24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4513:3717:1420:2021:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | ثلاثة أندية فرنسية تتنافس للتعاقد مع أمين باسي

ثلاثة أندية فرنسية تتنافس للتعاقد مع أمين باسي

ثلاثة أندية فرنسية تتنافس للتعاقد مع أمين باسي

تستعد الإدارة التقنية لنادي لانس الفرنسي لكرة القدم للموسم المقبل، وذلك بتعزيز صفوف المجموعة بأسماء قادرة على تقديم الإضافة المرجوة، كما أبانت عن رغبتها في ضم أسماء أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وعلى الرغم من حسم الإدارة للعديد من التعاقدات في الأسابيع الأخيرة، إلا أن الطاقم التقني لنادي لانس الصاعد إلى القسم الممتاز بالدوري الفرنسي ما يزال يرغب في ضم أسماء أخرى، على غرار المغربي أمين باسي، لاعب نانسي المنتمي للقسم الثاني بالدوري الفرنسي.

ويعتبر فريق لانس من أكثر الأندية نشاطا في سوق الانتقالات الحالية بعدما تعاقد مع سبعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من ويلكر فارينيز، وجوناثان كلوس، ولوك بادي، وفاسوندو مدينا، وكورنتين جين، وإغناتيوس غاناغو، وغايل كاكوتا.

ولا ينوي النادي الفرنسي التوقف عند هذا الحد؛ فقد دخل بقوة في ملف التعاقد مع المغربي باسي، البالغ من العمر 22 سنة، عقب الموسم الجيد الذي قدمه رفقة نانسي (5 أهداف و5 تمريرات حاسمة)؛ إذ يريد ضمه وهو على بعد عام واحد من نهاية عقده مع المجموعة الحالية، وهي الرغبة التي تسيطر كذلك على إدارة ناديي بريست وإنجيه.

وبالإضافة إلى المغربي أمين باسي، فإن إدارة لانس تراقب وضعية اللاعبين انزو سيفيلي، وجيرمي غولين، والواعد ازور موتاسيوا، لاعب غرونينغن الهولندي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.