24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3406:2113:3817:1820:4522:17
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. إنهاء الكلاب الضالة بالقنيطرة .. صفقة مشبوهة أم استغلال سياسي؟ (5.00)

  2. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  3. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  4. جمعويون يحسسون بأهمية الوقاية من "كورونا" (5.00)

  5. الشرطة تتصدى للاتجار في المخدرات ببنسليمان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | هل يعود منديل إلى فرنسا عبر بوابة نادي بوردو؟

هل يعود منديل إلى فرنسا عبر بوابة نادي بوردو؟

هل يعود منديل إلى فرنسا عبر بوابة نادي بوردو؟

ينتظر الدولي المغربي حمزة منديل، مدافع شالكة الألماني لكرة القدم، حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للخروج من ناديه، بغية خوض تجربة احترافية جديدة، بعد نهاية فترة إعارته إلى ديجون الفرنسي.

وسيعود الظهير المغربي إلى شالكة ابتداء من يوليوز المقبل، لينضم إلى مواطنيه أمين حارث ونسيم بوجلاب، في انتظار حسم مستقبله من قبل إدارة شالكة المنفتحة على بيع عقده، لاسيما أن المدرب دافييد فاغنر غير متحمس لاستمراره مع المجموعة.

وحسب مصادر موقع "جيروندان 33"، فإن الطاقم التقني لنادي بوردو الفرنسي يرغب في التعاقد مع الظهير المغربي، سواء على شكل إعارة أو صفقة نهائية، مستغلا بذلك الرغبة الباردة لدى الطاقم التقني للأزرق الملكي الألماني، والمنفتح بشكل كبير على فكرة تسريحه نهاية الموسم.

وكان فيروس كورونا المستجد حرم إدارة ديجون الفرنسي من شراء عقد المدافع المغربي بمبلغ 5 ملايين أورو، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها أغلب الأندية الأوروبية بعد توقف الدوريات، قبل أن تقدم الحكومة الفرنسية على إلغاء الدوري الفرنسي بشكل رسمي ومنح اللقب للمتصدر باريس سان جيرمان.

ويرتبط مستقبل حمزة منديل، الذي يبلغ من العمر 22 سنة، بالعودة إلى أجواء التباري بالدوري الفرنسي، رغم أنه أشيع في وقت سابق أن المدرب دافييد فاغنر ينتظر الوقوف على إمكانات اللاعب ومؤهلاته ومدى انضباطه، قبل الحسم في مصيره بشكل نهائي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - الملاحظ....ب الاثنين 01 يونيو 2020 - 10:17
هذا اللاعب زيدوه على اللاعب شيبا سابقا.....
2 - عبدو الاثنين 01 يونيو 2020 - 10:45
هدا اولا ماشي مغربي لانقاش المغربي هو الابوين مغربيين ومزداد بالمغرب لعب وترعرع باىمغرب هدا مغربي اما هؤلاء فليسوا مغاربة ابى من ابى وكره من كره هؤلاء قرود وليسوا مغاربة ادن حبس فمك ولا تباقيش تجيب هؤلاء الجامعة ومن فيها وبصحافييها يهود متسلممين
3 - Yael الاثنين 01 يونيو 2020 - 14:31
مع كامل الإحترام لسي منديل الشخص: ما عرفتش لاعب كيف هذا أصبح محترف! و الله إني حائر و حاولت مرارا و تكرارا أن أفهم كيف للاعب ضعيف بدنيا و تقنيا و لا يستطيع حتى تمرير الكرات العالية أن يصل إلى الدوري الفرنسي و الألماني و له قيمة لا بأس بها في سوق الإنتقالات!! الله يعطينا زهر منديل و خلاص
4 - كريم فرنسا الاثنين 01 يونيو 2020 - 19:21
إلى 2 عبدو
زعمة أنت بوحدك لي مغربي أش هاد التفكير الخاوي ، هادي عنصرية مقيتة ، حمزة منديل مغربي ولداتو سيدة مغربية وتزاد وكبر فعين الشق بالدر البيضاء وما عمرو حس براسو إفواري أش هاد العقلية العنصرية ، يعني دابة حسب كلامك حتى بنعطية و داكوستا و سايس و كارسيلا ماشي مغاربة ؟ اتقِ الله
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.