24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | حمزة منديل يستعد لخوض تجربة جديدة في فرنسا

حمزة منديل يستعد لخوض تجربة جديدة في فرنسا

حمزة منديل يستعد لخوض تجربة جديدة في فرنسا

ينتظر أن يخوض الدولي المغربي حمزة منديل، لاعب شالكة الألماني لكرة القدم، تجربة احترافية جديدة في الدوري الفرنسي الممتاز ابتداء من الموسم المقبل.

وحسب مصادر جريدة "بليد" الألمانية، فإن المدافع المغربي تلقى عرضين رسميين من ناديين فرنسيين لم يتم الكشف عن اسميهما، إذ يرغبان معا في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر أخرى عن رغبة نادي ديجون في الاحتفاظ بخدمات حمزة منديل، بعدما لعب الموسم المنقضي بقميصه على سبيل الإعارة قادما من الملكي الألماني الذي يريد تسريحه وعدم الاحتفاظ بخدماته للموسم الجديد على اعتبار أنه لا يدخل ضمن مخطط الإدارة الحالية.

وكان فريق شالكة قد اشترى عقد اللاعب المذكور بستة ملايين أورو من ليل الفرنسي صيف 2018، ويرغب في بيعه لا سيما بعد استقالة رئيسه المليونير كليمنس تونيس، رضوخا عند رغبة المشجعين الذين يعارضون بشدة طريقة إدارته للنادي العريق.

ويريد الطاقم التقني لنادي ديجون الاستفادة من خدمات الظهير المغربي، لا سيما أنه شارك الموسم المنقضي في 18 مباراة مع الفريق وقدم أداء طيبا ساهم في عودته إلى أحضان الأسود تحت قيادة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - روان علي الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:36
من دوري الانوار الى دوري لا يهتم به احد !!
2 - عبدالرحيم طرار الخميس 09 يوليوز 2020 - 20:31
الشيء الوحيد الذي اندهش له لهذا اللاعب منديل المذلل سابقا للتعلب رونار ماهي معايير للاختياره كلاعب المنتخب المغربي وخصوصا مدافع ايسر....الخ. وزد على هذا المعايير التقنية والبدنية للاختياره اللعب بالمانيا وكذالك فرنسا!!!!!!!!
مافهمت هذا وحيرني جواب بعض الصحفيين للدفاع عن اللاعب...هناك لاعبين متلا مدافع ايسر لنهضة بركان وكذالك مدافع ايسر حسنية. واحسنهم تباتا وقراءة تقنية هو اشرف لزعر.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.