24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | حكيمي ينضم رسميا إلى "إنتر ميلان" حتى 2025

حكيمي ينضم رسميا إلى "إنتر ميلان" حتى 2025

حكيمي ينضم رسميا إلى "إنتر ميلان" حتى 2025

وقّع الدولي المغربي أشرف حكيمي، اليوم الثلاثاء، ظهير ريال مدريد ودورتموند السابق، على عقد انضمامه إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بداية من الموسم الجديد.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن حكيمي وقّع على عقد انضمامه إلى إنتر بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقبلة، حتى عام 2025.

وأضافت الشبكة المذكورة أنه يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل إنتر ميلان عن إتمام صفقة أشرف حكيمي.

ووصل الدولي المغربي، صباح اليوم، إلى مدينة ميلانو، واجتاز الفحوصات الطبية في مركز "كوني" الطبي.

تجدر الإشارة إلى أن قيمة صفقة حكيمي قد تصل إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - مامادو. الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 19:21
بالتوفيق. أحسن فعلا من الريال لن يبقى في دكة الاحتياط
2 - Abdelhak الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 19:28
لاعب رائع يستحق كل خير الله يسهل عليه.
3 - Mohamed الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 19:29
لاعب من الطراز الرفيع يستاهل كل خير
4 - أبو طه الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 19:35
حكيمي ضهير أيمن ممتاز ولكن اللعب مع فريق الإنتر أو البطولة الايطاليه بصفة عامة ما بطولة ما والو
5 - بوسحور الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 20:02
بتوفيق لهذا الشاب لعب له مستقبل زاهر ان شاء الله ومبروك للفريق انتر
6 - ابن تومرت الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 20:26
حتى زيدان الجزائري اقصى المغربي الرائع حكيمي الذي اختير من بين التشكيلة الافضل للبوندسليغا هذا الموسم.. أي كره هذا يا زيدان وأي حقد في حق المغاربة حتى لا يتألق أي مغربي في فريق من قيمة الريال ويصبح ذا صيت عالمي أكبر.. كنت اعشق زيدان كلاعب اولا وكمدرب من بعد.. لكن الآن "سقط من عيوني بالمرة"
7 - hicham الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 20:50
شي كرة ذهبية لاحسن لاعب ان شاء الله.
8 - doukkali الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 20:52
C'est tres domage qu'il ait signe pour les Italiens...Il aurait due signer pour le Barcelona ou Chelsea or Mancester City....Ces equipes produisent son style de jeu.
9 - مواطن الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 21:54
بالتوفيق للجميل أشرف حكيمي ؛ اختيار جيد و إنشاء الله الرسمية داءما.
سنتابع مباريات الأنتر من أجلك.
10 - سلام عليكم الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 21:55
والله حتى فرحت لهاذ لاعب كيدخل لخاطر من عند الله
11 - Abdellatif الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 22:13
بالنسبة للانتر ميلان فاللاعب أشرف حكيمي سيكون أحسن ضهير أيمن بمواصفات عالمية سيشغل الرواق الأيمن بعد البرازيلي مايكون دوكلاس Maicon Douglas الذي لعب للانتر مابين 2006 و 2012.
12 - رياضي الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 22:19
حكيمي لاعب كبير ابان عن إمكانيات كبيرة
مستواه اكبر من البطولة الإيطالية ؟؟؟
كان يستحق نادي كبير في بطولة كبيرة
المانيا او انجلترا . . للاسف سيدفن في ايطاليا؟؟؟؟؟؟؟
13 - marocain الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 23:52
il va apprendre beaucoup des italiens: la meilleure défense tactique du monde
14 - موهوووب الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 00:09
لاحظت ان هناك معلقين يصغرون من البطولة الايطالية.أظن انهم جيل ميسي.. البطولة الايطالية أو الكالتشيو كان ولازال واحد من اصعب الدوريات في العالم إن لم يكن أصعبهم أه على أيام ميلان وروما و سامبدوريا و فيورونتينا وبارما وأيام باجيو و مالديني باريزي ريد خوليت فانبسطن جورج وياه.....ليست بطولة طوم و جيري.. والفاهم يفهم
15 - abdou الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 20:24
Des marocais qui protestent et critiquent méme le propre chois de Hakimi.vraiment bisare.
16 - CASAWI الخميس 02 يوليوز 2020 - 09:02
bonne chance pour Hakimi , un grand joueur qui merite le meilleur , la ligue italienne est une grande
ligue avec des grands joueurs comme ronaldo meme si le titre est toujours reservé a la veille dame ces dernieres années mais hakimi dans cette league il peut ameliorer encore son niveau surtout sur l'aspect deffensif car comme le sait tout le monde , l'talie a toujours donner naissance a des grands deffenseurs
17 - sportif الخميس 02 يوليوز 2020 - 23:59
لاعب موهوب وصاعد ، هذا بالتأكيد سيمكن قدراته في إيطاليا
لأن الكالشيو يمتاز بصرامة الجدار الدفاعي والقوة البدنية ، وهذا ما يحتاجه أشرف حكيمي
لأخد العبر من الأقوياء ، كي يصبح قويا في الأضهرة و الدفاع أيضا.
فريق الأنتر لم يكن قويا على مدريد يوما ما ، كما آدعى مامادو ، ولكن على حد علمي الانتر في عهد ومورينيو لقد أسقط برشلونة في عصبة الأبطال ، وفي أيام غوارديولا.

كل ما يخطط له النادي الملكي في نظري هو بناء مدافع صلب وأسد ملكي في أشرف حكيمي ليكون خلفا للقائد الشهم راموس .
وشكرا
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.