24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. وفاة سائق حافلة تعرض للضرب لمطالبة ركاب بوضع كمامات (5.00)

  2. "طاس" تحوّل المغربي بلال ولد الشيخ إلى مليونير (5.00)

  3. فاتورة كهرباء (5.00)

  4. فريق "البام" يرفض بيع وعاء عقاري بمدينة أكادير (5.00)

  5. ثلاث رصاصات توقف مشتبها فيه بمدينة فاس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | نادي روفرز يكافئ حارسه المغربي أليكسيس أندريه

نادي روفرز يكافئ حارسه المغربي أليكسيس أندريه

نادي روفرز يكافئ حارسه المغربي أليكسيس أندريه

كافأ نادي برستول روفرز الإنجليزي لكرة القدم حارسه الدولي المغربي أليكسيس أندريه جونيور؛ وذلك بتمديد عقده لموسم آخر، بعد المستوى الذي ظهر به مع المجموعة والثقة التي بات يتمتع بها بعد تجربته السابقة رفقة الأندية التي دافع عن ألوانها على سبيل الإعارة.

وأعلن الفريق الإنجليزي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تمديد عقد البالغ من العمر 23 سنة، وقال في بيانه الرسمي: "يسر النادي أن يعلن أن الحارس أليكسيس أندريه جونيور قد أبرم صفقة جديدة، وذلك بتمديد عقده لموسم آخر".

وأضاف: "يعتبر الحارس أليكسيس منتج من أكاديمية نايكي، وقد انضم إلى روفرز في صيف عام 2017 ، كجزء من فرقة التطوير. وسيتذكر العديد من المعجبين ظهور الحارس لأول مرة في شتنبر 2017، حيث أدت البطاقة الحمراء التي حصل عليها سوول سلوكومب إلى ظهور الشاب كبديل وأعجب الأنصار بمستواه بعد مجموعة من التصديات الرائعة".

وأوضح برستول روفرز الإنجليزي لكرة القدم أن إعارة حارسه الدولي المغربي أليكسيس أندريه جونيور في وقت سابق ساعدته على اكتساب خبرة الفريق الأول.

وعن صفقة أليكسيس الجديدة، قال بن غارنر، المدير الرياضي: "أنا سعيد للغاية أن أليكسيس وقع صفقة جديدة؛ لأننا نشعر بأنه حارس مرمى لديه القدرة على التحسن أكثر في المستقبل".

وتابع: "ألكسيس لديه حماس كبير ودافع للتعلم ونريد ذلك هنا في روفرز، إلى جانب أنسي وجوردي يمنحنا عمقًا جيدًا ومنافسة في وضع حارس المرمى بتوجيه من أدريان تاكر".

من جهته، قال أدريان تاكر، مدرب حراس المرمى: "لقد تطور الأكسيس ونضج كحارس مرمى وشخص في الأشهر الـ12 الماضية، وتمت مكافأته على جهوده بتمديد عقده.. ومن ناحية حراسة المرمى، فهو موهبة شابة جيدة، وآمل أن أرى تقدمًا مستمرًا منه عندما نستأنف اللعب لمواصلة تعزيز قسم حراس المرمى".

وقال أليكسيس عند توقيع عقده الجديد: "أنا سعيد للغاية لتوقيع صفقة جديدة مع بريستول روفرز. لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي في النادي حتى الآن، وسأواصل العمل بجد لإعادة الثقة التي منحني النادي إياها حتى الآن".

يشار إلى أن اللاعب الدولي المغربي أليكسيس أندريه جونيور (من أم مغربية وأب فرنسي) سبق أن مثّل المنتخب الوطني المغربي أقل من 23 سنة في المباراتين الوديتين أمام المنتخبين الجزائري والسينغالي في أكتوبر 2018.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - احمد الأحد 07 يونيو 2020 - 06:50
الاسم ليس مغربي أليكسيس,,,!!! من أين جاو بهاد الاسم
2 - AHMED الأحد 07 يونيو 2020 - 07:48
تغاضينا عن عدم معرفة هؤلاء للعربية و الان نتغاضى عن اسمائهم الفرنسية.
3 - البوهالي الأحد 07 يونيو 2020 - 11:55
ليس عندنا مغاربة بهذا الاسم والمغرب يمنع على أبنائه أن سموا بهذا الاسم وعذا مواطن أجبي ولا علاقة له ببلدنا وإن كانت ستعطاه الجنسية بسبب أبيه او أمه المغربية وجب عليه تغيير اسمه ليتماشى ذلك مع قوانيننا وإلا فكيف تمنع بعض الأسماء في بلدنا ويرفضون تسجيلها في سجل الحالة المدنية ويقلبونها بالنسبة لهؤلاء
4 - كريم فرنسا الأحد 07 يونيو 2020 - 14:30
أتعجب لبعض التعاليق المتطرفة التي تُنصب نفسها مسؤولة على انتقاء عرقي لمن هو مغربي ومن هو ليس مغربي.
يا من تُناقشون الفارغات من قبيل كنيته ليست مغربية ... هذا اللاعب أمه مغربية يعني تجري في عروقه دماء مغربية مثله مثل مهدي كارسيلا و مروان داكوسطا هؤلاء أحبوا المغرب وانضموا له عن اقتناع ليسوا كمن استصغروا اللعب بألوان المغرب ورفضوا حمل القميص الوطني رغم أنهم من أصول مغربية 100/100 مثل عادل رامي والشادلي و بناصر ....
5 - اسد 2020 الأحد 07 يونيو 2020 - 15:39
وباركا من تخرببق المغاربة يمياتهم ابراهيم ومحمدو.....ماشي الكسيس ومشيل....و... بغينا فالمنتخبات ديالنا ولاد البلاد ولي كيلعبو فالبلاد وقادرين اديرو العجب عطيوهم فرصة ولو عام واحد 20 عام انتما كتجيبو المغاربة ديال الخارج دارو لي عليهم الغالب الله عطيو الفرصة لولاد البلاد بشرط لكيستحقو ماشي فلان من طرف فلان et vous allez voir le resultat
6 - آسي كريم من فرنسا.... الاثنين 08 يونيو 2020 - 13:57
آسي كريم من فرنسا....
تعاليقنا ليست متطرفة وإنما هي متوافقة من قوانيننا في هذا البلد التي تمنع على المغربي أي يسمي ولده باسم كهذا وأتحداك أن يولد كمغربي أن يولد لك مولود في المغرب وسميه مثلا كريستيانو واذهب لتسجله في الحالة المدينية هل سيجلونه لك مستحيييييييل أن يسجلونه لأن لهم مسطرة وقانونا يمنع عليهم قبول أسماء كهذه فإذا هذا اللاعب مغربيا وجب على الدولة قبل أن تعطيه الجنسية أن تطالبه إلازاما باختيار اسم يتوافق مع قوانينا
فما قلته سابقا لا علاقة له بما خطر لك في ذهنك وعبرت عنه بما كتبت
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.