24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1106:4613:3717:1420:1921:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. حملة شعبية في إيران تناهض شنق المتظاهرين (5.00)

  2. ملجأ الكلاب الضالة (5.00)

  3. ارتفاع الحالات الحرجة لكورونا يعقد مهام أطباء الإنعاش بالمغرب (5.00)

  4. رعاية الأمهات العازبات (5.00)

  5. 5 جهات بالمغرب تشهد أزيد من ألف إصابة كورونا في يوم واحد (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | زياش يدعم لاعبي تشيلسي للتأهل إلى عصبة الأبطال

زياش يدعم لاعبي تشيلسي للتأهل إلى عصبة الأبطال

زياش يدعم لاعبي تشيلسي للتأهل إلى عصبة الأبطال

التقى الدولي المغربي حكيم زياش، اللاعب السابق لنادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، زملاءه الجدد في فريق تشيلسي الإنجليزي الذي انضم إليه بداية الشهر الجاري بعد أربعة مواسم قضاها رفقة بطل الإيردفيزي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي عبر الموقع الاجتماعي "فيسبوك" صورة للمايسترو المغربي وهو يتحدث إلى اللاعب روس باركلي، وعلق عليها الحساب بالقول: "حكيم ببيته الجديد"، كما نشر قبلها بساعات قليلة صورا للاعب وهو يخوض تمارينه الفردية قبل الانضمام إلى التداريب الجماعية، وسط تفاعل كبير من قبل عشاق البلوز ونجم الأسود وأغلبهم من المغرب.

وحسب صحيفة "The Sun" البريطانية، فإن النجم المغربي تابع مباراة ناديه الجديد أمام نوريتش سيتي ضمن الجولة السادسة والثلاثين بالبريميرليج من المدرجات، بغية دعم رفاقه الجدد لتحقيق الفوز والمنافسة لإنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال الأوروبية.

وتابع صانع ألعاب الأسود المباراة من المدرجات بقلق وضغط كبيرين خشية تعثر المجموعة للمرة الثانية على التوالي، قبل أن يحسم الفرنسي أوليفييه جيرو نقاط المباراة كاملة لصالح البلوز بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (45+3) خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

واحتفل زياش، البالغ من العمر 27 سنة، بفوز رفاقه بنقاط المباراة الصعبة، كما دخل إلى غرفة تبديل الملابس للتعرف عليهم وتحيتهم بعد مباراتهم الصعبة أمام منافس لم يعد لديه ما يخسره بعد هبوطه مسبقا إلى دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).

وأسعد الفوز الجديد النجم المغربي، لاسيما وأن زملاءه قد عززوا موقعهم بهذا الفوز في المركز الثالث بترتيب البريميرليغ، بعدما رفعوا رصيدهم إلى 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي ومانشستر يونايتد صاحبي المركزين الرابع والخامس، على الترتيب.

وأوضح المصدر البريطاني سالف الذكر أن زياش، الذي تم وصفه بـ"نجم البلوز الجديد"، يتدرب بالفعل في كوبهام بعد انتقاله بـ36 مليون جنيه إسترليني، مشيرا إلى أن لاعب الأسود "صانع ألعاب" يلعب بالقدم اليسرى ويمكنه شغل مركز المهاجم الجناح على الجهة اليمنى، ما سيمنح لامبارد عدة خيارات بإشراكه كرقم عشرة أو في خط الوسط خلف المهاجمين.

وقالت "دا الصن" إن الوافد الجديد غير قادر على اللعب لتشيلسي حتى يبدأ الموسم الجديد، لذلك كان عليه أن يكون راضيًا على مقعد في المدرجات لتقديم الدعم لرفاقه الجدد.

ورغم الانتصار الأخير أمام نوريتش سيتي، أكد المدرب فرانك لامبارد أن ناديه لم يضمن بعد إنهاء الموسم في المربع الذهبي، في ظل خوض مباراتين صعبتين، حيث سيواجه ليفربول البطل يوم الأربعاء، ثم يستضيف وولفرهامبتون يوم 26 يوليو الجاري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - ابو ايمن الأحد 19 يوليوز 2020 - 11:10
Veel succes Ziyech, ik jou nieuwe club in premier ligue, ik hoop dat we gaan veel genieten van jou prestatie in het briets voetbal,,, succes dan
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.