هل يعود بلهندة إلى فرنسا عبر بوابة نادي ليون؟

هل يعود بلهندة إلى فرنسا عبر بوابة نادي ليون؟
الجمعة 24 أبريل 2020 - 07:36

رفضت إدارة غلطة سراي التركي لكرة القدم مقترح الدولي المغربي يونس بلهندة، بعد اشتراطه تمديد عقده مقابل خفض راتبه، في هذه الظرفية الصعبة التي تجتازها الكرة الأوروبية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر تركية فإن متوسط ميدان الأسود اقترح خفض راتبه كما تريد الإدارة شريطة أن يتم تمديد عقده الذي سينتهي عام 2021 مع غلطة سراي، لكن طلبه قوبل بالرفض، وبالتالي بات في خانة المغادرين نهاية الموسم الحالي.

وبعد عدة محاولات، لم تتمكن إدارة غلطة سراي من التخلص من يونس بلهندة، لكن النادي التركي عازم على التخلي عن لاعبه في الصيف المقبل، بعدما أصبح غير مرغوب فيه.

ووفق مصادر أخرى فقد تلقى “أسد الأطلس” بالفعل عرضًا من أولمبيك ليون، الراغب في التعاقد معه برسم الانتقالات الصيفية المقبلة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص العرض الذي تقدم به الفريق الفرنسي مقابل الاستفادة من خدمات بلهندة.

ولا يبدو بلهندة على استعداد لمغادرة نادي إسطنبول، وهو ما بدا جليا خلال المحاولات السابقة لناديه، وأيضا بعدما أقدم على مفاجأة الإدارة باقتراحه تمديد عقده مقابل خفض راتبه، وهو ما لم يستجب له المكتب المسير الراغب في التخلص من اللاعب ومن أجره السنوي الكبير.

ويتلقى بلهندة 3.5 ملايين أورو، في وقت تتجه إدارة الفريق إلى تحديد سقف الرواتب في 1.5 ملايين أورو بداية من الموسم المقبل. ويبلغ عدد المباريات التي خاضها بلهندة مع ناديه منذ استقدامه من ديناموكييف الأوكراني 95 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا مع 22 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات.

‫تعليقات الزوار

2
  • اجديك
    الجمعة 24 أبريل 2020 - 08:10

    اتضح جليا للجميع وخصوصا منهم الشباب ان كرة القدم وحماقتها لا تحتاج الي الكتير من هدا اللغط والعويل وهاته الضجة، بل هناك ماهو اهم في هاته الدنيا، العلم، المعرفة، الصحة الي غير دلك، نعم كرة القدم كباقي الرياضات مهمة عندما نقضي فيها وقتا نستفيد منه صحيا، ولا استفيد في انتقال فلان وكعلان أو التنقل الي مدن وبلدان لمؤازرة فريق، اتنقل من أجل العلم نعم تبعا للمقولة الشهيرة" اطلبوا العلم ولو في الصين"….تعلموا العلم من المهد إلى اللحد، غابت هاته الشعارات واضمحلت ولم نعد نسمع بها، لكن يبدو أن ما حصل للعالم سيعيد الأمور الي نصابها لمن يفهم ويتعض…

  • بابل
    الجمعة 24 أبريل 2020 - 10:06

    نعم سيعود ويعود الجهل ويعود الكلاخ وتعود ريما لعادتها القديمة ويعود مول العود و يعود الجميع للزمن المعهود

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب