24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1106:4613:3717:1420:1921:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. حملة شعبية في إيران تناهض شنق المتظاهرين (5.00)

  2. ملجأ الكلاب الضالة (5.00)

  3. ارتفاع الحالات الحرجة لكورونا يعقد مهام أطباء الإنعاش بالمغرب (5.00)

  4. رعاية الأمهات العازبات (5.00)

  5. 5 جهات بالمغرب تشهد أزيد من ألف إصابة كورونا في يوم واحد (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | بلهندة يقترب من خوض تجربة جديدة بالخليج

بلهندة يقترب من خوض تجربة جديدة بالخليج

بلهندة يقترب من خوض تجربة جديدة بالخليج

يقترب الدولي المغربي يونس بلهندة، صانع ألعاب غلطة سراي التركي لكرة القدم، من خوض تجربة احترافية جديدة ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما اشتد الصراع بين أندية خليجية عدة على نيل خدماته.

وحسب مصادر عديدة، من بينها صحيفة "الراية" القطرية، فقد دخل نادي الريان ونادي الدحيل القطريان في مفاوضات مكثفة مع لاعب وسط ميدان الأسود لضمه في الموسم المقبل.

ويستعد اللاعب المذكور لخوض تحد جديد ابتداء من الموسم المقبل بعدما بات خروجه من ناديه الحالي أقرب أكثر من أي وقت مضى، لا سيما وأن اللاعب قد أبلغ وكيل أعماله، فاتح إيليك، بقراره ورغبته في الرحيل وبدء عملية البحث عن عقد جديد.

ويجري وسطاء ووكلاء من الناديين القطريين مفاوضات مع إدارة غلطة سراي بعدما سافروا إلى إسطنبول التركية بغية حسم الصفقة؛ إذ تجري المفاوضات بشكل رسمي وبعروض قدمها الناديان إلى بلهندة.

وأوضحت المصادر نفسها أن اللاعب صاحب الـ30 سنة ينتظر حسم مستقبله خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما توصل بعروض نهائية، على أن يتم إعلان اسم النادي الذي سيتعاقد معه بعد حسم المفاوضات والاتفاق على جميع الأمور مع نادي غلطة سراي.

ويصر الطاقم التقني للدحيل على ضم بلهندة، لا سيما بعد استغنائه عن خدمات المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ووجود تكهنات عن قرب رحيل البرازيلي أدملسون؛ إذ يريد النادي تعويضهما بضم صانع ألعاب الأسود والبرازيلي دودو، في حين ما يزال نادي الريان يملك 5 محترفين في صفوفه.

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر سبق له أن انضم إلى فريق غلطة سراي صيف سنة 2017 قادما من دينامو كييف الأوكراني، في صفقة مالية ناهزت 9 ملايين يورو، وتمكن من التتويج رفقة ناديه التركي بلقب الدوري في مناسبتين ولقب كأس تركيا، كما خاض بقميصه مؤخرا المباراة رقم 100.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - يوسف الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 11:53
شخصيا، كنت أتوقع له المستقبل الزاهر في كرة القدم، إلا أن مزاجه، أنانيته و غطرسته تثير عليه زوابع من الإنتقادات، أنصحه و من على شاكلته من المحترفين المغاربة أن يأخذوا بعين الاعتبار أصلهم و نسبهم، هو بالتأكيد عائق قاتل أمام النجاح، عنصرية و حقد على الدين يحول دون بروز المواهب العربية-الأمازيغية.
دير راسك وسط الريوس و جمع الفلوس...
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.