24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3106:1913:3717:1720:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | أتليتكو مدريد يحصن "الجباري" من أطماع برشلونة

أتليتكو مدريد يحصن "الجباري" من أطماع برشلونة

أتليتكو مدريد يحصن "الجباري" من أطماع برشلونة

قطع مسؤولو نادي أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم الطريق أمام الأندية المتربصة بخدمات الموهبة المغربية سليم الجباري، ووقّعوا أول عقد احترافي معه يمتد لثلاثة مواسم كروية.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة الروخي بلانكوس عمدت إلى وضع شرط جزائي في عقد اللاعب قدره 24 مليون يورو؛ وذلك لمنع الأندية المهتمة بخدمات اللاعب، الذي سيستمر عقده الجديد مع أتلتيكو مدريد حتى سنة 2023، من التعاقد معه دون الرجوع إلى فريقه الحالي.

ويعدّ الجباري، الذي يبلغ من العمر 16 سنة ويلعب في مراكز عديدة في خط المنتصف، واحدا من أفضل المواهب الصاعدة في إسبانيا وينتظر أن يتألق بشكل لافت خلال المواسم المقبلة.

وأوضحت الصحيفة سالفة الذكر أن المراهق المغربي يشكل مستقبل الروخي بلانكوس، كما يعتبر من بين الأسماء التي يراهن عليها الطاقم التقني للمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة تحت قيادة سيرجيو بييرناس؛ وذلك لقيادة "الأشبال" إلى البروز خلال نهائيات كأس إفريقيا المقبلة والمشاركة في كأس العالم خلال سنة 2021 بدولة البيرو.

وسبق للاعب سليم الجباري، الذي تنحدر أصوله من مدينة العرائش، أن حضر معسكرا للمنتخب الوطني لأقل من 16 سنة، ويملك إمكانات فنية وتقنية كبيرة جعلت إدارة الروخي بلانكوس تسرع إلى توقيع العقد معه، لاسيما أنه يحذوه طموح كبير في الوصول إلى الفريق الأول بالإضافة إلى لعبه مع أسود الأطلس مستقبلا.

وارتاح مسؤولو الفريق المدريدي من تهديد أندية برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وتشلسي من الدوري الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ كانت جميعها ترغب في التعاقد مع اللاعب سليم الجباري وضمه إلى صفوفها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - Nomade الاثنين 25 ماي 2020 - 21:15
يقال إن كرة القدم رياضة. في نظري لم تعد كذلك. ومن الأدلة على صحة ما أقول، بعض التعابير المستعملة في المقال، منها: قطع الطريق، تهديدات... أليست هذه العبارات من لغة القرصنة والحرب؟ أين نبل الرياضة مع لغة كهذه؟؟ أين الرياضة في تجارة يباع فيها الإنسان ويشترى؟؟؟ في نظري المتواضع، ليس هناك لا أسود ولا أشبال، ولا فائدة في ألقاب فضفاضة مبالغ فيها. إن من يستحق عنوان البطولات هم الذين يفيدون أوطانهم ومجتمعاتهم. هم المبدعون في العلم والمعرفة. هم الأطباء والعلماء... هؤلاء أسود أبطال. أما الكوايريا، فعيب، عيب أن يلقبوا بما لا يستحقون.
2 - طنجاوي غيور الاثنين 25 ماي 2020 - 21:33
مسبقا .. هنيئا للمنتخب الاسباني بهذا اللاعب
خيرنا يديه غيرنا
3 - kartani الاثنين 25 ماي 2020 - 23:01
واش لي عندو ميسي غادي صدع راسو، انا هذا و الله ماعرفتوا
4 - Ziko الثلاثاء 26 ماي 2020 - 00:36
إلى السيد صاحب التعليق رقم 3 لماذا تحطوا من قيمة أولاد بلادك. هاد ميسي غيدوم فيها ( من بعد قوة ضعفا وشيبة) ديرو بحال ولدك او اخوك وتمنى له الخير في حياته .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.