24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1413:3017:1120:3822:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. منظمة تنسب تدنيس "شارع اليوسفي‬" إلى التطرف (5.00)

  2. الأمن يوقف عامل نظافة استغل مريضات جنسيا بفاس (5.00)

  3. "أمنستي" ترفض استغلال المنظمة في بيان التضامن مع الريسوني (5.00)

  4. قراءة متأنية في بيان منتدى الكرامة بشأن قضية الريسوني (5.00)

  5. في ذكرى معركة أدْهَار أُوُبَرَّانْ .. إنذار الخطابي وغطرسة سلفيستري (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | أنصار أرسنال يضغطون على الإدارة لجلب حكيمي

أنصار أرسنال يضغطون على الإدارة لجلب حكيمي

أنصار أرسنال يضغطون على الإدارة لجلب حكيمي

يحلم مشجعو أرسنال الإنجليزي لكرة القدم بمشاهدة الدولي المغربي أشرف حكيمي وهو يرتدي قميص ناديهم ابتداء من الموسم المقبل، إذ يطالبون الإدارة بفتح قنوات التواصل مع نظيرتها من ريال مدريد بغية استقدامه في الميركاتو الصيفي.

وحسب مصادر "إكسبريس" البريطانية فإن أنصار المدفعجية توجهوا بأعداد كبيرة إلى الموقع الاجتماعي "تويتر" للمطالبة بشروع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في ملاحقة الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند أشرف حكيمي لجلبه في فترة الانتقالات الصيفية.

وحقق المدافع المغربي أرقاما متميزة مع أسود الفيستفال خلال موسمه الثاني، قادما على سبيل الإعارة من ريال مدريد، إذ تمكن من تسجيل سبعة أهداف مع 10 تمريرات حاسمة في 37 مباراة هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثة أهداف و10 تمريرات حاسمة في 25 مباراة فقط في الدوري.

وضغط أنصار أرسنال على إدارة ناديهم وطالبوا المدرب بتوجيه بوصلته صوب المدافع المغربي، لاسيما عقب أدائه في ديربي الرور نهاية الأسبوع الماضي أمام شالكة في الجولة الأولى من مباريات الدرجة الأولى الألمانية منذ جائحة فيروس كورونا.

وبينما برز أمثال ايرلينغ هالاند وتورغان هازارد في تلك المباراة، فقد أعجب أنصار أرسنال بشكل خاص بالأسد المغربي حكيمي، وطالبوا بالتعاقد معه ورددوا جميعا في "تويتر": "أرسنال في حاجة إليه"، إذ يريدونه ظهيرا أيمن جديدا في ناديهم.

ورغم أن أرسنال لديه وفرة من الجودة على الجانب الآخر، مع اعتبار كيران تيرني الظهير الأيسر للنادي على مدى السنوات العشر القادمة، وبوكايو ساكا كبديل رفيع المستوى، لكن ذلك لا ينفي أن جودته تنخفض كلما لعب في الجهة اليمنى.

بينما لم يتمكّن هيكتور بيليرين من العودة إلى أفضل حالاته بعد إصابة خطيرة في الركبة، في وقت استخدم أرتيتا حتى قلب الدفاع المسن سكراتيس باباستاثوبولوس كظهير أيمن في منتصف دجنبر، وهو ما دفع أحد الأنصار إلى كتابة: "أرسنال بحاجة إلى حكيمي"، بينما نشر آخر: "حكيمي لأرسنال رجاء، آسف"، وأورد ثالث: "حكيمي بالدرجة الأولى وتسجيله في أرسنال"، وأضاف معجب آخر: "أرجو من أرسنال الحصول على حكيمي". وغرد مناصر آخر: "أريد أن يكون حكيمي لاعبًا لأرسنال، هل يمكنك أن تتخيل وجوده على اليمين وكيران تيراني على اليسار للسنوات العشر القادمة!؟"؛ بينما قام مشجع سادس بالإشارة إلى حساب أرسنال الرسمي وكتب قائلا: "هل تشاهدون ما يقدمه أشرف حكيمي؟".

حكيمي، الذي يمكن أن يلعب أيضًا في الظهير الأيسر أو في دور أكثر تقدمًا في الجانب الأيمن، ومع كل تلك المميزات والإمكانات يتم تقييمه مقابل 50 مليون جنيه إسترليني فقط من قبل موقع "تراسفر ماركت"، لاسيما أن أسعار اللاعبين انخفضت بسبب جائحة كورونا.

يشار إلى أن أليخاندرو كامانو أكد عودة موكله أشرف حكيمي إلى فريقه الأم ريال مدريد بعد نهاية فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي إلى بوروسيا دورتموند؛ وبالتالي وضع الحد للجدل الدائر حول مستقبل مدافع "الأسود".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - امير الشعراء السبت 23 ماي 2020 - 11:35
مجرد تساؤل
هل يمكن للاعب ما امتلاك جيش من الذباب الإلكتروني قادر على دعمه على الشبكة العنكبوتية كتويتر وفايسبوك
محرد تساؤل يطرح خصوصا اذا اخدنا في الحسبان اهمية الذباب كوجبة رئيسية في مائدة الشبكة العنكبوتية.

يقول الشاعر:
لقد بات الذباب على شفير...
كانه في غطاء للمشاة
يدافع عن زعيمه دون عي...
ويطغي في الهجوم على العداة
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.