24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3106:1913:3717:1720:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | بياديرو يهدد المغرب التطواني باللجوء إلى "الفيفا"

بياديرو يهدد المغرب التطواني باللجوء إلى "الفيفا"

بياديرو يهدد المغرب التطواني باللجوء إلى "الفيفا"

منح الإسباني أنخيل بياديرو، المدرب السابق لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، مهلة أخيرة لإدارة "الماط" لصرف مستحقاته العالقة في ذمة النادي منذ الفترة التي قضاها على رأس الإدارة التقنية للفريق.

وراسل محامي بياديرو إدارة "الحمامة البيضاء" من أجل تسديد مستحقاته المتأخرة البالغة قيمتها 60 مليون سنتيم، وذلك في أجل أقصاه 10 أيام، وإلا سيلجأ إلى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته.

وكان أنخيل بياديرو قد أشرف على تدريب المغرب التطواني خلال النصف الأول من الموسم الكروي الحالي، وقاده إلى نصف نهائي كأس العرش قبل الإقصاء على يد فريق حسنية أكادير، لتتم إقالة المدرب الإسباني شهر فبراير الماضي.

وانتعشت خزينة المغرب التطواني قبل أيام بعد توصل الفريق بمبلغ 400 مليون سنتيم، من طرف مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك بموجب اتفاقية شراكة تجمع الطرفان، بعد طول انتظار بسبب إجراءات إدارية.

وفور توصله بالمنحة صرف رضوان غازي أجور اللاعبين والأطقم التقنية والطبية والإدارية وكل العاملين بالنادي، المتعلقة بأجور شهر فبراير ومارس وأبريل، كما اقترح على لاعبي الفريق تخفيض الأجور، ولازالت المفاوضات جارية من أجل الخروج بمقترح يرضي جميع الأطراف، وذلك بعد توصيات جامعة الكرة، تفاديا لأي أزمة مالية.

يُشار إلى أن الفريق التطواني قد حقق مجموعة من النتائج الإيجابية جعلته يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 28 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس هزائم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - عالق لندن الاثنين 25 ماي 2020 - 05:32
ناس الكورة عندها قطاع مربح وكيدخل ملايير صحيحة وحنا الكورة باقي قطاع كدعمو الدولة ومعفي من الضرائب كون غا كان كيفرح بعدا ..
2 - يوغرطة الاثنين 25 ماي 2020 - 08:14
فريق يلعب في إطار ما يسمى بالبطولة الاحترافية يعيش كليا على المنح؟ مع انها تسمى منحة أي صدقة. وكما هو معلوم فقها وشرعا ان الصدقة تؤدى لوجه الله إدا اداها الانسان يجازى عليها وإدا لم يؤديها لا إثم عليه. بمعنى أنها غير ملزمة. وهذا يتنافى مع ما يسمى بالاحتراف.
فإذا كانت هناك منح أو صدقات الأمور كتمشي ويلا مكانت لا منح لا صدقات الحركة كتوقف. واحترفنا بكري.
يجب تغيير كل شييء باش مايلعب في إطار الاحتراف غير لي قاد يتدبر اموره المالية بدون منح أو صدقات. يعني كما قالت المشاهب: لي عندو الصح إزيد.
3 - عزام الاثنين 25 ماي 2020 - 11:33
الله يهديكم تأخذوا منحة مضخمة وتسرقوا المدرب الإسباني..شوهة هادي..بجب معاقبة مكتب فريق تطوان بان يؤدي زيادة على 60 مليون واحد 20 مليون ذعيرة المجموع 80 مليون واداء متاعب محامي الإسباني 10 مليون ويكون الصافي هو 90 مليون وتبقى ليكم 290 مليون .....هههههههههه
هكذا يكون الدرس لكل مكاتب الفرق المغربية التي تأكل عرق جبين مدربيها...الذعيرة يجب التنصيص عليها غي قانون كرة القدم ..اصحاب الشكارة ليس عندهم أخلاق...!!!
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.