24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:5906:3813:3917:1720:3021:55
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الإصابة تغيب "خافي" شهرا عن مولودية وجدة

الإصابة تغيب "خافي" شهرا عن مولودية وجدة

الإصابة تغيب "خافي" شهرا عن مولودية وجدة

كشف اللاعب إسماعيل خافي، مهاجم نادي مولودية وجدة لكرة القدم، تفاصيلَ الإصابة التي تعرض لها، الخميس، خلال تداريبه رفقة الفريق، موضحا أنها لا تدعو للقلق. كما أنها لن تبعده عن الميادين لمدة طويلة.

وقال خافي، في تصريح لـ"هسبورت"، إنه شعر خلال الأيام الأخيرة ببعض الآلام في الركبة أثناء التداريب، وحاول التغلب عليها، لكنها كانت تعاوده عند القيام بأي مجهود.

وتابع المتحدث نفسه: "بعد الفحوصات الطبية الدقيقة التي أجريتها، اتضح أنني أعاني من مشكل في غضروف الركبة، ويستوجب إجراء عملية جراحية بسيطة، كما أخبرني بذلك الطبيب، بعدها سأخضع للترويض الطبي قبل أن أعود لاستئناف التداريب مع المجموعة، إذ ستُحدد مدة الغياب عن الملاعب في شهر تقريبا".

وأضاف مهاجم فريق "سندباد الشرق" قائلا: "أن أخضع لعملية جراحية في نهاية الموسم، وأتفادى تفاقم المشكل، وأعود بشكل جيد خلال الأيام الأخيرة، كما أجد الوقت كافيا للاستعداد للموسم الكروي المقبل، أفضل من أن أتحامل على نفسي، وقد تتفاقم الإصابة وأغيب لمدة أطول، وأخسر التحضير للموسم المقبل".

وشعر خافي ببعض الآلام خلال الحصة التدريبية ليوم الخميس، استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، قبل الخضوع لفحص طبي دقيق أكد حاجته إلى إجراء عملية جراحية.

ويُعد إسماعيل خافي من بين أبرز المهاجمين في الدوري الاحترافي. كما سبق له أن دافع عن قميص الاتحاد البيضاوي والاتحاد الزموري للخميسات، وتألق هذا الموسم بقميص "سندباد الشرق"، إذ تمكن من تسجيل ثمانية أهداف وكان وراء أربع تمريرات حاسمة.

يُشار إلى أن فريق مولودية وجدة سيرحل إلى مدينة الجديدة بداية من الـ12 يوليوز الجاري إلى غاية الـ25 منه للدخول في تربص إعدادي، استعدادا لخوض المباريات المتبقية من عمر منافسات الدوري الاحترافي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.