الرجاء يفقد مهارة الحافيظي أمام فريق الإسماعيلي

الرجاء يفقد مهارة الحافيظي أمام فريق الإسماعيلي
الخميس 12 مارس 2020 - 07:28

سيحرم الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي في مباراته أمام الإسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، الأحد المقبل، من خدمات صانع ألعابه عبد الإله الحافيظي بسبب الإصابة.

وسيغيب النجم الرجاوي الحافيظي من جديد عن تشكيلة النسور الخضر بعدما أحس بآلام جديدة في عضلة أعلى الفخذ، عقب مشاركته في مباراة فريقه أمام “تي بي مازمبي” الكونغولي، الأمر الذي سيبعده عن مباراة الدراويش المصرية.

ويأتي غياب الحافيظي بعدما أخضعه الطاقم الطبي لفحوصات طبية دقيقة على خلفية شعوره ببعض الألم جراء المجهود العضلي الذي قام به خلال مواجهة الفريق الكونغولي وأرضية الملعب، وهو العائد من عملية جراحية غيبته عن الميادين لفترة طويلة.

وحسب مصادر هسبريس، فإن استرجاع اللاعب سالف الذكر لعافيته وتخلصه من تبعات الإصابة التي كان قد تعرض لها أيضا في وقت سابق في إحدى الحصص التدريبية، قد يتطلب أسبوعين أو أكثر.

ويراهن الطاقم التقني للرجاء، تحت إشراف جمال السلامي، على أيوب نناح لتعويض اللاعب الحافيظي الذي سيكون من أبرز الغائبين عن قمة الفريق الأخضر أمام منافسه المصري.

وتنتظر ممثل الكرة المغربية مباراة صعبة أمام ضيفه المصري، ستجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الدراويش بهدف دون رد. ويحتاج الفريق الأخضر إلى الفوز بفارق هدفين من أجل ضمان بلوغ نهائي المسابقة.

يشار إلى أن المتأهل من مباراة الرجاء والإسماعيلي المصري سيواجه في المباراة النهائية التي ستقام بمركب مولاي عبد الله بالرباط، شهر أبريل المقبل، المتأهل من مباراة الديربي السعودي الذي سيجمع اتحاد جدة بمنافسه الشباب.

‫تعليقات الزوار

7
  • rhiwi
    الخميس 12 مارس 2020 - 07:51

    اتمنى الشفاء للحافظي ولست اعرف لمادا انا متوجس من هاته المقابلة..اتمنى التوفيق للخضر

  • rajaoui
    الخميس 12 مارس 2020 - 08:05

    hafidi en fin de carrière
    raja doit le libérer
    les derniers matchs aucune valeur ajoutée en plus il n est même pas capable de jouer un demi temps

  • mahfoud
    الخميس 12 مارس 2020 - 09:17

    Quel amateurisme! un joueur souffrant encore de douleurs et on le fait jouer une mi-temps dans le difficile stade de mazembe.

  • ايت كوبي البشير
    الخميس 12 مارس 2020 - 10:12

    انا من المعجبين بالاعب الحفيضي كوني رجاوي لكن مع الأسف أصبح هدا الاعب يغيب كثيرا بسباب الاصابات السؤال المطروح لماذا فقط هذا الاعب يصاب

  • chihab
    الخميس 12 مارس 2020 - 10:56

    أي عبث هذا كيف يعقل أن يعوض أيوب نناح الميسترو الحافضي هذا الأخير هو صانع ألعاب وايوب نناح مهاجم أوسط هو في الحقيقة يضيع اهذاف سهلة حتى وإن تركت الشباك فارغة هنا السيد السلامي أبان في الحقيقة عن محدوديته

  • Bozar
    الخميس 12 مارس 2020 - 12:56

    للاسف حافيضي يبدو انه لن يلعب كما كان في الماضي لان اصابته هي اصابة يمكن وصفها بالبوحاطية تروح وتعود …الركبة هي سيدة الاصابات في الكرة اضف اليها تبعاتها وبنات عمها من الاصابات العضلية التي تليها بفعل الاعوجاج الذي يحصل في تحركات اللاعب ….المهم يجب على الرجاء البحث عن لاعب وسط موزع فنان من طراز الحافيضي وفي نفس الوقت لا يجب التخلي عن حافيضي لانه اعطى الكثير للرجاء ويجب ان ياخد حقه ويضمن مستقبله …..زريدة يمكنه اللعب 10 في الرجاء مع الوقت سيكون افضل 10 في المغرب

  • مغترب رجاوي بيضاوي
    الجمعة 13 مارس 2020 - 03:29

    كنا نعول على الحافيظي لانه تقريبا نصف قوة الرجاء ولانه الممرر الوحيد في المغرب الدي يعطي تمريرات على طبق من دهب للمهاجمين
    لست ادري ما اقول غير الله يستر من هاد المقابله,لا جمهور يعطي الروح للفريق ويضغط على الفريق الخصم ولا الحافيظي دينامو الفريق
    الله يستر وصافي,عام والراجا تتقاتل وفالاخير ….بالتوفيق وصافي

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة