24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2313:3817:1820:4422:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | ملف "التسريب" يجمع بودريقة والناصيري ولقجع

ملف "التسريب" يجمع بودريقة والناصيري ولقجع

ملف "التسريب" يجمع بودريقة والناصيري ولقجع

علمت "هسبورت" من مصادرها أن محمد بودريقة، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، تواصل هاتفيا مع كل من سعيد الناصيري، رئيس الوداد والرياضي والعصبة الاحترافية، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل طي ملف المكالمة الهاتفية المسربة وتلطيف الأجواء بين الثلاثي المذكور.

وأكدت المصادر ذاتها أن بودريقة ولقجع والناصري، تواصلا أياما قليلة بعد "التسريب الصوتي"، إلى جانب هشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية، وشخص آخر، إذ تم الاتفاق على تجاوز الأزمة التي خلفها مضمون التسجيل، والتكتم على تفاصيل تواصلهم عن بعد.

ورغم توصل "هسبورت" بمعلومات دقيقة ومعطيات مفصلة عن تفاصيل المحادثات التي دارت بين بودريقة والناصيري من جهة، وبودريقة وفوزي لقجع من جهة أخرى، إلا أن الرئيس الأسبق لنادي الرجاء نفى في برنامج "ماتش_مع_كورونا"، الذي يبث على صفحات التواصل الاجتماعي لهسبورت، تواصله مع الأسماء المذكورة.

وكان سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، أعلن عدمَ رغبته الخوضَ في تفاصيل المكالمة المسربة أو الرد عليها حاليا، مكتفيا بالإشادة برد فعل جمهور الوداد الرياضي، واصفا إياه بالمشرف والغيور.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - مغربي رجاوي- ودادي الأحد 24 ماي 2020 - 11:35
عليكم بالصلح فإن الصلح خير ولاتتركو للمتربصبن بهذا الوطن مجالا يخبثون فيه.
2 - موغرابي الأحد 24 ماي 2020 - 12:23
أتمنى من خالص قلبي أن تكون جائحة كورونا موعظة لمن يتعظ بأننا تستطيع العيش بدون كرة و نستطيع الإقلاع عن هذا المخدر أو ما هو متعارف عليه بإسم أفيون الشعوب. أما فيما يخص مثل هاته المواضيع تسريبات فهي تخص أصحابها و لن تغنينا أو تسمننا من جوع.
3 - Abdou RABAT Far الأحد 24 ماي 2020 - 12:29
هههه صافي بغيتو تطمسو الحقائق بحال قضية آمين الرباطي!!! بالعكس تلطيف الاجواء هو إظهار الحقيقة للجميع والكف عن لعبة النواظؤ وياك صاحبي
4 - bidaoui الأحد 24 ماي 2020 - 12:39
اعيد الفطر هدا يوم التسامح الوداد و الرجاء عائلة واحدة لا يكون الواحد دون الآخر عواشركم مبروكة و مزيدا من الانتصارات لكليكما
5 - mohamed الأحد 24 ماي 2020 - 12:44
هذه المكالمة تستوجب فتح تحقيق و ليس طي الملف لما تحتويه من ممارسات لا أخلاقية تبين كيف يتم تسيير الكرة في المغرب لكن ليس من مصلحة الثلاتة فتح هذا التحقيق "حيت بثلاثة كرسهم فيها العجينة"
6 - عنتاب بريك الأحد 24 ماي 2020 - 12:48
من الأسباب التي أدت بالبلد الى الانهيار هي قاعدة عفى الله عما سلف وبوسان الرأس والله يسامح وطي الملف والتنازل كل هذه التصرفات تقع في بلد ينعدم فيه القانون وتغيب فيه العدالة !! رموز الفساد لا يحاكمون ولا يطبق عليهم القانون ! لو كان الباد بلد المؤسسات لم ظهرت مثل هذه المخلوقات
7 - أبو أدم الأحد 24 ماي 2020 - 13:22
النقطة اﻷساس هي التسامح وطي ملف أسال الكثير من المداد عبر تعليقات أغلبها تحث إبقاء الخﻻف المصطنع في الواجهة، وأظن أن من يلج عالم السياسة أو التسيير فهو معرض دائما للنقض إن لم نقل للهجمات. فﻻ الرجاء وﻻ الوداد في حاجة إلى من يذكي نار الفتنة ﻻ يكتوي بلهيبا إﻻ الجمهور. فنصيحتي للجميع هو اﻹنكباب على ما يحفز للروح الرياضية ﻻ إلى ما يختلق توافه اﻷمور. للناديين حكماء وعقﻻء، وللجمهور كذلك، فﻻ تهدموا ما بناه أسﻻفكم. والله الموفق إلى ما فيه الخير للناديين معا. مﻻحظة: أنا رجاوي حتى النخاع.
8 - عمر الرجاوي الأحد 24 ماي 2020 - 14:27
هههه، كلهم في جهة سياسية واحدة، غادين يتناقشوا كفاش يدوزوها بدون مساس باحزابهم
9 - أيوب فلاح الأحد 24 ماي 2020 - 14:52
التصريح اللدي أدل به بودريقة في تسريب لمكالمة هاتفية لا يمثل نادي الرجاء العالمي
بودريقة ليست له أي صلة حاليا بالرجاء فلدك لا تتهمو نادي الرجاء
محمد بودريقة رئيس سابق
ولا علاقة بالرجاء بما يقوله بودريقة ليس لديه أي منصب في النادي ولا منخرط
10 - مصطفى الأحد 24 ماي 2020 - 15:19
الصلح خير، ولكن الأهم بالنسبة لهذه الوهقعة ،هو فضح وإبراز المستوى المنحط الذي يتوفر عليه هذا المسؤول أو ذاك، وكيف نريد أن يكون حال الجمهور الرياضي في أعلى مستويات الرقي والروح الرياضية
11 - ASKARI الأحد 24 ماي 2020 - 15:45
هذه المكالمة تستوجب فتح تحقيق و ليس طي الملف لما تحتويه من ممارسات لا أخلاقية تبين كيف يتم تسيير الكرة في المغرب لكن ليس من مصلحة الثلاتة فتح هذا التحقيق "حيت بثلاثة كرسهم فيها العجينة"
12 - said الأحد 24 ماي 2020 - 15:53
فهاذ البلاد دير لي بغيتي وعفا الله عما سلف.بودريقة هضر فالاول وتم طي الملف وهضر فالثاني وتم طي الملف وووو...خاص السياسة تبعد من الكرة ولا حنا خاصنا نبعدو من هاذ الكرة ونخليوها لهم.
13 - أحمد الأحد 24 ماي 2020 - 16:37
الصحف المصرية و التونسية تتحدث عن خرق الوداد البيضاوي للحجر الصحي في تحد لجميع قرارت السلطات المحلية و أنتم تتحذثون عن خلاف بين فلان و فلان ، للأسف لا توجد صحافة محابدة و نزبهة
14 - أحمد الأحد 24 ماي 2020 - 17:44
افيناهيا نزاهة والقانون ، سي ناصيري هو والفرقة ديالو كايدربو ف بنجلون ف الوقت لي كاع المغاربة محبوسين فدار لو كان فريق الرجاء هو لي دار هادشي والله لا بقا شي حد ساكت
15 - Amnay الأحد 24 ماي 2020 - 18:16
اخاف ألا يستفيد المواطنون والمسؤولون من دروس كورونا... ما دام بيننا من يشجع مثل هذه النماذج البشرية، ويسمح لها بالتصرف في أموال طائلة، فلن نحقق الكثير. ماذا يجني الشعب من هؤلاء؟ كم يتقاضون شهريا مقابل لا شيء؟ ما هي الإنجازات التي يحققونها حتى يستحقوا كل هذه الأموال؟ اجتماعات، مشاكسات، نزاعات، منافسات، مقابلات لا تفيد إلا أصحابها... البلد في حاجة إلى سواعد للبناء، إلى أطر كفءة، إلى باحثين في كل المجالات، إلى مدارس ومعاهد ومستشفيات... لا تحتاج بتاتا إلى ركب تجري وراء كرة، لا تحتاج إلى نهب الأموال فقط من أجل...اللعب. عيد مبارك.
16 - Zouhir الأحد 24 ماي 2020 - 21:29
اجابة على التعليق رقم 9 .
بودريقة له علاقة مع الرجاء انه منخرط و وينضم الى مجموعة حكماء الرجاء المتكونة من قدماء الرؤساء.
قبل ماتكتب شي حاجة حتى تكون متأكد
17 - noreddine الأحد 24 ماي 2020 - 21:36
هذه الاسماء و الوجوه لا دور لها في بناء المجتمع و لا الوطن على اي مستوى كان.
18 - علاء الادريسي الاثنين 25 ماي 2020 - 14:38
السيد ر الج السلام عليكم،مبروك العيد!!!الله يخليك ما اتحط راسك في النخالة و ما تحاول استرجع رونار و المنتخب ضروري كون فيه حمد الله و شكرا
19 - سعيد الاثنين 25 ماي 2020 - 19:52
طي الملف هو طمس الحقيقة وهدا في حد داته يبقي الفساد الكروي على ماهو عليه بل يجب تبيان الحقيقة و فضح المتلاعبين
20 - Hassan NY الثلاثاء 26 ماي 2020 - 19:07
حبدا لو اجتمع السيد لقجع والاثنين وجميع المعنيين في بناء مركب محمد الخامس كله مغطات لاعطاء رونق وجمالية المدينة من حيت العمران والنهوض بالرياضة في المحافل الدولية والقارية كذالك مركب الامير مولى عبد الله وجميع المدن الاخرى لان الصناعة الرياضية اصبحت استثمار ضخم من حيت السياحة والمعدات الرياضية والاشهارية والتعريف بطريقة اسهل بالبلد المضيف عيدكم مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.