24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1106:4613:3717:1420:1921:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الناصيري يكشف حيثيات استقالة "الكاتب العام للعصبة"

الناصيري يكشف حيثيات استقالة "الكاتب العام للعصبة"

الناصيري يكشف حيثيات استقالة "الكاتب العام للعصبة"

أكد سعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، استقالة الصديق العلوي من مهامه كاتبا عاما للعصبة، تزامناً مع الأجواء المتوترة التي ترتبت عن تسريب وثيقة رسمية، تتمثل في مراسلة من العصبة إلى لجنة الانضباط، وما تلاها من قرارات من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال الناصيري، في تصريح لـ"هسبورت"، إن الصديق العلوي طلب إعفاءه من مهامه داخل العصبة لأسباب تتعلق برغبته في العودة إلى عمله السابق في وزارة الشباب والرياضة.

وحسب المصدر نفسه، فإن استقالة الكاتب العام للعصبة لا علاقة لها بموضوع الوثيقة المسربة، لافتاً إلى أن العلوي كان قد طالب بإعفائه قبل واقعة التسريب.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت رفع شكاية إلى الجهات القضائية المختصة من أجل البحث والتحري عن كل من يثبت تورطه في تسريب وثيقة رسمية، تتعلق بمراسلة من رئيس لجنة المنافسات بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إلى رئيس اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة، بخصوص ملف مباراة الدفاع الحسني الجديدي وفريق الرجاء الرياضي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - عدالۃ السبت 04 يوليوز 2020 - 08:32
السيد فوزي لقجع رٸيس الجامعة رجل ذو کفاٸة عالية ويعمل بجد لولا هو لما وصلت الکرة الی هذا المستوی ولکن السي الناصري الذي لا يفقه شيٸا في الميدان ويتقن لغة المراوغات والانتقام هو ااذي لطخ صورة لقجع والجامعة يجب اعفاء الناصري او يقدم استقالته بدوره ويترک عشقه للکراسي. المهووس بها..
2 - ميلود لوسور السبت 04 يوليوز 2020 - 13:18
لا ادري هل الوثيقة المسربة تخص الامن الوطني اتقوا الله واعملوا بشفافية كفى لعبا تحت الطاولة
3 - دمقرطة الكرة السبت 04 يوليوز 2020 - 14:05
نتيجة حتمية لتولي المهمة من بيزنيسمان لا علاقة له بكرة القدم ولا بالرياضة بصفة عامة. لماذا لا نحاكي الدول المتقدمة في التسيير أيضا بدل التقليد الاعمى في الموضة الحامضة.
ما دمنا نرى مثل وجه الطاس-يري اختصاصي نزاعات وتزويرات وتبييض الأموال وكفيله أيت منّى في واجهة كرة القدم الوطنية فلننتظر قضايا ساخنة في لجنة نزاعات الفيفا.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.