24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3406:2113:3817:1820:4522:17
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. إنهاء الكلاب الضالة بالقنيطرة .. صفقة مشبوهة أم استغلال سياسي؟ (5.00)

  2. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  3. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  4. هكذا شيّدت الجزائر عشرات القواعد العسكرية على الحدود مع المغرب (5.00)

  5. جامعة محمد السادس متعددة التخصصات تؤهل الخريجين لسوق الشغل (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | محكمة "الطاس" تثبت موعد جلسة "قضية رادس"

محكمة "الطاس" تثبت موعد جلسة "قضية رادس"

محكمة "الطاس" تثبت موعد جلسة "قضية رادس"

نشرت محكمة التحكيم الرياضي (TAS) تحديثا لجدولة الجلسات الموضوعة فوق طاولتها، بعد حوالي شهرين من التوقف عن عقدها بسبب تفشي "فيروس كورونا"، حيث ثتبت موعد النظر من جديد في ما بات يعرف بـ"فضيحة رادس"، بين الوداد الرياضي والطرف الثاني المكون من الترجي التونسي والكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم، في 29 من ماي الجاري.

ومن جهته، أكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، أنه مصر على مواصلة الدفاع على الملف حتى آخر رمق، خصوصا وأن كل تفاصيل القضية تدين طرفي النزاع، وتجعل من الفريق "الأحمر" صاحب حق مسلوب.

وأكد الناصيري أن الفريق القانوني المكلف بالدفاع عن ملف الوداد الرياضي استجمع ما يكفي من الدفوعات الواضحة للعيان دون اجتهاد، فضلا عن تزويدها بتفاصيل أخرى منها قرار "الكاف" الأخير القاضي بتوقيف ملعب رادس عن استقبال المباريات الدولية، لافتقاره لشروط السلامة الواردة في دفتر التحملات.

وتحفظ المتحدث نفسه عن ذكر تفاصيل أخرى بخصوص الدفوعات التي تم تجهيزها لمواجهة الترجي والكاف أمام "طاس"، خصوصا في ما يتعلق بالتسجيلات الصوتية التي سبق وأكد توفره عليها، والتي تضمنت تهديدات وسب ومحاولات للمساومة من طرف مسؤولي "الكاف" والترجي، قائلا "قمنا بمد الفريق القانوني بكل الدفوعات والتفاصيل الدقيقة المتعلقة بالموضوع، وسيتم عرضها خلال المرافعة..".

وأشار المتحدث نفسه إلى أن ملف الوداد القانوني يتوفر على دفوعات كافية لإبراز الظلم الذي تعرض له الفريق فوق ملعب رادس، وما تلاها من قرارات لجان الكاف المتناقضة والتي خدمت أجندة الترجي على حساب أحقية الوداد الرياضي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - [email protected] الأربعاء 20 ماي 2020 - 00:58
نحن كوداديون نتق في مصداقية الطاس لأن الوداد صاحب الحق إلى الأمام الناصيري لاتستسلم
2 - aziz meknes الأربعاء 20 ماي 2020 - 01:21
لي داشي داه واش مزال ارجع الكاس الله اهدي ما خلق
3 - widadi الأربعاء 20 ماي 2020 - 02:02
إن استطاعت الوداد ان تسترد حقها ستلقن الترشي درسا لن تنساه وإن كان العكس فستكون تجربة للفرق المغربية كي تحسن التصرف في مثل هذه الحالات .
4 - ali kenitra الأربعاء 20 ماي 2020 - 02:07
l'équipe du wac etait un.proie du mauvais arbitrage et l equipe du trarji de Tunis et une equipe corrompue et sans valeur
5 - محمد الأربعاء 20 ماي 2020 - 02:08
Lان شاء الله الكأس ودادية,وكأس السوبير سيعاد بين الزمالك والوداد.
6 - abdoo abdoo abdoo abdoo الأربعاء 20 ماي 2020 - 02:27
تستحمر من ؟
لو كان الجمهور فعلا رياضى لو حاسب هذا الأمي رياضيا
لماذا سكتم عن صفقة بن شرقى اللتى فاقت 5مليارات وصرح فى التقرير المالى فى الجمع العام ب 2مليار . وما سر سكوت كذالك المغرب الفاسي بعدما كانت تطالب 1,5 مليار.
7 - زين العابدين الأربعاء 20 ماي 2020 - 02:34
وراه حنا لطلعلينا الطاس في الرأس من جراء الحجر الصحي وقلة الشي الله يحد الباس اما الطاس طلعلينا فراس
8 - نبيل الأربعاء 20 ماي 2020 - 02:53
ترى ما سيرد الناصيري بعد القرار النهائي واش غادي اسرح لي بنادم عاود .
9 - ولد الصحراوي الأربعاء 20 ماي 2020 - 03:24
مع كامل احترامي لكل المغاربه .. اصلا لقاء الدهاب كان فيه اخطاء تحكيميه وكانت النرجي لولا هاد الاخطاء تخرج منتصره فكازا ... لقاء رادس دخلنا فمتاهة الفار ونوصير مكايعرفش يهضر بلفرونسي... وهدف الكرتي هو هدف تعادل بمعنى أن النتيجه متعادله ... المنطق يفترض باش الوداد تطالب باعاده المقابله بنتيجه صفر صفر والفاءز يتوج بطل ..ولكن باش تقول لي نتا خاسر بواحد ومن بعد تسجل والحكم يرفض هدف التعادل وتطالب بكأس إفريقيا فهادي صراحه كودادي مكنتقبلهاش ..
10 - زكريا الأربعاء 20 ماي 2020 - 03:56
إن شاء الله الطاس ستنصف الوداد هذه المرة لأنه هو البطل الحقيقي بشهادة الصحافة العالمية. و ستكون ضربة لأعداء وداد الأمة سواء خارج المغرب أو داخله
11 - برادة الأربعاء 20 ماي 2020 - 04:02
هاذ وداد بالغو فيه راه هما لي خاصو عاقبوهوم محبسين الماتش حساب ليهم لعابين في دوري رمضان ماعندهم سياسة في الكرة كون بغاو تاهلو كون الذهاب سلاو للكن السياسة والو ماعندهمش او مافيديهمش
12 - ضياع الطاقة الأربعاء 20 ماي 2020 - 10:56
على المكتب المسير لفريق الوداد، وبالأخص رئيسه الناصري ان يسثتمروا كل طاقاتهم في استعدادهم لنهاية هذا الموسم بنتائج مرضية والفوز على الاقل ب Champions league او البطولة. أما صياع كل طاقتهم في متابعة الترجي وانتظار الطاس انصافهم فلن ولن يأتي بكل ما تشتهيه الانفس
13 - ولد ميلودة الأربعاء 20 ماي 2020 - 15:37
انت اكيد تحلم ان يعاد السوبر الافريقي و سيحكم على الوداد بعدم اللعب لموسمين إضافة إلى غرامة مالية الانسحاب انسحاب لا غبار عليه
14 - حميد اسكاش من برشلونة الأربعاء 20 ماي 2020 - 21:58
انا اقول ان الوداد مظلومة ومن يرى غير ذالك فهو ينكر الحقيقة . فكيف ما كانت نتيجة الطاس سواء لصالح الوداد أو لغيره فهو انتصار الأخلاق وفضح الفساد وستحسب للوداد ولرءيسه وجمهوره فهو الفريق الوحيد الذي استطاع ان يقف ضد هؤلاء المفسدين والضلمة ولو اما من يقولون ان الوداد انسحبت وليكن في وجههم نقطة من الحياء.فالوداد لم تنسحب الوداد طلبت بحقها على ارض الميدان وفي تكافؤ الفرس
15 - عبداللطيف المغربي الأربعاء 20 ماي 2020 - 23:50
...سواء انصف الطاس الوداد او لم ينصفه.فالأهم ان وداد الامة استطاع تمريغ نادي الترشي في التراب.واظهر للعالم ان ما حصل عليه الترشي من كؤوس كان بطرق لا رياضية واحتيالية وتواطئية من الكاف احيانا وخير ذليل لعب الترشي لأكثر من مباراة اياب نهائية برادس.اذن الخلاصة.تعرية الترشي...ثم القرار الحكيم للكاف بلعب مباراة واحدة للنهاية في بلد وملعب محايد.وهنا ستنتهي حذوثة الترشي الذي لم ولن يفوز بأي كأس مستقبلا.لأن زمن تلاعبهم قد ولى من غير رجعة.وشكرا لوداد الامة.لاعبين.اداريين ورئيسهم الناصري الأسد الذي زأر ضد الظلم...برافو مرة اخرى وداد الأمة.وحظ سعيد للفرق المغربية الاربع.راجيا ان تجمع المسة هذه المرة.اي الفوز بكأس العصبة وكأس الكاف..انشاء الله.
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.