24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1713:3617:1720:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | زهير فضال يدخل دائرة اهتمامات ليفربول الإنجليزي

زهير فضال يدخل دائرة اهتمامات ليفربول الإنجليزي

زهير فضال يدخل دائرة اهتمامات ليفربول الإنجليزي

دخل الدولي المغربي زهير فضال، لاعب ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم، ضمن اهتمامات ليفربول الإنجليزي، حامل لقب دوري الأبطال الأوروبية، إذ يرغب الألماني يورغان كلوب في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر إسبانية وإنجليزية عديدة، من بينها صحيفة "أس" و"Fichajes" و"ليفربول إيكو"، فقد دخل المدافع المغربي ضمن اهتمامات الريدز، إذ يرغب الداهية يورغان كلوب في التعاقد معه ليكون بديلا للكرواتي الدولي ديان لوفرين، الذي من المتوقع أن يغادر الفريق نهاية الموسم الجاري.

ويحاول ليفربول الاستفادة القصوى من وقت الاستراحة الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا والانتظار قبل عودة المسابقات المقررة في يونيو، ثم ستكون هناك مساحة أقل بكثير للتخطيط بشكل متوقع لتعزيزات الموسم المقبل مع سوق صغيرة وغير نمطية.

ووضع متصدر الدوري الإنجليزي هدفا مفاجئا على أجندته والحديث هنا عن زهير فضال البالغ من العمر 30 سنة والذي بالكاد شارك هذا الموسم في 11 مباراة مع ريال بيتيس، وعلى الرغم من هذه المشاركات القليلة سلطت إدارة الريدز الضوء على تجربة اللاعب الرائعة وبأنه كان قطعة رئيسية في الفرق التي لعب بقميصها خلال السنوات الأخيرة.

زهير فضال، الذي أدى أيضًا أدواره بنجاح في صفوف ديبورتيفو ألافيس قبل أن يغادره صيف 2017 صوب ريال بيتيس بعقد يمتد إلى غاية 2021، يعد صفقة اقتصادية مثالية؛ لأن سعره حاليا يصل إلى 4 ملايين أورو فقط وفقا لتقديرات موقع "ترانسفير ماركت"، ويمكن أن يكون ورقة إضافية للخط الخلفي في أوقات معينة ضمن خطط يورغان كلوب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - N'import quoi...!! الاثنين 11 ماي 2020 - 03:09
عجيب أمر هؤلاء الوكلاء يروجون للاكاذيب طمعا في رفع قيمة اللاعب. لكن هذه المرة ماعاد فيه بزاااف قالك ليفيربول يريد التعاقد مع من؟ مع زهير فضال... وهاذي كذبة باينة
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.