24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3106:1913:3717:1720:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | المغربي أدم غويدار يخوض تجربة جديدة بفرنسا

المغربي أدم غويدار يخوض تجربة جديدة بفرنسا

المغربي أدم غويدار يخوض تجربة جديدة بفرنسا

عزز نادي أميان الفرنسي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع المغربي الموهوب أدم غويدار قادما من فريق "كان"، دون الكشف عن قيمة العقد وعدد السنوات التي سيقضيها مع المجموعة الجديدة.

وأعلن الفريق الفرنسي، الاثنين، عن تعاقده مع الموهوب البالغ من العمر 16 سنة، عبر بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، جاء فيه: "يرحب نادي أميان باللاعب أدم غويدار من مواليد (2005)، والذي انضم إلى مركز تدريب فريقنا قادما من نادي كان".

وأضاف البيان ذاته: "سينضم اللاعب الجديد إلى زملائه بمركز التدريب، ابتداء من الموسم المقبل"، علما أن المتعاقد الجديد يشغل مركز متوسط الميدان.

وكان الفريق المذكور قد أعلن، في وقت سابق، أنه سيرفع دعوى قضائية ضد قرار هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في أعقاب إلغاء الموسم الحالي، بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكان أميان يحتل المركز ما قبل الأخير بجدول الترتيب بدوري الدرجة الأولى عندما تم إلغاء الموسم، قبل 10 جولات من نهايته؛ ولكنه كان يبتعد بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الأمان.

وقال بيرنارد جوانين، رئيس نادي أميان، إن "القرار غير عادل وغير متسق ولا أساس له من الصحة"، متسائلا: "كيف يمكن هبوط فريقين في الجولة الثامنة والعشرين من الموسم مع تبقي ربع جولات الموسم؟".

وأضاف جوانين: "الدوري يتكون من 38 جولة، و28 جولة لا تعكس العمل الحقيقي الذي قامت به الفرق وسنضطر للجوء إلى المحكمة، المسار القضائي في صفنا، واثق من أن العدالة ستنصفنا".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.