عليه الرجاء و جرات عليه النجم الساحلي او جابتو الوداد فهم تسطى علاه ما كاين غي هو كيدوروا في حلقة مفرغة شوية نسمعوا الانفصال بالتراضي و خدا مليار او مشى بحالو عاود يرجعوا عند زوران و هكدا دواليك، التسيير جد ضعيف.
20 - Mosi الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 20:03
كان على الناصيري ان يتعاقد مع مانويل جوزيه منذ انطلاق البطولة الحالية...وانا هنا ادعوه ان يشاهد فيديوهات فريق الاهلي المصري عندما كان يدربه مانويل جوزيه ليرى ماهي الفلسفة الكروية التي قلنا اننا نريد ان نراها...سواء في الوداد او الرجاء او المنتخب...مدرب تظهر بصمته على اي فريق يدربه. غارريدو ليس مدربا دا فلسفة...ولكني ادرك خطة النصيري...
فهو لا يريد كارريدو مدربا للفريق بل يريده تصريفا للأعمال فقط..لذلك فعقده الى نهاية الموسم فقط...خطة النصيري هي المدرب السابق لحسنية اغادير ..وانا اثفق معه الى حد ما في هذا..فالمدرب السابق لحسنية اغادير مدرب محنك و له فلسفة واضحة..ويعرف البطولة الوطنية و الافريقية معا...
رغم اني قلتها مرارا...افضل المدرب مانويل جوزيه لان فلسفة اللعب التي يقدمها ممتعة و ساحرة...وكنت اتمنى ان يتم الاستعانة به في المنتخب الوطني..ولكن القليل في الجامعة من يمكنه ان يعرف بقيمته...لأن اغلب اعضاء الجامعة و رؤساء الفرق الوطنية سماسرة....فقط.
21 - منير أمريكا الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 20:08
رسميا تم تقسيم الكعكة بالتراضي.
22 - عبد السلام الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 20:29
تاسفت لرحيله العام الماضي من الرجاء خاصة بعد منجزاته مع الفريق الاخضر والطريقة التي انفصل بها عن الفريق. وكنت اتوقعه في الوداد بعد رحيل زوران. اليوم هاهو مع الفريق الاحمر فمرحبا به اتمنى له مسيرة موفقة وتحقيق الاهداف المحددة مع الفريق
23 - هااام جدا الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 20:55
الوداد حقق الرقم القياسي في تغيير المدربين هدا يعني ان الادارة فاشلة في اختيار المدربين وفي التسيير عليه ان يرحل الناصري والله عيق بزااااف الشعب المغربي كله يطالب برحيل الناصري
24 - karim الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 21:03
لي دارتها الراجا ديروها حتى نتوما ومن تساليو جيبو جمال السلامي تاني هههههه
25 - لمزابي الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 21:06
كاريدو وكاريتون تم ترحيلهم من الرجاء ليس بسبب النتاىج ولكن كانا يبحتان على الانضباط داخل الرجاء ورد الاعبين بما يسمى بالنقابة على المدربين وتم الانفصال بالتراضي
26 - abdou الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 23:11
هاد برشيد علام سيفطت كارترون وتبعاتو دوسابر هاد برشيد سبيطار صافي سطی الوداد والرجاے
27 - يزيد الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 23:21
إذا تمكن فريق الوداد من تجاوز إصابة اللاعبين،والتركيز في المباريات الافريقية،يمكن أن يفيد قدوم المدرب الجديد غريدو،لأنه كان يدرب الفريق التونسي وبالتالي فهو كتاب مفتوح الوداد.
28 - عااااااادي جدا !! الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 23:24
في زمن أصبحت كرة القدم عندها ارتباط صحييييح و قاااااااصح بالكرمومة أو اللعاقة راه انتقال لاعب أو مدرب من فريق لآخر أصبح عادي جدا !!!
لي كيعاني من داء الحلاقم الفتاك و نايضة ليه حبوبة فشي بلاصة أنصحه نصيحة محانية عليك بشي كاس و شرب ليك العصير ....
بالأمس فاز روماو مع الوداد بالبطولة و بعدما خرج من الباب وصله نداء استغاثة أخضر !!!
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.