24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1106:4613:3717:1420:1921:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "ميتز" الفرنسي يتعاقد مع المغربي يوسف ماعزيز

"ميتز" الفرنسي يتعاقد مع المغربي يوسف ماعزيز

"ميتز" الفرنسي يتعاقد مع المغربي يوسف ماعزيز

عزز نادي ميتز الفرنسي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع المغربي يوسف ماعزيز، خلال الانتقالات الحالية، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم كروية حتى يونيو 2024.

وأعلن الفريق الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي تعاقده رسميا مع لاعب الوسط المهاجم بعقد من 3 مواسم كروية، وذلك بعد تجارب احترافية خاضها على سبيل الإعارة رفقة فريقي أفرانش ولومان بدوري الدرجة الثالثة.

وأضاف النادي الفرنسي عبر بيانه أن ماعزيز، البالغ من العمر 22 سنة، يعتبر منتوجا خالصا له بعدما تدرج عبر الفئات العمرية للنادي، ومن بعدها قرر الطاقم التقني منحه الوقت الكافي للعب، وذلك عن طريق إعارته. وعقب تألقه مع الأندية التي لعب بقميصها، عاد لينضم إلى المجموعة.

وأظهر الوافد الجديد إمكانات محترمة دفعت الطاقم الفني إلى مطالبة الإدارة بالتوقيع معه، لا سيما أنه سيكون إضافة قوية للخط الأمامي؛ إذ رغم الإصابة التي عانى منها الموسم المنتهي، إلا أنه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف مع تمريرتين حاسمتين خلال 13 مباراة.

وتحدث المهاجم المغربي الشاب عن توقيع عقده الجديد، قائلا: "سأكون سعيدا جدا وفخورًا بمواصلة المغامرة مع الفريق الذي يعشقه قلبي، لقد لعبت مع أندية أخرى خلال الموسمين الماضيين".

وأضاف: "لم تتح لي فرصة اللعب بقميص ميتز على ملعبنا، وأتمنى أن أتمكن من تحقيق ذلك بسرعة، وهدفي هو الاستقرار بشكل دائم في الدوري الفرنسي الأول مع النادي الذي نشأت وترعرعت فيه".

وباركت إدارة ميتز للاعبها الجديد تحقيق حلمه وانضمامه إلى المجموعة، وتمنت له التوفيق في القادم من المواعيد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - القادري الأحد 05 يوليوز 2020 - 13:59
ايوا مغربي غير بالاسم أما الفضل في تكوينه وفتح آفاق التحسن يرجع الى البلد الذي احتضنه وهيأ له فرص النجاح وغدا يجي لقجع واستفد منه وكأنه هو ولي نعمته ، ايوا باز !!!!!
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.