24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3206:1913:3717:1720:4622:18
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تقرير: المغرب بين أغلى الدول العربية في الكهرباء (5.00)

  2. فيدرالية تتضامن مع تلميذة مختطفة بضواحي وزان‎ (5.00)

  3. الملك يسأل وزير الصحة عن تطور وضعية جائحة كورونا بالمغرب (5.00)

  4. نشطاء يطالبون الرميد بتنوير حقوقي ويرفضون التضامن مع أمنستي (5.00)

  5. المغرب يُعيد حوالي 11 ألف عالق عبر أزيد من 74 رحلة جوية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | فيروس كورونا يقتحم أسوار فريق الراسينغ البيضاوي

فيروس كورونا يقتحم أسوار فريق الراسينغ البيضاوي

فيروس كورونا يقتحم أسوار فريق الراسينغ البيضاوي

علمت "هسبورت" من مصدر مقرب من فريق الراسينغ البيضاوي لكرة القدم "الراك"، أن التحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس "كوفيد-19"، التي خضعت لها مكونات الفريق، أكدت إصابة أحد لاعبي الفريق بالفيروس.

وحسب المصادر نفسها، تم تسجيل إصابة واحدة بالفيروس بعد أن ظهرت نتيجة تحليل إيجابية، ويتعلق الأمر بأحد اللاعبين في صفوف الفريق، وذلك بعد الفحص الطبي الذي خضع له اللاعبون.

المصادر ذاتها أكدت تسجيل حالتين أخريين في صفوف الفريق البيضاوي مشتبه في إصابتهما بـ"فيروس" كورونا المستجد، ويتعلق الأمر بشخص في الطاقم التقني للفريق وآخر بالطاقم الطبي.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من المقرر أن يتم إخضاع لاعبي الفريق والطاقم التقني والإداري والطبي للراسينغ من جديد للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة بعد ظهور ثلاث نتائج إيجابية.

وعلمت "هسبورت" من مصدر بإدارة فريق اتحاد طنجة أن التحاليل المخبرية التي أجراها الفريق، أكدت إصابة أحد حاملي الأمتعة بالفيروس، والذي يخضع حاليا للمتابعة الطبية، إذ يرتقب أن تعيد مكونات الفريق إجراء التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن "كورونا" مرة أخرى.

يُشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعطت قبل أيام "الضوء الأخضر" للفرق الوطنية بالعودة للتداريب الجماعية وفق "بروتوكول" صحي خاص، تحسبا لاستئناف المنافسات الكروية، بعد توقف لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء "كورونا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - nizar الاثنين 29 يونيو 2020 - 17:27
Il faut que tout le monde respecte les réglements sanitaires, sinon on retournera à zéro, c'est-à-dire le confinement et ses conséquences négatives
2 - بنت عبداتي الاثنين 29 يونيو 2020 - 17:40
الله أحد البأس وصافي باينة سنرجع للانطلاقة خصوصا أن الكثير لايطبقون التعليمات ويستهثرون من هذا المرض ويعتبرونه غير موجود اصلا لا كمامات ولا التباعد الاجتماعي كلشي خرج وعاملين فوضى عارمة الله أسترنا واحفظنا امين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
3 - يوسف من تمارة الاثنين 29 يونيو 2020 - 18:55
السلام عليكم .
التعاليق التي قهرتها .تظهر خوفا وفزعا كبيرين وكأن المرض يفتك يوميا بالاف الاشخاص .
المرض او هذا الفيروس كغيره من الفيروسات .اضراره تختلف من شخص لأخر .والحمد لله المجتمع المغربي قد اكتسب مناعة .نظرا لطبيعة عيشه وطريقة استهلاكه .
اما قولكم سنعود لنقطة الصفر .فهذه من سابع المستحيلات .إلا إن كانت الحكومة لا تعي بحجم الضرر الاقتصادي على البلاد والعباد .
اما زعمكم ان الناس تموت .فنعم الناس تموت ،وهل يتم تشريحهم لمعرفة السبب الحقيقي .هل بسبب كورونا او بسبب مضاعفات تلك الادوية التي يأخدها المرضى ،او بسكتة قلبية ،او غيرها من الامراض ،يا إخوان الكثير يموتون بلدغة نحل .والكثير لا يموت بلدغات العقارب .
فكفاكم بارك الله فيكم من تخوييف الناس ،يجب علينا التعايش مع هذا الفيروس لاكتساب مناعة .
أما مايروجه الاعلام الامريكي والروسي والبريطاني والبرازيلي من الفيروس يفتك بالالاف يوميا .فهنا علينا مراجعة حقيقة تلك الاخبار ،فالكل يعرف التأمر والعلاقات التي تربط كل هذه الدول ،فالاعلام غير صادق .بكبسة زر في اليوتيوب ستكتشفون حقيقة الامر .وأن ذلك كله مدبر
والسلام عليكم .
4 - ميخلعنيش كورونا. الاثنين 29 يونيو 2020 - 23:48
تعايشوا مع الفيروس حتى يقضي الله أمراً كان مفعولا. وكفى !!


ايلا كتخاف من الموت .. راه الموت كاينة بيه أو بلا بيه.
الأزمة الإقصادية التي ستزعزع البلاد هي الكابوس المزعج !! فكروا في المسكين ايلا شي نهار ديك خمسين درهم لي كيصور في النهار مابقات تقضي ليه وااااااااااااالو !
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.