24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3506:2113:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. إنهاء الكلاب الضالة بالقنيطرة .. صفقة مشبوهة أم استغلال سياسي؟ (5.00)

  2. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  3. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  4. جمعويون يحسسون بأهمية الوقاية من "كورونا" (5.00)

  5. الشرطة تتصدى للاتجار في المخدرات ببنسليمان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "الوصل الإماراتي" يرغب في التعاقد مع وليد أزارو

"الوصل الإماراتي" يرغب في التعاقد مع وليد أزارو

"الوصل الإماراتي" يرغب في التعاقد مع وليد أزارو

انضاف نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم، الإثنين، إلى ركب الأندية المهتمة بخدمات الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، الذي ستنتهي فترة إعارته للاتفاق السعودي بنهاية الموسم الحالي.

وحسب مصادر سعودية، من بينها صحيفة "البلاد"، فإن إدارة الوصل الإماراتي أبدت اهتمامها الجدي بنيل خدمات المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي؛ إذ ترغب في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت المصادر ذاتها إن المفاوضات قد تبدأت مع وكيل أعمال المهاجم المغربي بغية الوصول إلى اتفاق نهائي حول العقد الذي قد يجمع بينهما في حال اقتنع أزارو بالانتقال إلى الفريق الإماراتي، على الرغم من العروض الأخرى المطروحة على طاولته.

ورغم رفض المدرب السويسري، رينييه فايلر، عودة أزارو إلى الأهلي، إلا أن إدارة الفريق تعمل على تمديد عقده الذي مازال ساريا لموسم آخر من أجل الإبقاء عليه في حال نجحت لجنة التخطيط التابعة للأهلي في الضغط على المدرب لتليين موقفه.

وتناقش لجنة التخطيط للكرة بالأهلي في اجتماعها المقبل، المقرر له منتصف الأسبوع الجاري، موقف وليد أزارو، سواء بالبقاء أو الرحيل، وتبحث عروضه التي تداولتها وسائل الإعلام.

وكان المهاجم المغربي، البالغ من العمر أربعة وعشرين عاما، قد انتقل إلى الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر. وتبقى له سنة أخرى مع الأهلي، وفق ما ينص عليه عقده، يحق له بعد انتهائها الانتقال إلى أي نادٍ مجانا.

ويستغل مهاجم الأسود فترة توقف النشاط الرياضي بسبب "جائحة كورونا" للمفاضلة بين هذه العروض، لا سيما وأن إدارة الأحمر المصري كانت قد حددت مبلغ ثلاثة ملايين دولار مقابل بيع عقده للأندية المهتمة بخدماته في حال رفض التجديد وأصر على الرحيل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - مصطفي المصري الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 09:04
وداعا يا ابن المغرب كنا نتمني ان تستمر علي نفس المستوي في موسمك الاول ولكن لااعرف ماذاحدث لك بعد ذلك اتمني التوفيق لك
2 - الرباطي الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 13:18
يكفي ان تكون لاعبا من جنسية مغربية فقط دون النظر لمستواك فانتماىك فقط للمغرب هو بمثابة تأشيرة دولية للعب في مشارق الارض ومغاربها.فنحن بالمغرب نتنفس كرة القدم ونعشقها حتى النخاع.واما ازارو فهو لاعب كبير وارقامه تشفع له وتميزه عن باقي المهاجمين وقد كان له الفضل الكبير في وصول الأهلي لنهاىي دوري الأبطال مرتين ولتتويجه بكأس السوبر المصري ولكن العنصرية والكره الذي يتعرض له اللاعب سواء من طرف المدرب أو بعض الجماهير وأشباه الاعلاميين الرياضيين لان الاعلام الرياضي بمصر يمتهنه كل لاعب سابق فقط ولو كان مستواه التعليمي (ابتداىي )فقط وهذه هي الطامة الكبرى.وانصح ازارو بان يرحل في اقرب وقت لكي نراه بالمنتخب لان استمراره بالأهلي لن يسمح له باللعب للمنتخب.فمثلا لو لعب الزاكي بالأهلي 566666سنة هل كان سيتوج بجائزة أحسن حارس بافريقيا.فقط لنعلم ان ألقاب افريقيا لايعتد بها عند أوربا.واخيرا اتوجه بالتحية لسيد عبد الحفيظ وعلاء ميهوب وكل من كان موضوعيا وواقعيا من أهل مصر.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.