البايرن يتجه إلى حسم مستقبل مزراوي مع أياكس

البايرن يتجه إلى حسم مستقبل مزراوي مع أياكس
الجمعة 8 ماي 2020 - 06:43

ينتظر أن يحسم نادي أياكس أمستردام الهولندي مستقبل مدافعه نصير مزراوي بالبقاء مع المجموعة بعد اهتمام العملاق البفاري بايرن ميونيخ بخدمات الأميركي سيرجينو ديست، زميل الأسد المغربي، والذي يشغل مركزه نفسه ضمن خطط المدرب إيريك تين هاج.

وحسب ما كشفته مصادر “fussballtransfers” الألمانية فإن بايرن ميونيخ يريد تعزيز مركز الظهير الأيمن الصيف المقبل، بعدما بات ألفارو أودريوزولا (24 سنة) قريبا من العودة إلى ناديه ريال مدريد، إذ ستنتهي فترة استعارته مع نهاية الموسم.

واستهدف مسؤولو البفاري التعاقد مع الأمريكي سيرجينو ديست عقب الأداء الكبير الذي قدمه بقميص أياكس عندما استغل فترة غياب زميله المغربي نصير مزراوي بداعي الإصابة، ليحجز مكانه الأساسي في العديد من المباريات.

ويرتقب أن يحسم البايرن بشكل غير مباشر مستقبل المدافع المغربي مزراوي بالبقاء مع ناديه في حال نجاحه في التعاقد مع زميله ومنافسه على حجز المركز الأساسي ضمن خطط المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الظهير الأميركي اتخذ قرار مغادرة ناديه في الصيف رغم سريان عقده إلى غاية 2022، إذ هناك العديد من المؤشرات على أن اللاعب الدولي ثلاث مرات سيتم التعاقد معه من قبل بطل الدوري الألماني؛ فخلال منتصف مارس الماضي قال ديست بعد زيارته ملعب أليانز أرينا: “قلت لنفسي إذا كان الفريق البفاري مهتما حقا بخدماتي فأود أن أعرف القليل عن النادي.. أعتقد أنه سيكون من الجميل إلقاء نظرة هناك”.

كما كشفت المصادر نفسها وجود اتصالات بين اللاعب وبعض النجوم من فريق البايرن الذين يخبرونه فقط بأشياء جيدة عن ناديهم ويحاولون جذب الموهبة البالغ من العمر 19 سنة صوب ميونيخ.

ومازال جوهر المفاوضات بين بافاريا وأياكس قائما. وحسب ما ورد عرض بطل الدوري الألماني “20 مليون يورو” مقابل نيل خدمات اللاعب، وهو مبلغ يقل بعشرة ملايين عما كان ينتظره أياكس بعدما تسبب فيروس كورونا في خفض قيمة أغلب اللاعبين عبر العالم.

ولن يفرط أياكس في مزراوي ومنافسه على المركز نفسه في آن واحد خلال الصيف المقبل، وبالتالي سيبدو رحيل المدافع المغربي صعبا رغم ارتباطه بأندية عديدة، من أبرزها ميلان وروما الإيطاليين، الساعيين إلى التعاقد مع لاعبين جدد في مركز الظهير الأيمن.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال