24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1813:3817:0419:4921:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نادي الرجاء يرفض إيقاف سلامي ويستأنف القرار‬

نادي الرجاء يرفض إيقاف سلامي ويستأنف القرار‬

نادي الرجاء يرفض إيقاف سلامي ويستأنف القرار‬

ينتظر مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم صدور نتائج قرار لجنة الاستئناف الذي تقدموا به، لرفع عقوبة الإيقاف عن مدرب الفريق جمال سلامي، لأربع مباريات،منها مباراتان موقوفتا التنفيذ، والصادر عن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة.

وحسب مصادر هسبريس فقد استأنفت إدارة الرجاء قرار إيقاف المدرب سلامي، بعدما اعتبرت الحكم الصادر في حق مدرب فريقها ظالما، لاسيما وأن التسجيل الصوتي الذي استندت عليه اللجنة في قرارها غير رسمي.

كما أكد المدرب سلامي خلال جلسة الاستماع إليه، أن ما جاء في التسجيل الصوتي المسرب لا يعبر عن موقفه الرسمي، بالإضافة إلى عدم اتهامه لأي جهة، بعدما اعترف أن التسجيل صحيح وغير مفبرك وقاله في سياق خاص.

وأوضحت المصادر نفسها أن إدارة الرجاء لم تتقبل قرار لجنة الأخلاقيات، القاضي بحرمان النسور الخضر من مدربهم لمباراتين فقط في الدوري الاحترافي، وقررت استئنافه بغية إسقاط العقوبة، أو تحويلها إلى موقوفة التنفيذ، حتى لا يغيب المدرب الرجاوي عن دكة احتياط فريقه في أي مباراة.

ونجح جمال سلامي منذ تعاقده مع الفريق الأخضر في قيادته إلى تحقيق نتائج إيجابية، مكنته من التأهل إلى نصف نهائي دوري عصبة الأبطال، والمربع الذهبي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال. كما يحقق الفريق نتائج إيجابية في الدوري الاحترافي، ويواصل المنافسة على اللقب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - jamal الأحد 22 مارس 2020 - 09:14
هههه. و راه كلشي واقف هاذ الساعة. نلتزموا بالحجر الصحي و نتجاوزوا الأزمة. و من بعد نشوفوا السي السلامي.
2 - مغربي الأحد 22 مارس 2020 - 09:18
انا احب الرجاء و الوداد في نفس الوقت. إنها فرق عريقة ودات تاريخ حافل.... جمال السلامي انسان خلوق و له غيرة على الوطن. زد على ذلك مهاراته و النتاءج تشهد له بامكانياته الباهره. دعوووووه بسلام.... و الوقت ليس للكرة أو لمتل هاته التفاهات... الكل يعطي الاولوية لتشجيع فريق واحد وطني الا و هو الفريق الطبي والسلطة المغربية التي تضحي من اجل سلامت هدا البلد الحبيب المغرب. عاش المغرب بكل رجاله من شرطة قوات مساعدة جيش و..... و عاش الملك محمد السادس
3 - Don الأحد 22 مارس 2020 - 09:25
التصريحات التي أدلى بها واتهاماته المبطنة الجامعة الناس آخرين دون ادلة يعني كلام في كلام من انسان يفترض فيه ان يتحلى بالموضوعية وأخلاق المهنة بدل إثارة الفتن.يسنحق أكثر من هذه العقوبات لتكون عبرة له ولغيره.انتهى.
4 - سعد الحديقة الأحد 22 مارس 2020 - 09:56
الله يهديكم
هل هذا وقت الاستاناف
حركة الرياضة في العالم مشلولة
الرجوع الى الله
5 - المذكوري الأحد 22 مارس 2020 - 10:03
ربما هذا ليس وقت هذه التفاهات لأن الإنسانية اليوم تحارب لأجل البقاء من وباء يحصد الأخضر و اليابس.
6 - ابراهيم الأحد 22 مارس 2020 - 10:07
هذا ماشي وقت شكون غايبقا او شكون غادي يمشي.حنا وقت التضامن مصلحة المغرب اهم المصالح الهامشية... اللهم ارفع عنا البلاء.
7 - simo الأحد 22 مارس 2020 - 10:23
توقيف السلامي في هذه الظروف نعمة وليست نقمة
8 - زريبيق الأحد 22 مارس 2020 - 10:25
السؤال المطروح لماذا خرج هذا التسجيل ؟ وهل الشخص الذي أخرجه عن غدر أو عن إتفاق بين الطرفين؟
9 - ستيتو حمو الأحد 22 مارس 2020 - 11:04
ما قاله يعتبر جناية فَلَو كان هناك قانون في هذا البلد يطبق على الجميع لكانت هناك مسطرة المتابعة القضاءية !!
لكن ما العمل في ضروف الكيل بمكيالين والعدالة الانتقائية وتقديس ميدان الكرة لانه من الناحية السياسية يعتبر اكبر مهدء ومخدر لهذا يحضى بالأولوية المطلقة وفوق كل اعتبار وله كل الاموال !!
اما فريق الرجاء فهو بطل العالم في التباكي
10 - ملاحظ الأحد 22 مارس 2020 - 11:29
المفروض أن يكون للمرء موقف واحد لا أن يكون له موقف رسمي وآخر غير رسمي!!!
11 - بن يوسف الأحد 22 مارس 2020 - 12:24
كان يوما ما لا يستميت عن ذكر وفاء الجامعة عليه؛و هو الذي كان بالأمس القريب يحلب من ثدي الجامعة ؛و هاهو اليوم ينكر كل شيء في رمشة العين؛ مثل هؤلاء ينظرون فقط إلى مصالحهم في لحظة معينة
12 - عبدالواحد الأحد 22 مارس 2020 - 12:30
العالم يعيش أزمة ولا نعرف كيف ستخرج منها بسلام.ولقد تبين لي أن كرة القدم والملاهي والمقاهي لا تساوي شيئا.
13 - عبدالحق الأحد 22 مارس 2020 - 14:07
واش حنا في كرونا ولا في الرجا و هنيونا من صداع كرتكم و ديوها في صحتكم و صحة اقاربكم عافاكم الله فالبال هذه الايام مشغول بما هو اهم من الرجاء انها عافية المغاربة ضد هذه الجاءحة التي تجند لها الجميع من ملك البلاد المفدى ، الحكومة و عامة الشعب من طنجة ارى لكويرة.
14 - عمر الأحد 22 مارس 2020 - 18:26
يجب إيقاف كرة القدم إلى الأبد. ماذا ربحنا من كرة القدم . صنعنا الشغب و تخريب الممتلكات . و جعلنا من أميين أبطال. شرذمة تستفيد من أموال طائلة. المدرب 100مليون . حشومة. كأنه مدير في أكبر مركز للبحث العلمي.
15 - ميلود الاثنين 23 مارس 2020 - 14:15
البلاد فييين وانتوما فييين
الان الكل طالب السلامة ماشي السلامي
لك الله يا وطني
ابتليت بكائنات غريبة
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.