24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4313:3817:1520:2321:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | المصري أحمد حسن مفتاح احتراف أزارو باليونان

المصري أحمد حسن مفتاح احتراف أزارو باليونان

المصري أحمد حسن مفتاح احتراف أزارو باليونان

دخل الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، دائرة اهتمامات فريق أولمبياكوس اليوناني، للتعاقد معه ابتداء من الانتقالات الصيفية المقبلة في حال فشل صفقة التعاقد مع المصري أحمد حسن.

ووفق مصادر موقع ( sdna) اليوناني، فإن رحيل المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي إلى أولمبياكوس اليوناني رهين بنجاح صفقة التعاقد مع المصري أحمد حسن (كوكا)، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، الذي كان معارا لأولمبياكوس منذ يناير الماضي.

وأوضحت المصادر نفسها أن براجا سيطلب 2.5 ملايين يورو، للاستغناء عن كوكا للنادي اليوناني بشكل نهائي؛ وهو المبلغ الذي يرفض أولمبياكوس سداده، ما يهدد إتمام التعاقد وبالتالي التوجه إلى خيار التعاقد مع المهاجم المغربي البالغ من العمر 25 سنة.

ولن يكون بمقدور أزارو اللعب مجددا بالدوري السعودي للمحترفين بعد تجربة الإعارة التي خاضها مع الاتفاق؛ وذلك بناء على بيان أصدره الاتحاد السعودي لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية، بعدم التعاقد مع اللاعب، بسبب رفض الأخير تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

ورفضت إدارة الأهلي دعم أزارو، في شكواه التي يعتزم اللاعب تقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الاتفاق السعودي للمطالبة بالحصول على مستحقاته التي قامت إدارة النادي بخصمها بسبب ظروف فيروس كورونا، والتي كانت السبب في رفض اللاعب تمديد الإعارة.

وأبلغت إدارة الأهلي المصري اللاعب أزارو بعدم تدخلها في الأزمة للحفاظ على العلاقة مع النادي السعودي، فضلا عن أن قرار خصم نسبة الـ50 في المائة من جانب الاتفاق شمل جميع اللاعبين لظروف كورونا التي أثرت على جميع الأندية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - ديما ديما مصاوي الأحد 02 غشت 2020 - 21:40
نتمنى مسيرة موفقة للأخ ازارو والمزيد من الاجتهاد بتطوير مستواه من الأفضل إلى القمة والبحت عن الفريق المناسب له في القادم ان شاء الله وفقك الله يا بطل و عيدكم مبارك سعيد
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.