24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0606:4213:3817:1620:2421:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. انقلاب ناقلة يخلف 11 مصابا نواحي الفقيه بنصالح (5.00)

  2. في رِثاءِ طَبيبَة (5.00)

  3. سحب المملكة من لائحة "الدّول الآمنة‬" يضاعف قلق مغاربة أوروبا (2.00)

  4. موجة ثانية محتملة لـ"كورونا" تتحدى الإمكانات الصحية في المغرب (1.00)

  5. "الكمامة" تسقط العشرات في قبضة الأمن بالناظور (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "المصادقة" تؤجل تربص المنتخب الوطني للمحليين

"المصادقة" تؤجل تربص المنتخب الوطني للمحليين

"المصادقة" تؤجل تربص المنتخب الوطني للمحليين

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، الذي كان مقررا في الفترة ما بين 15 و18 يوليوز الجاري، استعدادا لنهائيات بطولة "الشان" المرتقبة في يناير المقبل بالكاميرون.

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها أنه "بعد تقييم البروتوكول الصحي الذي يسبق تداريب المنتخبات الوطنية لكرة القدم بتنسيق مع السلطات المختصة، وبالنظر للمدة القصيرة التي حددت لتجمع المنتخب الوطني للاعبين المحليين، تعلن الجامعة عن تأجيله إلى وقت لاحق".

وكشف مصدر مسؤول داخل الجامعة، في تصريح لـ"هسبورت"، عن حقيقة اللائحة المتداولة الخاصة باللاعبين المحليين، الذين وُجهت إليهم الدعوة للدخول في معسكر إعدادي مغلق خلال الشهر الجاري.

وقال المصدر المذكور : "اللائحة المتداولة لم يكن مصادق عليها بعد، فقد كانت مبرمجة في وقت سابق"، وأضاف: "صحيح أن اللاعبين توصلوا بالدعوات من الناخب الوطني الحسين عموتة، لكن المعسكر لم تتم برمجته بشكل رسمي، ليتم تأجيله إلى وقت لاحق".

وكان المنتخب المغربي للمحليين، بقيادة المدرب الحسين عموتة، يستعد للدخول في معسكر إعدادي في مارس الماضي تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، التي كانت مقررة في أبريل الماضي، قبل أن يتم تأجيل المعسكر والبطولة بسبب تفشي وباء "كورونا" وتعليق النشاط الرياضي في مختلف بلدان العالم.

يُشار إلى أن المنتخب المحلي يحمل لقب آخر نسخة من "الشان"، بعدما توج بطلا للدورة الأخيرة التي أقيمت بالمغرب قبل سنتين، بقيادة المدرب جمال سلامي الذي كان يُشرف على المحليين آنذاك.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - Kamal السبت 11 يوليوز 2020 - 19:14
يقول المثل المغربي : الناس فالناس و القرع فمشيط الراس. تدبير الأولويات فن استراتيجي.
2 - stop السبت 11 يوليوز 2020 - 19:21
المدرب 30 مليون في الشهر بلا مايخدم وسير خدم ودمر وفلوس ضرائبك يعطوها لجامعة لقجع تفرقها على مستشاري الرئيس:نيبت,بودربالة,الطاوسي,الزاكي ,فتحي جمال+جوقة من المدربين والمساعدين والمدلكين وووووو الملايير تخسر كل سنة في بلد فقير
3 - محمد الاثنين 13 يوليوز 2020 - 11:03
آش طلعنا من هاذ الشان أغلبية كبار المنتخبات الإفريقية غير مشاركة إلا المغرب .....الفلوس موجودة ما كاين ما نعملوا بها....
عموتة غير جالس وتيشدهم فيهم باردين هو وجميع أطر المنتخبات وأغلب المواطنين في ظل جائحة كورونا لا يجدون ما يقتاتون
حرام عليكم
الشان تبدير في تبدير الله إني قد بلغت
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.