24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | خاليلوزيتش يعتزم استدعاء نجم "الكناري" للمنتخب

خاليلوزيتش يعتزم استدعاء نجم "الكناري" للمنتخب

خاليلوزيتش يعتزم استدعاء نجم "الكناري" للمنتخب

يرتقب أن تشهد قائمة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تحت إشراف البوسني وحيد خاليلوزيتش، مستقبلا، ظهور اسم جديد، هو عمران لوزا، المتألق بقميص نادي نانت الفرنسي خلال الموسم الملغي بفرنسا بسبب جائحة كورونا.

وحسب تقارير إعلامية فرنسية، فإن المشرف على قيادة أسود الأطلس استغل فترة الحجر الصحي بفرنسا لربط اتصالاته بالعديد من اللاعبين المغاربة الذين يمارسون في البطولة الفرنسية، ومنهم نجم نانت عمران لوزا.

ويعتزم الناخب الوطني استدعاء لوزا، البالغ من العمر 21 سنة، لتعزيز تركيبة الأسود وتقوية خط المنتصف بعد اعتزال مبارك بوصوفة وزميله كريم الأحمدي؛ إذ يرى فيه مميزات ستقدم الإضافة إلى المجموعة الحالية على اعتبار أن مدرب الأسود يرغب في تجديد الدماء بخط الوسط.

وشق مغربي الأصل فرنسي الجنسية عمران لوزا، نجم نانت الفرنسي، طريق النجومية بنجاح، بعدما بات لاعبا أساسيا لا غنى عنه في خطط مدربه كريستيان غوركوف، وأصبح من بين نجوم الدوري الفرنسي بفضل العروض الكبيرة التي قدمها بعدما خاض 28 مباراة بمختلف المسابقات، ساهم خلالها في 7 أهداف، حيث سجل أربعة وصنع ثلاثة لبقية رفاقه في 2310 دقائق لعب.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب سالف الذكر، حسب موقع "ترانسفر ماركت"، 7 ملايين يورو، وقد تم ربط مستقبله بأيس ميلان الإيطالي الذي أبدى اهتمامه بخدماته خلال الانتقالات الحالية، بالإضافة إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وسبق للاعب لوزا أن دافع عن ألوان المنتخب الوطني للشباب لأقل من 20 سنة عام 2017 وسجل برفقتهم هدفا، قبل أن يلتحق بالمنتخب الفرنسي للفئة نفسها عام 2019، ويشارك معه في مباراتين أمام الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الجنوبية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - مجهول الخميس 16 يوليوز 2020 - 10:58
اكبر تقوليبة فتاريخ المنتخب هو هاد خاليلوزيتش، انسان غير مفهوم لا في تكتيكه ولا في اختياراته
2 - حمزة الخميس 16 يوليوز 2020 - 11:45
كنقولها ونعاودها محدهم باقين كيعولو على كل ما هو جاي من فرنسا عمرهم مايطفروه. واش فرنسا بلاد يعولو عليها الناس، بعدنا عليهم فهاد الفترة شفنا لي عمرنا شفناه من 1956. وواحد الحاجة مزدوجي الجنسية خاص يسولهم مرة وحدة من بعد كل ما طرا مع ناصر الشاذلي، محمد إيحتارين، منير الحدادي و كيفن مالكويت وغيرهم لي عطاو للمنتخب الوطني بالظهر، مرة وحدة يسولو مايفوتش معاه مهلة 24 ساعة ماجاوبش يقول ليه الله يعاون، يعتابر بلي تأخر ديالو على الرد بلي مبغاش يلعب مع المغرب (في حال ما كان إتصال هاتفي) ولا التقى بيه شخصيا خاص يعطيه جواب فوري بدون مايفكر حيت كيتعلق الأمر بالقميص الوطني ماشي مجرد نادي. أكثر واحد بقى فيا وتعاطفت معاه من مزدوجي الجنسية ولي ماخداش حقو هو أدريان ريغاتان في عهد غيريتس باقي نعقل عليه تعلم العربية باش يردد النشيد الوطني و القرآن ولكن المسؤولين ماعطاوهش حقو واخا كان يمكن يكون لاعب كبير.
3 - visiteur الخميس 16 يوليوز 2020 - 12:02
ما هي سيرتك الذاتية يا اخي. قدم نفسك لنعرف هل لديك ما يكفي من الكفاءة حتى تتحدث عن التكتيك والاختبارات و ما إلى ذلك.
4 - ادم الخميس 16 يوليوز 2020 - 13:37
مدرب فاشل ولانعول عليه فقط ننتظر فسخ العقد معه منذ مجيئه للمنتخب وهو ينادي على جميع اللاعبين القدامى والجدد وحتى الذين لايلعبون اصلا اي المتقاعدين لم ارى في حياتي مدرب ينادي لكل هذا العدد من اللاعبين والله لو جئنا باقبح مدرب لكرة القدم في المغرب لكان احسن منه ولاعطى نتائج ايجابية هذا المدرب كبر وشاخ عليه ان يبتعد عن كرة القدم
5 - طالب مغربي الخميس 16 يوليوز 2020 - 14:31
مانساوش راه معا خاليلوزيتش الجزائر وصلات لثمن النهاية ف 2014 و قدمات أداء أسطوري قدام ألمانيا
معا الثعلب رونار تقصينا من الدور الأول فروسيا و زدناها فلكاف لي خارجين منها قدام بنين
6 - الصادق عبد المالك الجزائري الجمعة 17 يوليوز 2020 - 00:15
الجزائر وصلت للقمة مع المدرب حاليلوزيتس وصار الكل يحبه ويكفي أن الرئيس طالبه بالبقاء مع المنتخب الجزائري بعد المونديال الرائع بالبرازيل، المنتخب الجزائري بناه حاليلوزيتش وطوره غوركوف وهدمه الزطشي وأشباهه إلى غاية ××× ماجر، واليوم السفينة عرفت بوصلتها من خلال الرئيس جمال بلماضي، لذاك انا انصح المغاربة بالصبر عليه
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.