24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1106:4613:3717:1420:1921:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "كاف" يكشف تفاصيل مباريات "البطولة الرباعية"‎

"كاف" يكشف تفاصيل مباريات "البطولة الرباعية"‎

"كاف" يكشف تفاصيل مباريات "البطولة الرباعية"‎

جددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، تأكيدها على استضافة الكاميرون لمباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا، في انتظار موافقة السلطات الكاميرونية، لتحديد مواعد المباريات في شتنبر، وأكدت إقامة نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية بالمغرب في شتنبر المقبل، كما سبق وأن تم الإعلان عنه من قبل.

وأكد "كاف"، من خلال بلاغ له، أن مباريات "المربع الذهبي" من مسابقة دوري الأبطال ستقام بالكاميرون، ونصف نهائي ونهائي الكونفدرالية بالمغرب، ليقطع "كاف" بذلك الشك باليقين، حول موضوع إقامة هذه المباريات، مفندا بذلك بعض الأخبار التي تحدثت عن إمكانية تغيير مكان إقامة المباريات المتبقية من دوري الأبطال.

كما كشفت الكونفدرالية الإفريقية، عن قوانين مباراة نصف النهائي "الفاصلة" في نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، إذ أكدت أنه سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية من ربع ساعة لكل شوط، حال انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل، ثم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، حال استمر التعادل إلى غاية نهاية الأشواط الإضافية.

وأكد "كاف" أنه سيُسمح للأندية بإجراء خمسة تغييرات في المباراة، وفق ضوابط محدّدة لتفادي "تضييع الوقت"، بحكم أن الأندية توقفت عن المنافسة لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء "كورونا"، ما قد يصعب من مهمة اللاعبين بدنيا.

يُشار إلى أن الوداد والرجاء الرياضيين سيواجهان الأهلي والزمالك المصريين على التوالي في نصف نهائي دوري الأبطال، في حين يلتقي حسنية أكادير بنادي نهضة بركان، وبيراميدز المصري بحوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - مول بيكالا السبت 11 يوليوز 2020 - 06:59
فيروس لايرى بالعين المجردة أوقف العالم المتطور تكلنوجيا، واصبحت كرة القدم بدون معنى ولاعبوا كرة القدم كأنهم أطفال يلعبون في الشارع ، واش بنادم باقي مابغى يفيق.
2 - الحسن السبت 11 يوليوز 2020 - 07:37
بالتفوق ان شاء الله للأندية المغربية
3 - رشيد من نيو جرسي السبت 11 يوليوز 2020 - 10:26
بالتوفيق لفريقي العريق وداد الأمة. المباراة ضد الأهلي اصعب من النهاية وان شاء الله يكون معنا الحظ و نجلب الكاس لتعم الفرحة كل الشعب المغربي و الودادي بصفة خاصة. رجاوي no dislike!!!!!!!
4 - مواطن السبت 11 يوليوز 2020 - 12:22
بالتوفيق لفرسان الكرة المغربية ؛ إنشاء الله السوبر الإفريقي مغربي .
5 - jamal السبت 11 يوليوز 2020 - 12:57
المفروض موافقة السلطات الكامرونية قبل اختيارها
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.