24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | "فيرونا" يودع المغربي أمرابط بجائزة مرموقة

"فيرونا" يودع المغربي أمرابط بجائزة مرموقة

"فيرونا" يودع المغربي أمرابط بجائزة مرموقة

استلم الدولي المغربي سفيان أمرابط، أمس الأحد، جائزة أفضل لاعب في صفوف نادي هيلاس فيرونا، بعد تألقه طيلة الموسم في مسابقة "الكالتشيو". وقد حصل أمرابط على هذه الجائزة قبل بداية آخر مباراة لفريقه الموسم الحالي أمام جنوى في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي).

واحتفى نادي هيلاس فيرونا بمتوسط ميدان "الأسود" بعدما نشر عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك" صورة له وهو يحمل جائزته الفردية المرموقة وعلق عليها قائلا: "من قلب أصفر وأزرق ونجمنا بموسم 2019- 2020 تستحق الحصول على هذه الجائزة".

وجاء اختيار أمرابط، البالغ من العمر 23 عاما، أفضل لاعب في فريق هيلاس فيرونا، إثر تصويت الجماهير، كما ذكرت الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث حصل على 37 نقطة عقب موسم خرافي تألق فيه بشكل لافت، مما جعله ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وشكل أمرابط ركيزة أساسية لا غنى عنها في خطط المدرب إيفان يوريتش، الذي أشركه في 34 مباراة في الدوري تمكن خلالها من المساهمة بثلاثة أهداف بعدما سجل هدفا وصنع هدفين، وهو التميز الذي دفع الموقع العالمي المتخصص "Transfermarkt" إلى ترشيح اللاعب المغربي للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الممتاز عن الموسم الحالي.

يشار إلى أن أمرابط خاض آخر مباراة له مع هيلاس فيرونا وسينتقل للدفاع عن ألوان فيورنتينا الذي اشترى عقده لخمسة مواسم كروية ابتداء من الموسم المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - سمير الاثنين 03 غشت 2020 - 11:46
لقد احتفل بخسارة البارحة بثلاتة أهداف نظيفة و تحصل على بطاقة حمراء
2 - كمال الاثنين 03 غشت 2020 - 12:16
خريج الكورة الشاملة هناك في الأراضي المنخفضة هولندا، فيرونا وفيورنتينا مجرد محطات وقد نراه في عملاق وكبير وسيد إيطاليا الأول يوفي يوما ما، بالتوفيق لمحترفينا المغاربة زياش تشيلسى حكيمي إنتر كونثي ، نصيري إشبيلية، أمرابط فيورنتينا سايس ولفرهامبتون والقائمة تطول.....
3 - كريم فرنسا الاثنين 03 غشت 2020 - 13:53
ما شاء الله عائلات مغربية أعطت للمنتخب المغربي أخوين لعبا معاً في المنتخب كعائلة ميري عبد الكريم و مصطفى، وعائلة حجي يوسف و مصطفى و عائلة أمرابط نور الدين و سفيان
4 - هشام الاثنين 03 غشت 2020 - 14:27
سفيان امرابط عرف كيف يدبر المرحلة بعد كأس العالم ، اختار فريق متوسط ليلعب اكثر ها هو الان في الطريق الى احد اكبر الاندية بعد فيرونتينا انشاء الله
5 - Joseph الاثنين 03 غشت 2020 - 19:45
صراحة لم أكن أتوقع اطلاقا هذا التوهج من سفيان أمرابط عكس نور الدين شقيقه الأكبر بدأ انطلاقته بهولندا وفرض نفسه وتحول إلى نجم بإيندهوفن بشكل قوي سفيان عانى في هولندا فينورد إعارته لكلوب بروج البلجيكي كانت منعرجا مهما كي ينطلق من جديد الشئ الذي حصل تماما لما أعره بروج لهيلاس فيرونا وهو النادي الذي فجر فيه كل إمكانياته، نعم تغيير يؤتي ثماره إذا أستثمر اللاعب مؤهلاته بذكاء ليفرض نفسه داخل اي نادي وهو الذي تحقق له مع فيرونا اتمنى أن يواكب هذا التألق والابداع مع فريقه الجديد كما اتوقع له مستقبلا زاهرا بهذا المستوى العالي جدا سيجبر الأندية القوية في أوربا طلب وده صراحة ربح كبير للاعب وسط مهم للمنتخب مركز مؤثر داخل اي تشكيل لأي فريق واي منتخب خصوصا نهاية مشوار لاعبي الوسط كالأحمدي وبوصوفة صار من اللازم تعويضهما في هذا المركز ولحسن الحظ سفيان أمرابط أصبح هو البديل المناسب طبعا بجانب لاعبين وسط مغاربة آخرين لكن سفيان يبقى عملة ناذرة لاعب بمواصفات عالمية إنه ربح ثمين اتمنى له مزيدا من التألق ان شاء الله .
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.