24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3106:1913:3717:1720:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | جوزي مورينيو يبدي اهتمامه بخدمات زهير فضال

جوزي مورينيو يبدي اهتمامه بخدمات زهير فضال

جوزي مورينيو يبدي اهتمامه بخدمات زهير فضال

أبدى توتنهام هوتسبر الإنجليزي لكرة القدم اهتمامه بخدمات الدولي المغربي زهير فضال، مدافع ريال بيتيس الإسباني، وذلك بالتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادر أوروبية عديدة، من بينها "Don Balon"، فمن المرجح أن يترك اللاعب فضال، البالغ من العمر 31 عامًا، ريال بيتيس في الصيف بغية خوض تجربة احترافية جديدة مع ناد أكبر.

وأضافت المصادر نفسها أن جوزي مورينيو، "السبيشل وان" البرتغالي، يريد التعاقد مع المدافع المغربي ليكون بديلا للبلجيكي يان فيرتوخين، المرتقب خروجه لخوض تجربة جديدة بشكل مجاني مع ريال بيتيس؛ إذ سينتهي عقده هذا الصيف.

وأجبرت الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها جل الأندية، بسبب تداعيات جائحة كورونا، إدارة نادي السبيرز على البحث عن مدافع غير مكلف، ووجدت ضالتها في مدافع ريال بيتيس الذي لن يكلف خزينة النادي مبلغا كبيرا.

ومن غير الواضح ما إذا كان مورينيو ينظر إلى فضال كلاعب أساسي، أو إنه يأمل التعاقد مع اللاعب وإضافته كبديل لأمثال دافينسون سانشيز وتوبي الدرديرفيلد.

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر يرتبط بعقد مع ناديه ريال بيتيس يمتد إلى غاية يونيو 2021، وارتبط مستقبله بالرحيل صوب فالنسيا الإسباني، بالإضافة إلى بروز شائعات تتعلق باهتمام ليفربول الإنجليزي بخدماته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - مواطن الخميس 04 يونيو 2020 - 12:40
جعجعة في طحين كالعادة كما روجتم للاعبين أخرين سابقا ولكن في النهاية فقدوا مكانتهم حتى في أنديتهم المتواضعة؛ علما أن فضال لاعب ممتاز و يستحق الأفضل.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.