24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4313:3817:1520:2321:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الرجاء يبيع تذاكر افتراضية لمواجهة يوسفية برشيد

الرجاء يبيع تذاكر افتراضية لمواجهة يوسفية برشيد

الرجاء يبيع تذاكر افتراضية لمواجهة يوسفية برشيد

قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم طرح تذاكر افتراضية للبيع، لمباراته الثانية على أرضية ميدانه، أمام ضيفه يوسفية برشيد،المقررة الأحد، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ18 من منافسات الدوري الاحترافي، الذي استأنف نشاطه بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء "كورونا".

ونشر الفريق "الأخضر" تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال من خلالها: "نحتفل بعيد الأضحى، ونتأهب في الوقت نفسه للمباراة القادمة، أمام يوسفية برشيد لحساب الجولة الـ18 من البطولة الوطنية، ونضع مجددا رهن إشارتكم التذاكر الافتراضية عبر الإنترنت".

وعلى الرغم من منع حضور الجماهير بالملاعب، وفق "البروتوكول الصحي" الخاص باستئناف الدوري الاحترافي لتفادي انتشار وباء "كورونا"، فإن إدارة الرجاء ارتأت وضع تذاكر افتراضية رهن إشارة جماهير الفريق بقيمة 30 درهما، للتخفيف من الخسائر المالية التي تكبدتها خزينة النادي بسبب تبعات جائحة "كورونا".

وستغيب عن الرجاء خلال هذه المواجهة مجموعة من العناصر؛ منهم المهاجم سفيان رحيمي الذي تلقى البطاقة الصفراء الرابعة في المواجهة الأخيرة "للنسور" أمام نهضة الزمامرة، وإلياس الحداد لعدم جاهزيته، وأنس جبرون لاختيارات تقنية.. فيما يتواصل غياب الكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو، العالقين في بلديهما، بعدما لم تجد إدارة الرجاء حلا لعودتهما إلى المغرب بسبب عدم وجود رحلات جوية بين الكونغو والمغرب، بعد إغلاق الحدود الجوية بسبب تفشي وباء "كورونا".

ويدرس جمال سلامي، مدرب "الفريق الأخضر"، بعض الخيارات لتعويض غياب الظهير الأيمن عمر بوطيب، حيث من المنتظر أن يُشرك عبد الرحيم شاكير أو محمد زريدة في هذا المركز، لإعادة التوازن إلى الخط الدفاعي للرجاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - visiteur السبت 01 غشت 2020 - 22:29
وزوييييينا هدي والله الا تصطاو وجهلتو الطلبة هدي ملي كانت الميزانية مهورة مافكرتو فحتا واحد
2 - ريان السبت 01 غشت 2020 - 23:02
ما هذا المستوى الذي وصل اليه عباقرة الرجاء ، والله انا من صغري وانا محب للرجاء والطاس ، وارى ان غالبية جمهور الرجاء من الطبقة الفقيرة لا حول ولا قوة له ، لكن هذه التذاكر الافتراضية لم يستوعبها عقلي ، العالم كله يساعد بعضه البعض وانتم تريدون ان تستغلوا جمهوركم العريض ، وزارة الرياضة وخزينة الرجاء عليهم ان يساعدوا المغلوبين على امرهم ، الحمد لله امريكا تدفع لنا احسن ما كنا ناخذه قبل الجاءحة ، وكان المغرب ان يحذو حذو امريكا لو لم يكن الفساد والسرقة في جل الادارات العليا والسلام
3 - سعودي وافتخر السبت 01 غشت 2020 - 23:11
ههههههه شحتة افتراضية . المغرب يسير بخطى ثابتة على طريق الافلاس . عندما تصل الأمور الى اقتحام سوق المواشي في وضح النهار فهذا ناقوس خطر . وين المغاربة اللي يطالبوا بصرف فلوس الحج على الفقراء . اصرفوا فلوسكم على الرجاء فهو أحوج من السعوديبن اللي تصرفون فلوسكم عندهم
4 - عبدالرحيم بن محمد السبت 01 غشت 2020 - 23:42
عاونوا الفريق الصينية الرجاء جمعية الحليب وبن حليب والحلقة
5 - احمد الأحد 02 غشت 2020 - 00:45
والله هاد المغاربة العجب راه تاواحد ماسوقو فهادشي، والفرقة كاتبيع تذاكر افتراضية وماشي اجبرايا خاصك تشريهم ، لهاد درجة بنادم واحلة ليكم هاد الفرقة.
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا
6 - MCO الأحد 02 غشت 2020 - 01:04
باختصار : فكرة أوروبية و واقع مغربي "الحزقة".... لكن مليح الابتكار
7 - Wald chaab الأحد 02 غشت 2020 - 16:44
والله مهزلة فريق كبير يبيع تذاكر افتراضية في عز هذه الجائحة والغريب في الأمر أن أغلب جماهير من الطبقة الفقيرة تستحمرون الشعب
نيفو طايح
8 - مغربي الأربعاء 05 غشت 2020 - 15:55
الى سعودي وافتخر
هداك الله انت تشمت في اخوانك المغاربة لكن دعني اقول لك باي شيء تفتخر هل لديكم نظام ديموقراطي لماذا تدفعون الجيزة لترامب وتركيا للتستر على دم خاجقشي بمليارات الدولارات هل تفتخر انكم تنتجون ما تاكون هل تفتخر بصناعتكم في انتاج لوازم الفيروس واعانة باقي الاشقاء في افريقيا حباكم الله بنعمة البترول تصدروا لتاكلوا... اتق الله الرجاء لديهم مشاكلهم المادية فهم لم يمدوا ايديهم للغير ...
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.