24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "الكاف" تؤجل "بطولة أمم إفريقيا" إلى يناير 2022‎

"الكاف" تؤجل "بطولة أمم إفريقيا" إلى يناير 2022‎

"الكاف" تؤجل "بطولة أمم إفريقيا" إلى يناير 2022‎

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم، تأجيل كأس أمم إفريقيا 2021، التي كانت ستجرى مطلع العام المقبل في الكاميرون.

وأجل المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، في اجتماع عبر تقنية "الفيديو كونفيرونس"، "الكان" إلى يناير 2022، على أن تجرى كأس إفريقيا للمحليين في يناير 2021.

وبالنسبة إلى دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2019-2020، فقد قرر المكتب التنفيذي لـ"كاف" إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة بالكاميرون، على أن يقام النهائي في الكاميرون أيضا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد ويلتقي الزمالك مع الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي الفائزان من المواجهتين في نهائي البطولة.

وسيجرى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام مباراة واحدة في شتنبر المقبل بالكاميرون.

بدوره، سيقام نصف نهائي كأس "الكاف" بنظام مباراة واحدة في شتنبر المقبل؛ لكن على أرض المغرب بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وكذلك المباراة النهائية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - جواد الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:32
سعدات مدرب المنتخب 3 أشهر راحة وكأس إفريقيا مؤجل.....خدم التاعس من سعد الناعس.
الراحة والسياحة والأجرة مضمونة.
2 - سعيد الالفة الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:05
الى 1 - جواد
كان عليك ان تكمل الفكرة بجماعة ترتبط ارتباطا وطيدا بالموضوع و تقول
وهل لازال المدربون الثلاثة الذين رفضهم اوشن ( او اباغوغ او ايزم فلا يهم) اقول الذين رفضهم اوشن ولم تسند لهم المهام بعد وبصيغة اخرى ياخذون الملايين ولا يعرفون حتى المهام المنوطة بهم ?
وبالمناسبة هناك واحد من هؤلاء الثلاثة معروف بالتفجاج و كثرة السفريات اراهن عليه جواربي القديمة انه لن يستمر طويلا و سيطلب مبلغا كبيرا وسيقوم بسفريات كثيرة وفي النهاية ينسحب كما فعل مع فرق عدة وعدها بالبوديوم واشترط عليها انتداب اعداد كبيرة من اللاعبين و امر بتسريح عدد مماثل
وبعد دورات يتخلى على الفريق في منتصف الطريق ويترك الجمل بما حمل وبعدها يخرج للبكاء وتقمص دور الضحية كي " يتفاصلوا معاه ويدهب بالملايين مرة اخرى ويدهب للبلد المناويء لوحدتنا الثرابية و بقية القصة يعرفها الجميع و خاصة المطبلين له
3 - Abd el-Hake الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:15
يقام نصف نهائي كأس "الكاف" بنظام مباراة واحدة على أرض المغرب بالمركب الرياضي بالرباط، وكذلك المباراة النهائية ... نعم انها افريقيا من الامبراطورية الكامرونية تحت الامبراطور حياتو الى المملكة المغربية تحت الوسواس القجع ... حان الوقت لكي تعطى الكونفدرالية الى الانجلوفون لانكم الفرانكوفيل في شمال و غرب افريقيا تتحكم فيكم القبيلة ..... انشر ان كنت تؤمن بحرية التعبير
4 - مجد الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 23:49
إستئناف البطولة في شهر غشت والنهاية في منتصف شهر شتنبر وبداية الموسم الجديد في أكتوبر وتوقف،لمدة شهر في يناير 2021 للمشاركة في شان سيكون أطول موسم كوروي
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.