24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. وفاة سائق حافلة تعرض للضرب لمطالبة ركاب بوضع كمامات (5.00)

  2. "طاس" تحوّل المغربي بلال ولد الشيخ إلى مليونير (5.00)

  3. فاتورة كهرباء (5.00)

  4. فريق "البام" يرفض بيع وعاء عقاري بمدينة أكادير (5.00)

  5. ثلاث رصاصات توقف مشتبها فيه بمدينة فاس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الغموض يلف مستقبل بونو بعد محطة نادي إشبيلية

الغموض يلف مستقبل بونو بعد محطة نادي إشبيلية

الغموض يلف مستقبل بونو بعد محطة نادي إشبيلية

يلف غموض كبير مستقبل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، المعار من نادي خيرونا، بعدما تأكدت مغادرته برسم الانتقالات الصيفية المقبلة لخوض تجربة جديدة بعيدا عن أسوار سانشيز بيزخوان.

وينتظر أن يغادر بونو نادي اشبيلية في الميركاتو الصيفي بعدما رفض تمديد فترة بقائه مع النادي الأندلسي، نظرا لعدم لعبه دقائق كثيرة، وبالتالي عودته إلى ناديه خيرونا الممارس ضمن الدرجة الثانية في الدوري الإسباني، الذي بدوره يرغب في بيع عقده لعدم قدرته على دفع أجره السنوي بعدما تأثرت ميزانيته بسبب جائحة كورونا.

وحسب مصادر موقع "فاناتيك" التركي فإن إدارة فريق فناربخشة التركي لكرة القدم أبدت اهتمامها بخدمات الحارس المغربي، لاسيما أن حارس ناديها الشاب ألطاي بايندير في طريقه إلى مغادرة المجموعة لخوض تجربة جديدة.

من جانبه، أبدى نادي ريال بيتيس اهتمامه الجدي كذلك بخدمات البالغ من العمر 29 سنة، وقدم عرضا رسميا لضمه من ناديه خيرونا المنفتح بشدة على فكرة بيعه في الانتقالات المقبلة.

ويحتل نادي فنربخشة الذي يلعب في صفوفه الدولي المغربي الآخر نبيل درار المركز السابع في ترتيب الدوري التركي، برصيد 40 نقطة، حصل عليها بعد فوزه في 11 مباراة وتعادله خلال سبع مواجهات، بينما تكبد مرارة الهزيمة في 8 لقاءات، بعدما سجل 46 هدفا واستقبلت شباكه 34 هدفا.

ويريد الحارس بونو الانضمام إلى فريق يخول له اللعب بشكل منتظم ليحافظ على جاهزيته وتنافسيته، لاسيما أنه يعتبر من الحراس الذين يراهن عليهم البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، بالإضافة إلى منير المحمدي، حارس مالقا الإسباني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - زين العابدين الأحد 31 ماي 2020 - 00:24
اشمن غموض لكيلف مستقبل ديالو ولخموض هو لكيلف مستقبل الأسر المتضرره والهشاشه والفقر واخواننا الطبقه الكادحه الله يحسن لهم لعوان فقدان الشغل مصاريف الحياة وزيد وزيد عطين لاعبي الكره قيمه كبيره وقاليك المستقبل ديال كوايري كيتخلص بالارو والغمود
2 - بوحاطي الأحد 31 ماي 2020 - 00:49
صاحب التعليق الاول تدخله في محله هناك اشياء لها اولوية من الكرة و من يمارسها
3 - y.imaniya 17 الأحد 31 ماي 2020 - 03:01
إلى التعليقين 1&2
يا اخي لماذا تخلطون الأوراق هدا مجال رياضي أي من حق السي بلعيد يكتب فيه وانتوما من حقكم تشوفوا الموضوع او لا و حتى لو قرأته ولم يعجبك فهناك مهتمين...يجب احترام الخصوصيات أي نعم نحن نمر بمرحلة حرجة هي أولى بالإهتمام لكن دلك لا يمنع إعطاء كل ذي حق حقه قد لا يعجبك المقال لكن آخرين تفاعلوا معه..
تحياتي
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.