24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1413:3017:1120:3822:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. منظمة تنسب تدنيس "شارع اليوسفي‬" إلى التطرف (5.00)

  2. الأمن يوقف عامل نظافة استغل مريضات جنسيا بفاس (5.00)

  3. "أمنستي" ترفض استغلال المنظمة في بيان التضامن مع الريسوني (5.00)

  4. في ذكرى معركة أدْهَار أُوُبَرَّانْ .. إنذار الخطابي وغطرسة سلفيستري (5.00)

  5. "ستموت في العشرين".. حكاية كهنوتية تعطّل الزمن وتصادر المستقبل (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | بنعلي يُحَضّر اتحاد طنجة من داخل الحجر الصحي

بنعلي يُحَضّر اتحاد طنجة من داخل الحجر الصحي

بنعلي يُحَضّر اتحاد طنجة من داخل الحجر الصحي

فرضت إجراءات الحجر الصحي المتبعة من قبل السلطات المغربية، بغية الحد من انتشار "فيروس كورونا" المستجد، على الإسباني بيدرو بنعلي، مدرب اتحاد طنجة لكرة القدم، الابتعاد عن أسرته والمكوث داخل مقر إقامته بعروس الشمال.

وحسب مصادر هسبريس، فإن المدرب الإسباني عزل نفسه بمنزل إقامته في مدينة طنجة منذ أسبوع، إذ لم يغادره البتة، بينما تستقر عائلته في الجارة الإيبيرية إسبانيا، ما حرمه من رؤية والدته ونجله، إذ يتواصل معهما عبر الهاتف بعد توقف الرحلات الجوية والبحرية بين البلدين.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن بيدرو بنعلي يتواصل مع لاعبيه وينسق معهما بشكل يومي عبر برامج التواصل، نظرا إلى كون كل واحد منهم ملزم بدوره بدخول الحجر الصحي وخوض تداريبه داخل منزله، لكي يحافظ على لياقته البدنية، تأهبا لاستئناف الدوري المحلي مستقبلا.

وتابعت مصادرنا أن المدرب الإسباني يحاول قدر الإمكان الاستفادة من فترة توقف الدوري المغربي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ يستغل الفرصة لدراسة المنافسين ونقاط قوتهم وضعفهم. كما يتابع مباريات ناديه السابقة، للوقوف على مكامن الخلل بغية إصلاحها، على اعتبار أن القادم أكثر حسما لمستقبل المجموعة التي تواجه شبح الهبوط إلى القسم الثاني.

ويمر فارس البوغاز بلحظات صعبة منذ بداية الموسم الحالي بسبب تذبذب النتائج، ما كلفه خسارة 11 مباراة خلال 20 مواجهة، فيما تعادل في ست مباريات ولم يتذوق حلاوة الفوز إلا في 3 لقاءات، ويقبع في المركز قبل الأخير بفارق سبع نقاط عن رجاء بني ملال صاحب الرتبة الأخيرة، بعد خوضه تسع عشرة مباراة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - Hassan الأربعاء 25 مارس 2020 - 12:22
أكبر مستفيد من هذا التوقف هو فريق إتحاد طنجة الذي كان يسير بتباث لمرافقة رجاء بني ملال. غير أن هذا التوقف سيمكن إتحاد طنجة من إلتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق فالمنافسة ستكون شزسة مع واد زم،الحسنية، ألمبك خريبكة و الزمامرة
2 - ma3loumat tahtaha الأربعاء 25 مارس 2020 - 12:30
بعيدا عن التعليقات أود أن أشكر كل موظفي جريدة هسبريس على المجهودات التي يقدمونها لنا خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يشهدها العالم
أقول لكم شكرااا شكرااا شكرااا
كان معكم محمد من مدينة بركان
3 - محمد الأربعاء 25 مارس 2020 - 12:58
هناك اربع دول لديها بطولات قوية في العالم تفكر في إلغاء الموسم،ايطاليا اسبانيا بريطانيا وفرنسا،بينما نحن نستعد ونحضر لإتمام الموسم،هذا لا يقبله عقل
4 - نزول مضمون الأربعاء 25 مارس 2020 - 13:35
هذا الرجل أنزل شباب الريف الى القسم الثاني ثم ذهب الى تطوان و جعلها على حافة النتائج السلبية و اليوم اتحاد طنجة و غذا الرجاء مثلا هههه
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.