24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4413:3717:1420:2121:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الحارس المغربي بونو يتألق مع "إشبيلية" الإسباني

الحارس المغربي بونو يتألق مع "إشبيلية" الإسباني

الحارس المغربي بونو يتألق مع "إشبيلية" الإسباني

حقق الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي اشبيلية، إنجازا على المستوى الشخصي، وذلك بعدما انضم إلى قائمة الحراس الذين تمكنوا من صنع أحد الأهداف بتمريرة "أسيست" إلى مسجل الهدف مباشرة.

وأصبح حارس الأسود ثاني حارس في تاريخ اشبيلية يتمكن من صنع هدف لفريقه، وقد حصل ذلك بعدما صنع هدفا يحمل صبغة مغربية خالصة لصالح نادي اشبيلية حمل توقيع مواطنه يوسف النصيري في شباك نادي مايوركا في لقاء الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني.

وحسب تقرير موقع "غوول" العالمي، فإن ياسين بونو أصبح الحارس رقم 12 الذي تمكن من صنع هدف الموسم الحالي، بعد الحارس الألماني مارك أندريه تيرشتيجن، الذي يعتبر الحارس الوحيد الذي صنع هدفين في الموسم الحالي بقميص ناديه إفس برشلونة، بعدما صنع الأول للويس سواريز ضد إيبار والثاني أمام ريال مايوركا أحرزه أنطوان غريزمان.

كما تمكن الحارس البرازيلي أليسون بيكر من صنع هدف بتمريرة حاسمة لزميله محمد صلاح في مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد وليفربول، بالإضافة إلى الهولندي ياسبر سيليسين، حارس فالنسيا، الذي صنع هدفا أمام غرناطة، وبيتر جالوتشي، حارس لايبزيغ الألماني، الذي منح تمريرة حاسمة أمام كولن في البوندسليغا.

كما يوجد ضمن القائمة أليكس باس، حارس بورتسموث، الذي صنع هدفا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بارنسلي، وأرون رامزديل، حارس بورنموث، أمام ساوثهامبتون في البريميليغ، ويونوت رادو، حارس مرمى جنوى، أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي، ومانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، في نهائي كأس ألمانيا أمام بايرن ليفركوزن.

وفي كأس فرنسا، صنع ماثيو دريير، حارس أميان، هدفا أمام ستاد رين، وهو ما فعله كذلك سيمون مينيوليه، حارس كلوب بروج، الذي صنع هدفا أمام مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي، وفلوريان كاستينمير، حارس دوسلدورف، أمام ساربروكن في كأس ألمانيا، ورون تولفري، حارس مرمى كين جوستنيان، الذي صنع هدفا لفريقه أمام ماكليسفيلد تاون في كأس الاتحاد.

ووفق الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع "تويتر"، فقد حقق إشبيلية رقمًا فريدا وتاريخيا بالليغا؛ إذ لم يخسر النادي الأندلسي في 13 مباراة على التوالي بالمسابقة، لأول مرة في تاريخه، حيث حقق الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 6 لقاءات.

ويحتل إشبيلية المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، ليقترب من التأهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مستفيدا من فوزه بهدفين أمام مايوركا من توقيع لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 41، ويوسف النصيري ست دقائق قبل نهاية اللقاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.