"أجواء مشحونة" تحيط بتداريب الكوكب المراكشي

"أجواء مشحونة" تحيط بتداريب الكوكب المراكشي
الإثنين 6 يوليوز 2020 - 05:46

يُجري فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم تداريبه الجماعية، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الثاني، وسط أجواء مشحونة بعد استقالة المدرب المساعد من منصبه، بعدما كان يُشرف على التداريب في ظل غياب المدرب الأول.

ويُواصل فريق “عاصمة النخيل” تداريبه الجماعية تحسبا لاستئناف الدوري وسط دوامة من المشاكل، أبرزها المتعلقة بالجانب المادي؛ ما دفع عزيز الزبدي، مساعد المدرب، إلى الاستقالة من مهامه خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كان الرجل الأول المسؤول عن تداريب الفريق في ظل تواصل غياب المدرب الأول ميمون المختار الذي يوجد حاليا بالديار البلجيكية، في انتظار أن يلتحق بالمجموعة بعد فتح الحدود الجوية التي تم إغلاقها بسبب تفشي وباء “كورونا”.

وبعد استقالة المدرب المساعد من منصبه، استعان الفريق المراكشي بالمعد البدني للإشراف على تداريب الفريق في انتظار عودة المدرب سالف الذكر.

وعاش الكوكب، خلال الموسم الكروي الحالي، على وقع المشاكل التي جعلته يعيش واحدة من أصعب الفترات في تاريخ هذا الفريق العريق؛ وهو ما أثر سلبا على نتائجه، إذ يحتل المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري الاحترافي الثاني، ويُصارع من أجل البقاء وتفادي النزول إلى أقسام الهواة.

وكان المكتب المديري للفريق المراكشي قد أعلن، الجمعة الماضية، عن صرف مستحقات اللاعبين لشهر ونصف الشهر؛ فيما تم صرف شهر واحد للطاقم التقني والطبي والإداري، عبر تحويلات بنكية مباشرة. كما أكد المكتب ذاته أنه سيصرف ما تبقى من متأخرات اللاعبين قبل استئناف الدوري المغربي الاحترافي الثاني.

يُشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

‫تعليقات الزوار

2
  • ميلودي وأفتخر
    الإثنين 6 يوليوز 2020 - 09:16

    الكوكب غاديا مزيان لقسم الهواة لاسترجاع أيام زمان وعودتها إلى الأحياء الشعبية واللعب بميدان قشيش وملاقاة المولودية وتتحقق مقولة ما أشبه اليوم بالأمس فمرحبا و سهلا.

  • الأربعاء 8 يوليوز 2020 - 04:25

    فريق لا يستحق ان يبقى بين فرق الصفوة.. تسيير هاوي لاعبين بامكانات محدودة… اقسام الهواة انسب له ان لم اقل العصب الشرفية

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين