برادة: اهتمام مورينيو بي لا يشغل بالي

برادة: اهتمام مورينيو بي لا يشغل بالي
الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 19:53

أكد المغربي الشاب عبد العزيز برادة لاعب وسط فريق خيتافي أنه لا يفكر فما تردد حول اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد به، وأنه يركز فقط مع فريقه.

وقال برادة في مؤتمر صحفي: “لا أفكر في إذا كان مورينيو مهتم بي أم لا فأنا لا أعرف حتى إذا كان الأمر حقيقي. أنا لا أقرأ ما يقال في الصحافة”.

وتابع “كل ما يشغل بالي الآن هو التركيز مع خيتافي فلا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية بالليجا وأعتقد أنه من المبكر التوقيع لفريق كبير. لا أريد أن أتخيل هذا، فقط أريد أن ألعب”.

وذكرت تقارير إسبانية مؤخرا أن مورينيو أبدى إعجابه الشديد باللاعب المغربي لما يقدمه من مستويات رائعة مع خيتافي.

وقدم اللاعب أداءا مميزا مع منتخب بلاده للشباب خلال بطولة أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والمؤهلة إلى أوليمبياد 2012 في لندن.

وأحرز برادة ثلاثة أهداف، ساهم بها مع المغرب في التأهل إلى الأوليمبياد.

ودفع هذا التألق عددا من الأندية لمتابعة اللاعب (22 عاما) ومن بينها أرسنال وليفربول الإنجليزيين، وأندية ريال مدريد وبرشلونة وفياريال وإشبيلية الإسبانية.

وكان برادة انضم لصفوف خيتافي الموسم قبل الماضي، حيث بدأ في صفوف الفريق الثاني قبل أن يصعد للفريق الأول ويثبت جدارته.

يذكر أن اللاعب وقع عقده الاحترافي الأول منذ عدة أشهر مع خيتافي، حيث ينتهي في 2015 ، ويصل الشرط الجزائي فيه إلى 20 مليون يورو.

‫تعليقات الزوار

16
  • اوعنا بلعيد
    الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 20:47

    نصيحتى لبرادة ان يختار فريق اخار ليس بشهرة وقوة الريال لكي يظمن اللعب فيه كاساسي مورينهو يحب اللاعبين الذين يميلون لاندفاع البدني القوي في وسط الملعب ولا يجب اللاعبين الذين يعتمدون على العقل في استخلاص الكرات واللعب . برادة رسالة اليك اسئل اين هو شاهي…ن احسن لاعب في الدوري الالماني الموسم الماضي اسئل ماذا وقع لكاكا ؟ مورينهو يحب اللاعبين امثال بيبي و لاسانا ديارا و الونسوا و كوينتراو وكالفارهو وسيرجيو راموس فهو يعتمد على الاداء البدني قبل الموهبة وشاهدو الانتر عندما كان يدربها حول اللاعبين لشكل وحوش ضارية شاهدوا كيف كان اداء موتا و مايكون و لوسيو والاخرين .

    نفس الشيء في اتشلسي دروغبا و جون تيري و لامبارد وكارفلهو و ديل هورنو ومالدا الى اخره من هنا نلاحظ ان البنيان الجسدي القوي من اهم اساسيات اللاعبين لدى مورينهو وايضا لا انصحك فوسط الريال ممتليءء باللاعبين اختار فريق مثل فالنسيا واشبيلية و فياريال والعب فيه اساسي واخد التجربة افضل لي من ذكة الريال رغم انني ساحتك بالنجوم وبمدرب عالمي مثل مورينهو لكن رايي يقول ان اي لاعب اراد حرق المراحل هو من يحترق في الاخير .

  • jamal
    الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 20:48

    المشكلة في ان شباب المهجر يقتلون مشاورهم الدولي بالعب للمغربِ، صحافة رياضية اكثر من هاوية بطولة افريقية تلعب في ضروف كارثيةـحرارة رطوبة امطار طوفانيةـ اقصائيات في بلد الحمي الصفراء والملاريا ،الاحسن لهذا اللاعب ان يراجع قراره قبل فوات اللاوان ويقتاد بعادل راوي افلاي ….بالتوفيق لك.

  • مراد
    الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 20:49

    حدار من مورينهو
    مورينهم استقدم شاهين و التنتوب و تركهما في بطالة، لا يلعبان و لا يجلسان في الكرسي، فاحسب خطواتك جيدا و تبت اقدامك على الارض لان الغرور قاتل.

  • akki
    الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 21:19

    لعب الكورة ديالك لمولف كتلعبها ديما. اما داكشي د الصحافة ا مورينيو نساهة حيت خصك تبقى مركز مع خيتافية باراكا راكم غلبتو البرسا. الى مشيتي لريال معمرك تغلب البرسا.

  • hassan
    الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 21:31

    vive boumalne de dades vive le rois vive mon village tarmouchte merci notre amis brada pour la puplicètè marocain intirnatonal

  • said
    الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 21:41

    طلعتو لينا الدم شحال من محترف بلافايدة .العام كولو وحنا كنشجعوكم وانتما غير ف3 مقابلات وماقدرتوش تفرحونا .

  • حسن اكادير
    الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 22:42

    الصحافة لن تتعلم من اخطاء الماضي ابدا . كما كانوا ينفخون في الشماخ والحمداوي وغيرهم ,وكما كانوا ينفخون في المنتخب الوطني بعد فوزه علي الجزائر هاهو مرة اخرا ينفخوا في برادة, بعد مجاملة من مورينو.

  • OUED ZAMI
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 01:00

    De la sagesse dans sa réponse malgré son jeune age bravo Berrada toujours les pieds sur terre c'bon pour ta carrière mais j'aimerai te voir au Barça

  • lion
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 01:56

    brada si t un quand joueur tout les marocains prefere joue avec lequipe nastional

  • superform
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 02:11

    من الأفضل ما توقعش مع نادي فيه بزاف ديال النجوم الكبار بحال الريال والبارصا .. باش ما تجلسش فكرسي الاحتياط وتضيع مستقبلك..

  • محمد البوعيادي
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 06:27

    قرأت التعليقات هنا …و رأيت رد اللاعب ، هو لاعب مميز جدا و ذو أخلاق عالية ايضا ، لكن سنه يقول بأنها المرحلة المناسبة للانتقال لفريق كبير، إن كان الريال أو البارصة يريده فعليه أن يوقع لهم دعوكم من البساطة و كلام " العجائز" ، المجد الكروي يتطلب المغامرة ، ماذا إذا بقي في فريق مغمور كفريقه ما الذي سيجنيه سينتهي مشواره الرياضي كأي لاعب عادي و بسيط ، لكنه إذا أتبث قدراته و جدارته في فريق كالقلعة البيضاء سيدخل التاريخ الرياضي من بابه الواسع ، تصوروا لو أن المايسترو زيدان اكتفى بفريق بوردو طوال مشواره الرياضي . هل كان كل شباب العالم يحلمون باللعب مثله ؟؟ …..إلى الأمام …إلى الأمام ….الريال الريال مدريد …لا رجوع …^_-.

  • medo obelexe
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 09:32

    احسنت ايها الاسد المغربي بجوابك ذاك
    ولعبك الجيد يمكنك من الانضمام لاي فريق ترغبه
    فواصل اداءك والله ولي التوفيق وحبدا لو تكمل مشوارك بالدوري الانجليزي

  • freestyle
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 09:46

    il est encore petit il veux que jouer laissant le tranquille

  • RACHID ODADES
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 10:29

    ازول فلاون
    نتمنى مسيرة طيبة للاعب العبدلاوي عبد العزيز برادة ابن الخميس دادس تنغير.
    الذي ابدى مهارات جيدة في اللعب منذ ايام الطفولة مما سيجعله نجما كرويا في المستقبل القريب ان شــــــــــــــــاء اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    تانميرت.

  • LYNDANA
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 11:12

    حتى حنا لايهمنا امر المحترفيتن ولو يلعبو في المريخ نحن نريد رجالا للمنتخب ا لوطني وبس

  • عبد القادر الريكي
    الأربعاء 8 فبراير 2012 - 13:46

    ما هذه النصا يح المجا نية؟ وما هذا الاحباط المفتعل؟ فهل برادة قصير لا يميز بين الصا لح والطا لح؟ ام ان هناك من يريد توجيهه الى الها وية دون شعور؟ ارجو ان تتركوا ابطالنا يشقون طريقهم حسب رغبتهم، و كفى من التد خل في شؤون الناس ايها العقلاء، واشتغلوا بأمور تفيد كم وتعودوا بالنفع على الوطن الذي هو في حاجة الى برادة وأمثاله،لان هذا يفقد لللاعب التركيز والحفا ظ على التوازن الذي اوصله لهذا المستوى المشرف… وشكرا.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة