محامي فريق الجديدة يُتابع ملف أحداد مع الزمالك

محامي فريق الجديدة يُتابع ملف أحداد مع الزمالك
الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 07:40

كشف نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أنه اتبع جميع المساطر القانونية بعد تقدمه بشكاية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد فريق الزمالك المصري، بعدما رفض الأخير تسليمه مستحقاته المالية من صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد إلى الرجاء الرياضي.

وقال صلاح الدين مقتريض، الناطق الرسمي باسم نادي الدفاع الحسني الجديدي، في تصريح لـ”هسبورت”: إن “المحامي يُتابع القضية عن كثب، وقد طبق جميع المساطر القانونية اللازمة، بعدما رفض مسؤولو الزمالك مدنا بالمستحقات المادية المتفق عليها بعد إعارة أحداد إلى الرجاء”.

وتابع قائلا: “القانون واضح، وهناك بند في عقد اللاعب بعد انتقاله من الدفاع الجديدي إلى الزمالك يُلزم الفريق بمنح نسبة 20 في المائة لفريقنا عن كل انتقال لأحداد إلى أي فريق آخر، وهو الأمر الذي لم تلتزم به إدارة الزمالك بعد إعارة أحداد إلى الرجاء، والفيفا ستحسم في الموضوع”.

وعن استعدادات الفريق “الدكالي” لاستئناف الدوري الاحترافي، قال مقتريض: “اخترنا أن نقضي فترة الإعداد بمدينة الجديدة التي تتوفر فيها كل الشروط لإقامة معسكرات جيدة، وقد عرفت المرحلة الأولى من التداريب الجماعية دخول جميع اللاعبين في أجواء التداريب، على الرغم من التوقف لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا”.

وأردف أن “المرحلة الثانية من التداريب تشهد حصتين في اليوم؛ الأولى صباحية بملعب العبدي والثانية مسائية بأحد المنتجعات بالمدينة، كما أجرينا مباراتين وديتين؛ الأولى أمام الشباب السالمي انتصرنا خلالها بأربعة أهداف لواحد، والثانية أمام يوسفية برشيد أنهيناها لصالحنا بهدف نظيف”.

وتابع قائلا: “غدا الثلاثاء سنواجه فريق مولودية وجدة وديا بالجديدة، والسبت المقبل سنستقبل أولمبيك خريبكة في لقاء آخر، للوقوف على مدى جاهزية المجموعة بقيادة المدرب جمال أمان الله الذي وضعت فيه الثقة لقيادة الفريق إلى نهاية الموسم”.

واختتم مقتريض حديثه بالتطرق لموضوع رحيل المدافع مروان الهدهودي عن الفريق، مؤكدا أن “اللاعب مستمر مع المجموعة إلى نهاية الموسم، والأيام القليلة المقبلة ستوضح إن كان سيُمدد مقامه مع الفريق أو سينتقل إلى فريق آخر”.

يُشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 25 نقطة، قبل التوقف المفاجئ للمنافسات بسبب تفشي وباء “كورونا”.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة