24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  2. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  3. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  4. الشناوي: نيازك الجنوب المغربي تفك ألغاز وأسرار الكرة الأرضية (5.00)

  5. باحثة: المعتقد الديني يضع مواجهة وباء "كورونا" بين الشكّ واليقين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | تصنيف زياش ضمن أفضل 10 لاعبين في أوروبا

تصنيف زياش ضمن أفضل 10 لاعبين في أوروبا

تصنيف زياش ضمن أفضل 10 لاعبين في أوروبا

يواصل الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام لكرة القدم، الذي سيرحل في الصيف إلى ناديه تشلسي، جني ثمار جهده وتألقه طيلة المواسم التي قضاها بالملاعب الهولندية، بالإضافة إلى تميزه منذ بداية الموسم الحالي.

وكشفت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية عن لائحة تحتوي على أفضل عشرة لاعبين في الموسم الجاري بالدوريات الـ5 الكبرى، حتى توقفها مؤخرا بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وعرفت القائمة وجود المايسترو المغربي زياش، الذي جاء في المركز الخامس خلف البرازيلي نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الرابع، والفرنسي كليان مبابي صاحب المركز الثالث؛ بينما يحتل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، المركز الأول.

وجاء المهاجم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر الإنجليزي، في المركز السابع. ويوجد الإنجليزي جادون شانشون، نجم بوروسيا دورتموند، في المركز الثامن متقدما على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي؛ بينما حل دوفان زاباتا، المتألق بقميص أتلانتا الإيطالي ظاهرة الموسم الحالي، في المركز العاشر، بعدما حل زميله جويب اليتش في المركز الثاني.

يذكر أن فريق البلوز تشلسي أعلن، مؤخرا، توصله إلى اتفاق مع أياكس للتعاقد مع زياش، بداية من الصيف المقبل، وبعقد يمتد إلى 5 سنوات. كما أنهى اتفاقه بشكل رسمي مع اللاعب حول شروطه الشخصية، إذ ستكلفه الصفقة 36.7 ملايين جنيه إسترليني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - خالد الجمعة 27 مارس 2020 - 11:18
تحية تقدير لجميع البراكنة المتالقين اينما وجدو...
الله يشافي نوري... آمين
2 - المكلخ الجمعة 27 مارس 2020 - 11:31
الناس في الناس والقرعة في امشيط الراس.....الناس ماتوا وعائلات مفجوعة وانتم تتكلمونن عن قيمة لاعب......
3 - عيقوا الجمعة 27 مارس 2020 - 11:54
أحسن لاعب هو الطبيب والممرض والعالم والأستاذ ورجل الأمن وعامل النظافة والعسكري وكل فاعل حقيقي في المجتمع أحسن لاعب هو من سيخترع اللقاح للفيروس الفتاك وليس من يخدر العقول بجلدة مملوءة بالهواء نستقبل اللاعبين والراقصات في المطارات بالورود والأهازيج ولا نعير اهتماما للعلماء وصناع التاريخ فأين ميسي ورونالدو ونيمار ودنيا باطمة الذين طبقت أسماؤهم الآفاق؟من منا يعرف أو يعير اهتماما لكبار العلماء الذين اخترعوا أقوى اللقاحات للقضاء على أعتى الأوبئة؟ إننا فقط نتباهى بالتقاط الصور لاعبي الكرة والمغنين وأهل الرقص فلينفعنا هؤلاء اليوم!
4 - أمريكا الجمعة 27 مارس 2020 - 11:54
الآن فقط راسي يا راسي، أولادي، خوتي واليديا، المأكل، المشرب، و الجلوس في المنزل ننتظر قدر الله.
زياش ماينفعني بوالو....ماينفع تاراسو..
كل شيء هالك إلا الله.
5 - محمد لعيوني الجمعة 27 مارس 2020 - 12:24
انها اخبار صحفية فقط لمادا نلوم الجريدة عليها.يكفي انها تتابع خبر الفيروس بحوالي 98/100 من مساحتها التحريرية دون كلل وبمهنية وبدون كلل.
نعم نمر من مرحلة حرجة ولكن هدا لا يعني ان نتقوقع على انفسنا. ونفكر فقط في هدا المرض وننسى كل شيء .ما يجب ان نهمس في ادن زياش ان لدينا صندوق ولم نسمع بعد بمساهمته وادا فعل فليسامحني
6 - ملاحظ الجمعة 27 مارس 2020 - 12:27
نسيتم المركز الثاني هل يكون من نصيب كريستيانو رونالدو الله يشافي جميع المرضى و يرحم الموتى
7 - اشكون زياش ؟ الجمعة 27 مارس 2020 - 12:29
اشكون زياش ؟ واش هو اللآعب الي ضيع ضربات الجزاء وكان السبب في إقصاء المغرب في احدى البطولات الدولية ؟ إذن على هاد لحساب تيبقى أفضل لا عب هو اللي تيضع بحال هاد الفرص !!!! وبالتالي بماذا سينفعنا زياش وأمثاله ؟ وبماذا تنفعنا كرة القدم أصلا ؟ وما الفائدة من صرف مليارات الدراهم على لعبة لا تنفع المواطن بشيء ؟ ؟ ؟
8 - رضوان لعلالي الجمعة 27 مارس 2020 - 12:40
واش بيتوا طرتقوا لينا داك العرق لي بقى لينا تتكلمونا على الخاوية و لا ديرينها لينا بلعاني واخا هاداك جيعان بان على تمغربيت ديالوا علاش معون الصندوق بحتى ريال ولا باغي يتمت في ولاد بلادو هوا باقي الجعانين بحالو لتيكلو هاد الخير مدربين ولاعبين فينك ابصير وووووووووووووووووو تفيطوا ولاكريمات والعز حمد الله
9 - مواطن الجمعة 27 مارس 2020 - 13:10
اتعجب لبعض التعاليق التي تهاجم المقال واللاعب بحكم الخوف من الموت والدعوة الى التقرب من الله بدل الحديث عن نجوم الكرة
هذا يدل على ان البعض او الكل قد نسي تماما انه في اي لحظة سيموت وانه ميت منذ ان ولد.
قال تعالى:"انك ميت وانهم ميتون ثم انكم يوم القيامة تختصمون"
"تعددت الأسباب والموت واحد"
الانسان يعيش حياته طبيعية متشبتا بعقيدته متذكرا قوله تعالى "اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ" متسامحا لايظلم ولايعتدي مع الاخر
10 - كلمة حق الجمعة 27 مارس 2020 - 13:25
إلى المسمى رضوان العلالي من السهل على اي واحد نقض الآخر بجميع الكلام السلبي الذي لا يفيد الان الكلام بالمجان ولذلك اقول أن الأفعال والاعمال الاجتماعية والإنسانية الذي يقوم بها زباش هي كثيرة ومتنوعة وكانت تكتب في الصحف والجرائد و كمثال لا للحصر فإن زباش كان يتكفل بائعانة الاعب نوري أثناء غيبوبه في المستشفى وذلك لمدة ثلاث سنوات ولقد آفاق من غيبوبه ولله الحمد يوم البارحة كما صرحت به جميع التلفزات حتى المغربية وبانك لا تفقه شيئا من كل هذا ولا تتبع الاحذاث فالتزم بالصمت أفضل لك من أن تفتح فمك القذر فمن السهل الطعن في شرف ونزاهة الآخرين ولا نفعل شيئا.
11 - youness الثلاثاء 31 مارس 2020 - 02:13
مزالين كتحاشيوهالو مقدرش حتى يتبرع و يعاون بلادو فهاد الازمة معندوش مسكين
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.