24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1813:3817:0419:4921:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الاتفاق السعودي يطمح إلى شراء عقد المغربي أزارو

الاتفاق السعودي يطمح إلى شراء عقد المغربي أزارو

الاتفاق السعودي يطمح إلى شراء عقد المغربي أزارو

يقدم الدولي المغربي وليد أزارو، المعار من نادي الأهلي المصري لفريق الاتفاق السعودي، أداء متميزا بدوري محمد بن سلمان؛ وهو ما جعله من أبرز الأسماء المتألقة، منذ بداية الموسم الحالي.

وحسب مصادر سعودية، من بينها صحيفة "الاقتصادية"، فإن إدارة نادي الاتفاق، بقيادة خالد الدبل، طلبت شراء عقد المهاجم المغربي بشكل نهائي من الأهلي المصري، بعد تألقه خلال فترة الإعارة.

وتقدم المكتب المسير للفريق السعودي بعرض رسمي إلى نظيره بالأحمر المصري بغية شراء عقد أزارو بشكل نهائي، والذي يلعب في السعودية على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي حتى نهاية الموسم الحالي.

وطلب الطاقم التقني لنادي الاتفاق السعودي شراء عقد اللاعب، البالغ من العمر 24 سنة، عقب تقرير فني متكامل ومفصل من قبل الإدارة الفنية التي يقودها خالد العطوي.

ويجمع مسؤولو النادي السعودي على أن المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي يظهر بشكل لافت بعد استعارته من الأهلي المصري، إذ خاض سبع مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف في 499 دقيقة، مع تمريرة حاسمة، كما تسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها هدف الفوز أمام الشباب بالجولة الـ22 من الدوري.

ولن تكون مهمة إدارة الاتفاق السعودي سهلة، لا سيما أن الطاقم التقني للأهلي المصري يرغب بدوره في استعادة خدمات لاعبه ويعتقد بأنه تسرع في تسريحه على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى أن عقد إعارة أزارو من الأهلي للاتفاق لا يتضمن بند أحقية الشراء نهائيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - رجاوي من الرباط الثلاثاء 24 مارس 2020 - 17:22
ازاروا لاعب كبير وخلوق ويستحق اللعب باحسن الدوريات ونيته الحسنة وحبه للاهلي لم يشفع له بالبقاء بالنادي ولكن حظه السعيد حمله الى بطولة قوية هي البطولة السعودية واتمنى ان يتمكن الاتفاق من شراء عقده ليفتح له افاقا واسعة مستقبلا.وكما ان بعض المصريين سامحهم الله ونجاهم من كورونا يكرهون اللاعب ولايودون وجوده بالاهلي.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.