24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | بوربيعة يقود ساسولو إلى فوز جديد بـ"الكالتشيو"‎

بوربيعة يقود ساسولو إلى فوز جديد بـ"الكالتشيو"‎

بوربيعة يقود ساسولو إلى فوز جديد بـ"الكالتشيو"‎

قدم الدولي المغربي مهدي بوربيعة ورفاقه بنادي ساسولو، خدمة كبيرة لمتصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس، عندما حققوا الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أمام الوصيف لاتسيو، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن مجريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الكالتشيو.

وعلى أرضية ملعب "الأوليمبيكو"، واصل لازيو إهدار النقاط عندما سقط بهدفين من توقيع جياكومو راسبادوري في الدقيقة 55، وفرانشيسكو كابوتو الذي سجل هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة، بعدما كان أصحاب الأرض السباقين إلى التهديف، عن طريق اللاعب لويس ألبرتو في الدقيقة 33.

وخاض متوسط ميدان الأسود بوربيعة دقائق المباراة كاملة، بعدما عاد المدرب روبيرتو دي زيربي إلى الاعتماد على خدماته في المباريات الأخيرة، وهو ما ساهم في استعادة اللاعب لمستواه وبريقه المعهود.

وتمكن بوربيعة من لمس الكرة 94 مرة في المباراة، كما قدم 69 تمريرة دقيقة، مع تمريرتين مفتاحيتين، كما منح ست تمريرات في العمق، وقام بمراوغة ناجحة، واستعاد الكرة في مناسبتين، وخرب هجمتين للفريق المنافس عن طريق الدحرجة، وفاز بـ5 صراعات ثنائية، وحصل على تقييم 7.4 من مؤشر "سوفا سكور" كأحد أفضل نجوم المباراة.

وقاد متوسط ميدان الأسود فريقه إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي في الكالتشيو، بينما خسر لاتسيو المباراة الثالثة على التوالي بعد هزيمته أمام ضيفه ميلان (3-0)، ثم خسارته على ملعب ليتشي (2-1)، قبل أن تتكرر تلك النتيجة في مواجهة رفاق مهدي بوربيعة.

ورفع ساسولو رصيده من النقاط إلى 46 في المركز الثامن، حصل عليها من 14 انتصارا و7 تعادلات و12 هزيمة، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند النقطة 68، بعد فوزه في 21 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات وهزيمته في مثلها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - ayoub الأحد 12 يوليوز 2020 - 00:39
معرفتش علاش كيكونو مزيانين مع فرقتهم غير كيجيو منتخب ..كيبانو مساليين
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.