24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1106:4613:3717:1420:1921:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. حملة شعبية في إيران تناهض شنق المتظاهرين (5.00)

  2. المغرب يتصدّر شمال إفريقيا والشرق الأوسط في صناعة السيارات (5.00)

  3. ملجأ الكلاب الضالة (5.00)

  4. ارتفاع الحالات الحرجة لكورونا يعقد مهام أطباء الإنعاش بالمغرب (5.00)

  5. رعاية الأمهات العازبات (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | أمرابط يرد على شائعات إصابته بفيروس "كورونا"

أمرابط يرد على شائعات إصابته بفيروس "كورونا"

أمرابط يرد على شائعات إصابته بفيروس "كورونا"

طمأن الدولي المغربي نور الدين أمرابط، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، أنصاره بعد انتشار خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد عودته من هولندا، بالرغم من عدم ظهور أي تعب عليه في وقت سابق.

ونشر المهاجم المغربي فيديو له وهو يمارس رياضة الجري في مقر سكنه بالبستان فيلاج بمدينة الرياض السعودية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري السعودي، موضحا أنه جرى مسافة أربعة كيلومترات وأنه بخير ولا يعاني من أية أعراض مرهقة وملوحا في الوقت ذاته بيده لأنصاره ومشاهديه.

وحسب مصدر هسبريس، فإن المهاجم المذكور سيخضع، الخميس، لمسحة طبية ثانية خاصة بالكشف عن فيروس كورونا، على أمل أن تأتي نتيجتها سلبية بخلاف المسحة الأولى التي أظهرت إصابته بـ"كوفيد 19"، وفق ما أكده ناديه في وقت سابق.

وكان المهاجم المغربي قد خضع، رفقة زميله مختار علي، للكشف الطبي، بعد عودتهما من السفر للانخراط في تدريبات النصر، استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الحالي بعد قرار عودة النشاط الرياضي في السعودية؛ بينما يرى بعض أنصار النصر السعودي أن اللاعب دحض أخبار إصابته بالفيروس، بعد نشره للفيديو الأخير.

وأوضح مصدرنا أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش اتصل هاتفيا بمهاجم الأسود فور علمه بخبر إصابته بفيروس كورونا بغية الاطمئنان على حالته الصحية ورفع معنوياته في هذه الظروف العصيبة التي يجتازها.

وكتب محمد الحذيفي، مدير تحرير صحيفة "سبورت" وعضو في الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي وعضو الاتحاد الدولي للصحافة، على صفحته الرسمية بـ"تويتر": "أمرابط جاهز... لمواجهة الهلال بحول الله بعد "ثبوت" سلامته من فيروس كورونا".

يشار إلى أن مهاجم الأسود كان قد انضم إلى نادي النصر في صيف 2018، قادما من واتفورد الإنجليزي، إذ خاض 58 مباراة رسمية، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 19 لبقية رفاقه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - مغربي الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 22:38
شائعات في حين أن ناديه أكد إصابته و أن نتيجة الفحص الأول إيجابية، تناقض
2 - maghribi mougharab الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 22:45
Salamou alikoum
Que dieu vous protège, un sportif qui est très respectueux et possède beaucoup de talent bon courage pour le reste de votre parcours
3 - intidam Hassan الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 23:16
إوا السي نور الدين امرابط هادشي اللي بغينا غير تكون بخير و صحة وعافية و الحمد لله ان الخبر غير صحيح أتمنى لك التوفيق
4 - ابن تومرت الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 23:18
المرابط شاب رياضي من الطراز الرفيع.. يعيش حياة سليمة.. أي أنه يتوفر على جسم سليم.. جهاز مناعته ممتاز والحمد لله.. وهو من ال98 بالمائة ممن لا تظهر عليه اعراض البتو asymptomatique" .. بل شاهدنا فيديوهات عديدة من داخل مستشفيات "كوفيد 19" يعيش المصابون داخلها حياة جد عادية.. بل فيهم من صرح مستغربا: ما عرفت علاش جابونا لهنا.. راه ما كنحسو حتى بشي حاجة" !.. بل فيهم من يمارس الرياضة داخل الغرفة نفسها المخصصة للعلاج..
5 - lahnine ahmed الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 23:29
سلآم الاعب لمرابط لاعب خلوق متواضع احبه كثيرا تمنياتي دائما له أن يكون معافا وفي صحة جيدة
6 - مهتم الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 23:34
اذا صح الخبر.فالفيروس قد اصبح ضعيفا.اتمنى ذلك...
7 - مغربي الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 23:49
إلى صاحب التعليق رقم 4، كورونا قتلت بطل عالمي في رياضة الجيدو و هو الفرنسي سيريل بولونجي، باركا من الفهامات، المناعة ليست هي العضلات ممكن أن تجد رجل في التسعينات مناعته أفضل من مناعة شاب في العشرينات
8 - Kamal الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 23:57
الاعب لمرابط لاعب يتمتع باخلاق حسنة لاعب منضبط ومقاتل خصوصا في الجناح الايمن
ويعتبر لمرابط صانع العاب فريق النصر حفظه الله من كل مكروه
9 - ابن تومرت الخميس 09 يوليوز 2020 - 00:34
الى مغربي.. سيريل بولانجي توفي في بداية شهر أبريل، أي في عز أزمة كورونا وقوته القاتلة.. يعني منذ 4 اشهر خلت.. حيث لازال الفيروس قويا جدا و غامضا، وكان الاطباء يتخبطون في طرق العلاج. خصوصا فرنسا التي لم تضع أية إجراءات حمائية للمشاهير الذين كانوا في علاقة مباشرة مع الجمهور.. أما الآن، فقد قطع الطب أشواطا عملاقة في التعرف على الفيروس وطبيعته وطريقة التعامل معه.. وبالتالي، وضعوا اجراءات حمائية صارمة .. التي اصبح يعرفها الخاص والعام.. ف "ما تخلطش شعبان مع رمضان" فقط لكي تظهر بمظهر المتذاكي..
10 - زاكورة الخميس 09 يوليوز 2020 - 03:04
نتمنى من الله أن لايمسه اي ضرر أو أذى سي لمرابط رجل لقاء إسبانيا تفرجت فديك العارضة لي قريبة تسجل كأنها رسالة قوية عابرة البحر الأبيض المتوسط لإسبانيا منظر يقشعر له الأبدان في عالم كرة القدم ماتش البرتغال وماتش إسبانيا وتحية للعبين أسود الأطلس كلهم
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.