24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | اتحاد طنجة يواصل التحضيرات لاستكمال الدوري

اتحاد طنجة يواصل التحضيرات لاستكمال الدوري

اتحاد طنجة يواصل التحضيرات لاستكمال الدوري

واصل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، حصصه التدريبية تحضيرا لاستكمال الثلث الأخير من منافسات الدوري الاحترافي، رغم التأثر الذي يبدو على اللاعبين، بعد تسجيل إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف الفريق بداية هذا الأسبوع.

وأكد ربيع مولوع، الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح خص به "هسبورت"، أن أفراد الفريق يواصلون تدريباتهم بشكل جيد وبمعنويات مرتفعة في الفترة الحالية بقيادة المدرب بيدرو بنعلي، بعدما تأثروا شيئا ما بإصابات جديدة بـ"كورونا" لأحد رفاقهم ومستخدمين بالفريق.

ونفى مولوع كل ما يروج بخصوص امتناع اللاعبين عن خوض التدريبات الثلاثاء الماضي، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، مؤكدا أن الرئيس، عبد الحميد أبرشان، حسم في هذا الموضوع، ووعد اللاعبين بتسوية مستحقاتهم المالية قبل نهاية هذا الأسبوع.

وأضاف الكاتب العام للفريق عينه، أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وكل ما ينتظرهم في الأيام المقبلة، إذ يبقى المبتغى هو العمل بكل جهد من أجل تحسين ترتيب الفريق، وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط، قصد ضمان البقاء في بطولة القسم الأول.

ويخوض فريق اتحاد طنجة مباريات الثلث الأخير بغية تحقيق أكبر عدد ممكن من الانتصارات، للخروج من المراكز الأخيرة التي قد يؤدي ثمنها غاليا، من خلال النزول إلى القسم الثاني عند نهاية الموسم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.