24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0606:4213:3817:1620:2421:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. انقلاب ناقلة يخلف 11 مصابا نواحي الفقيه بنصالح (5.00)

  2. في رِثاءِ طَبيبَة (5.00)

  3. موجة ثانية محتملة لـ"كورونا" تتحدى الإمكانات الصحية في المغرب (1.00)

  4. "الكمامة" تسقط العشرات في قبضة الأمن بالناظور (1.00)

  5. مغاربة ينتقدون "خرق الحجر" ويَعْزونَ الاستهتار إلى تخبط الحكومة (0)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | استقالة رئيس شالكه تهدد مستقبل حارث مع الفريق

استقالة رئيس شالكه تهدد مستقبل حارث مع الفريق

استقالة رئيس شالكه تهدد مستقبل حارث مع الفريق

يعتبر الدولي المغربي أمين حارث الأعلى أجرا بناديه شالكه الألماني لكرة القدم، بالاشتراك مع زميله الفرنسي بنجامين ستامبولي، وقد اضطرت إدارة النادي خلال الأشهر الأخيرة إلى رفع أجريهما عقب تألقهما مع المجموعة.

ويحصل نجم الأسود حارث وزميله ستامبولي على 4 ملايين يورو سنويا لكل واحد منهما، لكن هذا المبلغ لن يرتفع أكثر خلال الفترة المقبلة ولن يسمح به للاعبين الجدد القادمين في ظل ميزانية كروية للنادي تصل إلى 124 مليون يورو، وفق ما كشفت عنه مصادر ألمانية.

وأصبح مستقبل الملكي الألماني، الذي يعاني من ضائقة مالية، مهددا بعد استقالة رئيسه الملياردير كليمنس تونيس، يوم الثلاثاء الماضي، رضوخا عند رغبة المشجعين الذين يعارضون بشدة طريقة إدارته للنادي العريق.

وأصيب أنصار شالكه بحالة من الإحباط وخيبة أمل بسبب إخفاق الفريق في تحقيق أي انتصار على مدار 15 مباراة متتالية ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، وهو ما جعلهم يشعرون بالغضب من رئيس مجلس إدارة النادي.

ووضعت الجماهير لافتة بملعب "جلوكو كامب فبان"، الذي كان يستخدمه النادي قديما، كتب عليها "لا لاستغلال شالكه، اخرج يا تونيس"، بينما كتب على لافتة أخرى جرى وضعها على جسر محلي "لا عنصريين في شالكه"، بعدما اتهم رئيس ناديهم بالعنصرية بسبب تصريحات أدلى بها ضد الأفارقة العام الماضي، مما أثار غضب العديد من الجماهير والرياضيين والسياسيين ضده.

ولا يدري النجم المغربي، البالغ من العمر 23 سنة، ما إذا كان سيستمر مع المجموعة الموسم المقبل أو أن الفريق سيضطر إلى بيعه لضخ سيولة مالية في خزائنه، لا سيما وأن المدير المالي بيتر بيترز كشف عن الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي، قائلا: "علينا ديون تقدر بـ200 مليون يورو، النادي يعيش بميزانية أكبر من إمكانياته، ومن ثم لن نقوم برفع سقف الرواتب للاعبين القادمين في الميركاتو".

وارتباطا بأمين حارث دائما، فقد أصبح "أبا" للمرة الثانية، بعدما أعلن على حسابه الرسمي بـ"أنستغرام" ولادة ابنه، وكتب قائلا: "يا ولدي، مرحبا بك في هذا العالم، أنا أحبك".

كما نشر أمين حارت صورة للمولود الجديد يظهر فيها وجهه مخفيا بواسطة رمز قلب. وقبل أكثر من عام، أعلن مهاجم الأسود أنه أصبح والدًا لفتاة احتفلت للتو بعيد ميلادها الأول.

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر تألق بشكل لافت مع شالكه في الموسم الحالي قبل إصابته مؤخرا، ما جعل الاتحاد الألماني للعبة يرشحه للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في الموسم بالبوندسليغا، وذلك بعدما خاض 28 مباراة (الدوري والكأس)، أحرز خلالها 7 أهداف وتمكن من صنع 7 أهداف أخرى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - مغربي قح الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 06:01
مستقبلي ومستقبل خوتي المغاربة لي مهدد اما حارث راه ضمن مستقبلو شحال هادي،يالاه اسبوعين هادي قلتو انه برشلونة يفكر في ضم حارث واليوم خايفين على مستقبله!
2 - حمزة الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 13:20
غا لمكفسين لي عندهم أعلى أجر، حاريث و ستامبولي. ملي جاو بجوج مبقاو دارو والو، حاريث باراكا عليه غا الدوري الهولندي ولا الفرنسي
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.