24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4413:3717:1420:2121:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | وضع الوباء يربك استعدادات اتحاد طنجة للبطولة

وضع الوباء يربك استعدادات اتحاد طنجة للبطولة

وضع الوباء يربك استعدادات اتحاد طنجة للبطولة

أربك تفاقم الوضع الوبائي بمدينة طنجة والإجراءات المشددة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية أول أمس الأحد، بعد تسجيل بؤر جديدة، استعدادات نادي اتحاد طنجة لاستئناف منافسات البطولة "برو"، خصوصا وأن الفريق بصدد دخول معسكر مغلق في أكادير الأسبوع المقبل.

ورغم نفي مصدر مسؤول من اتحاد طنجة، في تصريح لـ"هسبورت"، أن تكون لقرار الطاقم التقني منح اللاعبين يومين عطلة، ابتداءً من الاثنين، علاقة بمستجدات الحالة الوبائية للمدينة، إلا أن المصدر لم ينكر أن الوضع بشكل عام أربك تصورات وبرامج الطاقمين الإداري والتقني، في انتظار ما ستقرره السلطات والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ما يخص تداريب النادي ومعسكره المرتقب في أكادير.

وأكد المصدر ذاته أن الأجواء داخل اتحاد طنجة محبطة، خصوصا في صفوف اللاعبين الذين وجدوا أنفسهم مجبرين على الاستمرار في التداريب بشكل طبيعي رغم اكتشاف حالات مصابة بالفيروس داخل مكونات النادي.

وينتظر مسؤولو نادي اتحاد طنجة إشعارا من لدن السلطات، عقب المستجدات "المقلقة" بخصوص الوضع الوبائي في المدينة، لمعرفة ما إذا كان الفريق سيلتزم بدوره بالإجراءات المشددة لمجابهة "الفيروس" أم إن الأمور ستظل كما كان مخططا لها، على غرار موقف السلطات والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد تسلل الوباء إلى مكونات النادي.

وأجرى اتحاد طنجة المسحة الطبية الثالثة للكشف عن "فيروس كورونا" أول أمس الأحد، علما أنه سبق أن سجلت 4 إصابات تخص مستخدمين مكلفين بأمتعة النادي ولاعب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - Momo الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 00:49
لقد تم الغاء قرار فرض الحجر الصحي على كل المدينة و تم اعادته فقط على بعض احياء المدينة كما تقرر اعادة فتح محطتي القطار و الحافلات،هناك تخبط كبير لدى مسؤولي الشان المحلي هنا بطنجة،ففي كل لحظة يصدر قرار و بعده بساعات يصدر قرارا اخر يلغي القرار الاول.الحماق هذا.
2 - مواطن الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 15:18
سكان طنجة لم يحترموا الحجر الصحي منذ بداية الوباء، لذلك تفاقم الوضع هناك خصوصا ان الفيروس سريع الانتشار. حذاري الخطر لا.زال قائما، احترموا الاجراءات الوقائية، تباعدوا قدر الامكان، استعملوا الكمامات، الخروج للضرورة، مكاين لا سفر لا زيارة لا شاطئ لا مقاهي لا والوا، المهم هو التغلب عن كورونا بالصمود...
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.