24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الدفاع الجديدي يعتزم مراسلة "فيفا" في قضية أحداد

الدفاع الجديدي يعتزم مراسلة "فيفا" في قضية أحداد

الدفاع الجديدي يعتزم مراسلة "فيفا" في قضية أحداد

أوضح عبد اللطيف مقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن فريقه تسلم نصف النسبة من صفقة انتقال المهاجم وليد أزارو كمعار من الأهلي المصري إلى الاتفاق السعودي والمقدرة بـ%20 من قيمة الانتقال.

وقال مقتريض في اتصال هاتفي بـ"هسبورت": "الأمور جيدة بخصوص علاقتنا مع الأهلي، حيث لم نجد أي مشاكل في استلام نسبتنا من صفقة انتقال أزارو، كما ينص على ذلك العقد، توصلنا بنصف المبلغ، وخلال الأيام القليلة المقبلة سنتوصل بالمبلغ المتبقي".

وينص الاتفاق المبرم بين الدفاع الحسني الجديدي والأهلي المصري سنة 2017 على أن يحصل "فارس دكالة" على نسبة %20 مقابل انتقال أزارو لأي فريق، وهو الأمر الذي التزم به الأهلي، بعد التحاق اللاعب بفريق الاتفاق السعودي خلال "المركاتو" الأخير على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وينُص عقد انتقال المهاجم حميد أحداد من الدفاع الجديدي إلى الزمالك المصري، على استفادة الفريق "الدكالي" من نفس النسبة %20 على أي انتقال للاعب، وهو ما لم يلتزم به الزمالك على حد تعبير رئيس الفريق الجديدي.

وأكد مقتريض في تصريح "للجريدة"، أن فريقه راسل الزمالك أكثر من مرة لصرف نسبته من إعارة أحداد إلى الرجاء، غير أن الفريق المصري لم يتجاوب مع رسائل الدفاع الجديدي، ما دفع الأخير إلى التوجه إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي "فيفا" لاستلام مستحقاته.

يُشار إلى أن أحداد قد انتقل من الزمالك إلى الرجاء الرياضي الصيف الماضي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية البيع النهائي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - ولد الدكالي الاثنين 25 ماي 2020 - 09:23
يدكرني هذا الرئيس بمواقف خجولة ودلك عندما أعد العدة واستعد بما فيه الكفاية لربح مقابلة في كرة القدم ضد فريق مغربي تعدر عليه العودة من الجزائر نظرا للإلتزامه من مسابقات قارية وعربية...موقف سجله التاريخ في داكرة الاجيال ولن يستطيع الزمن أن يمحوه....كيف نقدر على استغلال ضعف الاخرين وعجزهم ....لم يكن يتوقع السيد الرئيس أن كرونا قادم وأن ماخطط له لسرقة انتصار على فريق مغربي سيدهب ادراج الرياح..
2 - الرؤساء الكراكيز الاثنين 25 ماي 2020 - 10:39
هناك مافيا مكونة من سماسرة تتراس فرقا في البطولة الوطنية تحاول كل مرة زعزعة فريق الرجاء الوطني والعالمي، ولكن دالك لن يزيد الا من قوته و حماسه وتوسيع قاعدة جماهيره.
3 - Nomade الاثنين 25 ماي 2020 - 12:24
الكرة هي الكرة. البيع والشراء والجشع والتبذير بدون جدوى. من الأجدر باللعب؟ الأطفال الصغار هم أولى باللعب... الكرة تغني القلة القليلة بدون جهد ولا نتيجة، وتلهي الغالبية عما هو مفيد. كم من مستقبل ضاع نهائيا بسبب الكرة؟!!!
4 - رجوي الثلاثاء 26 ماي 2020 - 14:30
أضرب عصفرين بحجر في قضيت إنسحاب الرجاء أمام الجديدي
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.